حفيد. ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

السلام عليكم
هذه الجمله يطلقها البعض علي الاقارب بصفه عامه
البعيد حبيب
بمعني ما دام الانسان بعيد عنك وتقابله كل فتره راح تفضلو حبايب
لان كثره الاندماج مع بعض تسبب المشاكل
وبما ان يوجد حجر هذه الايام
المتزوجين يخبرونا ما مدي صحه هذه الجمله
في ايام الحظر وكثره اختلاطكم بالازواج والاولاد
اما السناجل الحلوين اللي زي ^_^
ما مدي صدق هذه الجمله في كثره الاختلاط بينكم وبين اخواتكم زوجات اخواتكم وكل ما تخلطوهم بالحجر
من يوجد عنده اي موقف طريف حدث معاه بالحجر يخبرنا بها لتغير الجو العام ^_^

شكرا لكم.....

روماااانس مشـ© النقاش والحوار ©ـرف

حياك الله اخوي حفيد...
بالنسبة لي الاقارب نقاط ضعف لكثير من الناس ..
الوصل طيب لكن القرب منهم وفتح صدورنا بكل اريحيه لهم بحكم انهم قريبين يؤذي احيانا وتحتاج ردة الفعل الي تفكير وفن وخطة لعب مدروسه ههههه
يمكن لانك ماتقدر تعطي بلوك لاحد منهم بحكم رابطة الدم وتداخلنا معهم ولان مافيه اريحيه ب اتخاذ القرار بشكل سريع لان خصمك من الاقارب ولو كانت المشكله مع واحد ممكن تخسر عائله كامله بسبب هذا الواحد..
وبس والله ..

دمـعـة الـ ع ـاشق مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

انا ضد الجمله هذي وفي راي القرب يقوى العلاقات ويزيدها عمق والشخص العاقل يتفهم اهله واحبابه مهما كانت عيوبها لان الحياه بدونهم جحيم
ام البعد يبني حاجز نفسي بين الاشخاص ويموت اي علاقه مهما كانت

روماااانس مشـ© النقاش والحوار ©ـرف

انا قستها علي قروب الجماعه وقروب الاصحاب ..
قروب الجماعه متكلفين جدا ومثاليين زياده عن اللزوم واذا بغيت تكتب حاجه تحس انك تكتب عنك وعن ابوك وعن اخوانك وكل من يقرب لك مع ان الراي يمثلني وحدي ..
ماتكلم عن الاهل والاخوان اتكلم عن الاقارب خارج اطار الاسره وكما اسلفت القرب وصل وواجب لكن هناك حساسيه اكثر في اي مشكله او سوء فهم لذلك اقترب بحذر او خلك بعيد حبك يزيد وانا افضل اكون زي م انا بلاتكلف ولاتصنع ..
هذا والجدير بالذكر انه قد تم حظري من هذا القروب ولما طلبو عودتي اقسمت بالله ان لااعود ناقص نفاق ومجاملات في اي شيء وكل شيء..

اما اكون زي ما انا وعلي طبيعتي والا عساني ما اكون ..
هذا شعاري فالحياه..

حفيد. ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها روماااانس اقتباس :
حياك الله اخوي حفيد...
بالنسبة لي الاقارب نقاط ضعف لكثير من الناس ..
الوصل طيب لكن القرب منهم وفتح صدورنا بكل اريحيه لهم بحكم انهم قريبين يؤذي احيانا وتحتاج ردة الفعل الي تفكير وفن وخطة لعب مدروسه ههههه
يمكن لانك ماتقدر تعطي بلوك لاحد منهم بحكم رابطة الدم وتداخلنا معهم ولان مافيه اريحيه ب اتخاذ القرار بشكل سريع لان خصمك من الاقارب ولو كانت المشكله مع واحد ممكن تخسر عائله كامله بسبب هذا الواحد..
وبس والله ..
حياك اخوي نورت الموضوع
والله كلامك صح جدا الغريب حتي لو صار مشكله معاه
مش ها يكون فارق قوي معاك لكن القريب بيكون فعلا الموضوع صعب جدا
شكرا لك

لقاء الأرواح مشـ© التسريحات ©ـرفة








وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


والله ياخي بالحجر تعلمت انه مافي اجمل من جلسة الاهل 🙃😂

بس لو على زوجات اخواني واخواني البعيدين اقدر اقول الحبابيب حبايب لو بعدين او قريبين والمصايب مصايب وين ماكانوا وين ماجلسوا🙃


اما عن الاقارب والزيارات وكذا بديهي كثرة الخلطة مع الناس وعدم الاستقرار النفسي او جلوس الشخص مع نفسه لفترات محدودة بتخلق اجواء مشحونة وتصرفات خارجة عن الارادة ورأس مكتظ بكل السلبيات


حلو نوازن ونتوسط في كل شي لا قربين ولا بعيدين ناخذ وقت لانفسنا ونعطي وقت لهم على قدر الاستطاعة🌼



ودمت بخير🌼











الخـواف ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

اللي عنده أطفال الأفضل يكون قريب من أهله وأقاربه عشان عياله يلعبوا مع عيال أقاربه ...أفضل من السكن بعيد عنهم ...

