منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   ميكاب - مكياج - عطورات (https://forums.graaam.com/126/)
-   -   رسومات الايلاينر الرائجه (https://forums.graaam.com/637314.html)

عاشق البداوه 29-06-2020 05:00 PM

رسومات الايلاينر الرائجه
 
أغلب الفتيات يقضين معظم وقتهم في المنزل بسبب الحجر الصحي ولا يخرجن من البيت إلا في حالات نادرة. ولكن في رأيي هي فرصة جيدة لاستغلال وقت الفراغ في التعرف على رسومات الآيلاينر الرائجة في 2020 والتدرب على طريقة تطبيقها بالخطوات. خاصة وأنه لازال هناك الكثير من الفتيات اللاتي تجدن صعوبة في رسم الآيلاينر بمختلف أشكاله.رسمة آي لاينر عيون القطة تعد رسمة عيون القطة من الرسومات المفضلة لدى الكثير من الفتيات برغم أن البعض يعتقد أنها صعبة. ولكنها سهلة للغاية خاصة إن تعرفتي على طريقة تطبيقها بالخطوات. وهي مناسبة للكثير من الفتيات خاصة أصحاب العيون المستديرة واللوزية والصغيرة، فلا تترددي من تجربتها في إطلالتك اليومية للحصول على نظرة أكثر جاذبية.

https://a.top4top.io/p_1641acgyx0.jpeg

أفضل ٧ أنواع برايمر يمكنك اختياره تبعًا لنوع بشرتك
رسمة الآيلاينر المجنح، تعد رسمة الآيلاينر المجنح من الأشكال الرائجة باستمرار ضمن صيحات موضة المكياج. فإن كنت تبحثين عن رسمة واضحة ليس هناك أفضل من اختيار رسمة الأيلاينر المجنح، فهي ستكون مناسبة لك إن كنت من أصحاب العيون الواسعة أو المبطنة أو الضيقة. كما أنها سوف تتناسب معك بمختلف الأوقات والمناسبات بداية من الصباح وحتى السهرة.الآيلاينر الجرافيك يعد الآيلاينر الجرافيك أو ما يسمى بالـ Negative-space eyeliner من أشهر الرسومات التي تختارها أغلب النجمات في المناسبات الرسمية والحفلات العالمية. والذي يعد من الرسومات المناسبة لأصحاب العيون المستديرة والدائرية واللوزية كي تتناسب رسمة الآيلاينر مع حجم عينيك.


https://k.top4top.io/p_1641mpr6c0.jpg
https://j.top4top.io/p_1641bmz4g0.jpeg
الآيلاينر على منتصف الجفن، ظهرت في الآونة الأخيرة موضة الآيلاينر الذي يتم تطبيقه على منتصف الجفن ويسمى بالـ Float convention eyeliner. كما لاحظت انتشاره بالطرق التقليدية مثل الأسود أو الأخضر، كما ظهر أيضًا مع درجات النيون المتنوعة. ولكن فكرة تطبيقه في كل الحالات واحدة ولكن الإختلاف الوحيد هو ظلال الجفون المطبق ليمنحك الشكل المضيء. فإن كنت تبحثين عن إطلالة جريئة فأنصحك بتجربة الآيلاينر على منتصف الجفن.

https://e.top4top.io/p_16414hg270.jpeg

7Tulips 24-07-2020 08:34 AM

رد: رسومات الايلاينر الرائجه
 
سلمت يدااااااااااااااك
دمـــــــــــــــــت بخير

عاشق البداوه 24-07-2020 10:18 AM

رد: رسومات الايلاينر الرائجه
 
اقتباس:

المشاركة الأساسية كتبها 7tulips (المشاركة رقم 31920839)
سلمت يدااااااااااااااك
دمـــــــــــــــــت بخير

ربي يسلمك
شكرا لك


الساعة الآن +3: 07:42 AM.


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1