غروووب... ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد يكونون أفراد وليس مجتمعا كاملا
كل إنسان حر.... يكتب ما يريد ولاي شي يريد
المهم لا ينسى ان ملائكة تسجل معه وكفى

Off The Grid ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

ذكّرتِني برسائل كنت أستقبلها مِن أعضاء (إناث) بين فترة و أخرى في منتدى كنت أشارك في أقسامه الأدبية بِغزارة (حين كنتُ أكتُب ههه)، و في هذه الرسائل تعبير صادق منهُنّ عن "تعاطُفهنّ" معي و مع حالة "العشق و الوله" التي خِلنَ أنّي كنتُ أعيشُها.
طبعًا كانت تُسعدني مُتابعتهنّ لِكتاباتي و التي فعلاً كان الكثير منها يتحدث عن الحب و كنت أستخدم في هذه الكتابات ضمير المتكلّم، مِمّا يُبرّر الظّنّ الذي مضى إليه هؤلاء الأعضاء.

حتى يفهم المرء قابلية القُرّاء لِإساءة فهم كتاباته و التفاعُل معها إلى درجة تُنسيه أنها مجرد كتابات قد لا تعكس شيئًا من حياة الكاتب و ما يعيشُه في الواقع علينا أن نضع أنفُسنا مكان هؤلاء القُرّاء و نتذكّر كم مرة أثّر بِنا فيلم شاهدناه إلى درجة البُكاء مع أننا نُدرك سلفًا أنه مجرد فيلم قائم على ثُلاثية الصورة و السيناريو و الأداء.
عقولنا تُرغِمنا في لحظات مُعينة على تناسي تلك الحقائق لأننا نستمتع بِحلاوة الوهم، و هناك عبارة بالانجليزية تصف هذه القابلية لنسيان الحقيقة مُقابل تلك المُتعة، و هي عبارة "Suspension of disbelief".
كذا الأمر بالنسبة للأدب، بل و حتى الرياضة، و أخصّ بالذكر رياضة المُصارعة، إذ أنها قائمة بدرجة كُبرى على التمثيل و على الرغم من إدراك الجمهور أن كل العنف الذي يُشاهده أمامه ليس حقيقيًّا يستمتع بِمُناصرة مُصارعِه المُفضّل و مُعاداة كلّ من يُناصِبه العِداء




ألرمز مشـ© الحياة الزوجية ©ـرف

المشاركة الأساسية كتبها قمر الحويطي اردنيه اقتباس :
هو قلمي يكتب مايريد ويعبر عن رأيه ، وضعت له خطوطا حمراء لايتجاوزها ليس لاي كان سلطة عليه ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي إحساسي انا
مثل ما للقلم خطوط حمراء
هناك مسارات يكتب من خلالها
ان كان ماتكتبينه للجمهور عبر المنتديات او صفحات الكتب فمن
حقه ان يسال وان يقول برايه فحق له ان تكتبين ما يطيب لذائقته

وان كتبتي لنفسك فذلك عير المدونات الخاصة فلا راي لاحد فيه
ولا سلطة لاحد عليه فانتي المعنية به فقط .

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1