منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه ليفربول سيتوج بلقب بطل الدوري بعد ساعات في حالتين!
عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية عامة وفريق ليفربول خاصة مساء اليوم الخميس صوب ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، الذي يحتضن اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي، ومضيفه تشيلسي.

وتعتبر نتيجة هذه المباراة هامة جدا بالنسبة لفريق ليفربول، لأن أي تعثر لفريق مانشستر سيتي، في حال الهزيمة أو حتى التعادل، سيعني ذلك فقدانه لقب بطل "البريمير ليغ" لصالح "الريدز" مبكرا، قبل سبع جولات من نهاية الدوري.

ويتربع ليفربول على عرش صدارة الدوري برصيد 86 نقطة، بفارق 23 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، وسيتوج باللقب في حال تعثر الأخير أمام مضيفه تشيلسي اليوم في لندن

عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

أهدى تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي رسميًا لليفربول، وذلك بعد تغلبه على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة (2-1) مساء اليوم الخميس، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج ضمن لقاءات الجولة رقم 31 من البريميرليج.

وسجل ثنائية تشيلسي كريستيان بوليسيتش (36) وويليان من ركلة جزاء (78)، بينما سجل هدف مانشستر سيتي الوحيد كيفين دي بروين (55).

وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة في المركز الثاني، في حين يملك ليفربول 86 نقطة في المركز الأول قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

ألف مبروك
الله يعطيك العافيه
على النقل المميز


عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

المشاركة الأساسية كتبها ( ملاك ) اقتباس :
ألف مبروك
الله يعطيك العافيه
على النقل المميز
مبروك لمشجعي ليفربول
هههههههههههههه
عافاكي الله

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1