نبال التميمي ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

الأطراف المقصفة المعروفة باسم تريش الشعر ، يحدث عندما يتم تجريد البشرة الوقائية بعيدا عن نهايات ألياف الشعر.

هذه الحالة تنطوي على التقسيم الطولي للألياف الشعر. أي ضرر كيميائي أو فيزيائي مثل الحرارة والظروف الجوية يؤدي إلى تقصف الأطراف. تتقصف عادة ألياف الشعر المتضررة إلى قسمين أو ثلاثة أقسام ويمكن أن يكون التقصف 2-3 سم في الطول.يحدث غالبا التقصف في الشعر الطويل ويمكن أيضا أن يحدث للشعر القصير عندما لا يكون في حالة جيدة.

الزيوت الواقية الطبيعية لفروة الرأس تفشل في الوصول إلى أطراف الشعر لأن الشعر ينمو. وتعتبر الأطراف قديمة بمجرد وصولها إلى حوالي 10 سم لأنها تعرضت طويلا لأشعة الشمس والشامبو ومجففات الشعر والمكاوي الساخنة. كل هذا يظهر في الأطراف الجافة التي تكون عرضة للتقصف. عدم ترطيب الشعر يمكن أن يؤدي إلى التقصف.

التكسر وأضرار اخرى عدل
يمكن أن يتلف الشعر بتعرضه للمواد الكيميائية لفترات طويلة أو التعرض المتكرر للحرارة (من خلال استخدام الأدوات الحرارية) والتجعيد والتمليس.

يضر الزيت الشعر الخشن وفروة الرأس الجافة لأنه يقلل التغذية للشعر مما يؤدي إلى التقصف وتساقط الشعر. عندما يتصرف الشعر بطريقة غير معتادة، أو ينشأ مرض جلدي لفروة الرأس، فإنه غالبا ما يكون ضروريا زيارة طبيب مؤهل، و في بعض الأحيان طبيب امراض جلدية، أو أخصائي شعر. الحالات التي تتطلب هذا النوع من المساعدة المهنية تتضمن، أشكال الثعلبة وسحب الشعر / قطعه والشعر غير قادر على الخروج والنقاط السوداء على الشعر والطفح الجلدي أو الحروق الناتجة عن العمليات الكيميائية.

يوفر الجل مظهرا لامعا ولكنه يجفف الشعر ويجعله خشنا.

لقاء الأرواح ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©








تسلمي على المعلومات يالجميلة🌼🌹


نورتي حياك الله وبياك🌼











آمِــيــرَةٌ . ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

يضر الزيت الشعر الخشن وفروة الرأس الجافة لأنه يقلل التغذية للشعر مما يؤدي إلى التقصف وتساقط الشعر
على بالي يرطبه ^^

نبال التميمي ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

لا يضره هاي معلومه مفيده

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1