فأولاده راح يقدروا يطلعوا ويلعبوا كورة أو يجلسوا في الشارع شوية أو أي شي ... ...يعني يكون فيه حركة لهم ومايملوا ولا يطفشوا ...

اما لو كان الشخص ساكن بعيد عن أقاربه راح يكونوا عياله محجوزين في البيت وجالسين طول وقتهم قدام القنوات وقدام الألعاب الإلكترونية ..ومع الوقت يملوا وماتشوف إلا نقنقنهم وتشكيهم ....




البعض ممكن يقول ان أحياناً سبب الزعل بين الأقارب هم العيال ومشاكلهم مع بعض ...نعم صحيح ...ولكن في كل الأحوال الأفضل والأحسن انهم يكونوا قريبين من الأقارب للأسباب اللي ذكرتها قبل قليل ....






خلاصة كلامي :

اللي ماعنده عيال لو ساكن في راس جبل فالأمر راجع له ....فهو أعلم بمصلحته من ناحية القرب أو البعد عن الأقارب ....بس أهم انه مايقاطعهم ..يشقر عليهم ...( صلة رحم ) ...

لكن إذا عنده عيال الأفضل يكون قريب من أقاربه..الجدار على الجدار عشان عياله .........




.......

Reem-alyafeii ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها حفيد. اقتباس :
السلام عليكم
هذه الجمله يطلقها البعض علي الاقارب بصفه عامه
البعيد حبيب
بمعني ما دام الانسان بعيد عنك وتقابله كل فتره راح تفضلو حبايب
لان كثره الاندماج مع بعض تسبب المشاكل
وبما ان يوجد حجر هذه الايام
المتزوجين يخبرونا ما مدي صحه هذه الجمله
في ايام الحظر وكثره اختلاطكم بالازواج والاولاد
اما السناجل الحلوين اللي زي ^_^
ما مدي صدق هذه الجمله في كثره الاختلاط بينكم وبين اخواتكم زوجات اخواتكم وكل ما تخلطوهم بالحجر
من يوجد عنده اي موقف طريف حدث معاه بالحجر يخبرنا بها لتغير الجو العام ^_^

شكرا لكم.....

وعليكم السلام ...
ايوه نعم من ناحية الأقارب البعد راحة مع الحفاظ ع علاقة مبنية ع الأحترام وحضور المناسبات المهمة
اما الوجة قدام الوجة واصل تجيب الهم والقيل والقال
وفلانة فعلت وفلان راح وفلان الخ الخ
لكن وانت بعيد لن يذكروك الأ نادرا ولن يروا غير التفاصييل الجميلة منك بسس

اما الحظر وما الحظر
الحقيقة تسلية لما زوجي في البيت لأنه اولاده وتربيتهم واشغالهم كانت مهمته لكن لكن
هههه
احسست احيانا انه عندي ثلاثة اولاد مش اثنين
اخخخ ازعاج متواصل مع تدقيق ع ادق التفاصيل
ليش هذي هنا ؟ ليش هذا كذا ؟
اظن رجعت الدنيا لطبيعتها لماذا تفتح الاشياء القديمة
هههه الي قفلناها
الحمد لله
لن اعلق اكثر ههه

عاشق البداوه مشـ© الكورررة ©ـرف

ساختصر من الاخر
المثل يقول بعيد عن العين قريب من القلب
انا ضد هذا المثل
لا يوجد احلى من لمة الحبايب والقرايب

زهرة التوليب مَاعلّمكْ صُوت المطَر كيْف احْتِريك ..!!
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

المشاركة الأساسية كتبها حفيد. اقتباس :
السلام عليكم
هذه الجمله يطلقها البعض علي الاقارب بصفه عامه
البعيد حبيب
بمعني ما دام الانسان بعيد عنك وتقابله كل فتره راح تفضلو حبايب
لان كثره الاندماج مع بعض تسبب المشاكل
وبما ان يوجد حجر هذه الايام
المتزوجين يخبرونا ما مدي صحه هذه الجمله
في ايام الحظر وكثره اختلاطكم بالازواج والاولاد
اما السناجل الحلوين اللي زي ^_^
ما مدي صدق هذه الجمله في كثره الاختلاط بينكم وبين اخواتكم زوجات اخواتكم وكل ما تخلطوهم بالحجر
من يوجد عنده اي موقف طريف حدث معاه بالحجر يخبرنا بها لتغير الجو العام ^_^

شكرا لكم.....
وعليكم السلام ورحمة الله
دائما في العلاقات هناك ما يسمى بذكاء المسافة ..
لاتكن قريب جدا ولا بعيد جدا
بالإضافة أن بعض الأشخاص أجمل في البعد ولكن عندما نقترب منهم ينهار سقف الجمال

يعطيك العافية حفيد على الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1