منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه أسوء 10 تعاقدات فى مانشستر يونايتد منذ عام 2010
عاشق البداوه مشـ© الكورررة ©ـرف

أنفق نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي أموالاً باهظة على صفقات لم تقدم للشياطين الحمر شيئاً يذكر منذ عام 2010، وكبدت خزائنه المزيد من الأموال وهو أمر تم تكراره عقب ترك فيرجسون القيادة الفنية لـ "الريد ديفيليز".


ونشرت صحيفة "ميرور"البريطانية، أسوء 10 صفقات تعاقد معها مانشستر يونايتد منذ عام 2010..



انضم المهاجم البرتغالي بيبي إلى مانشستر يونايتد فى 2010، مقابل 7.4 مليون إسترليني من جيماريش البرتغالى، ولم يظهر سوى مرتين وتمت إعارته.



ممفيس ديباي


بعد أن حصل على القميص الشهير رقم 7 عقب انضمامه إلى "أولد ترافورد" فى عام 2015 قادماً من إيندهوفن مقابل 25 مليون إسترليني، كان لدى ديبالا الثقة ليكون نجم يونايتد التالي، لكن سرعان ما كان الجناح الهولندي تحت المراقبة لعدم تقديم ما يكفي في الثلث الأخير، وتم بيعه في النهاية إلى ليون في صيف عام 2017.

دي ماريا



تم توقيعه مقابل رسوم قياسية في الدوري الممتاز عام 2014 مقابل 60 مليون إسترليني في ذلك الوقت، قادماً من ريال مدريد بعد أن قدم موسماً رائعاً وتوج بدوري أبطال أوروبا، لكن سرعان ما أصبح الأرجنتيني غير مستقر في مانشستر، واضطر من خلال الانتقال إلى باريس سان جيرمان بعد عام واحد فقط، و مكن يونايتد على الأقل من استعادة 44 مليون جنيه استرليني للاعب.

فالكو



ارتدى قميص مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة مقابل 6 ملايين إسترليني فى 2014 قادماً من موناكو، لكنه سجل أربع مرات فقط في 29 مباراة في موسمه الأول والوحيد في النادي.





فى صيف 2012، ضم مانشستر يونايتد كاجاوا من بوروسيا دورتموند مقابل 17 مليون إسترليني، و سجل صانع الألعاب الياباني 13 مرة وسجل ثماني تمريرات حاسمة في 31 مباراة بالدوري الألماني لبوروسيا دورتموند الموسم السابق، لكن السير أليكس فيرجسون دفع به خارج مركزه، وهو ما أدى إلى فشله.

هنريك مخيتاريان




مثلما حدث مع كاجاوا، اندفع مسئولى مان يونايتد وتعاقدوا مع الأرميني هنريك مخيتاريان من بوروسيا دورتموند مقابل 30 مليون إسترليني، ولعب تحت قيادة جوزيه مورينيو فى موسمه الأول ولم يكن ناجحاً أبداً.

ماركوس روخو




في صيف عام 2014، احتاج مان يونايتد إلى مدافعين، لذا وصل روخو من سبورتينج لشبونة في صفقة بقيمة 20 مليون يورو، وعلى الرغم من تقديمه لكأس عالم ناجح مع الأرجنتين، لكنه افتقر إلى الجودة اللازمة من أجل الارتقاء للعب فى دفاع الفريق، ولا يزال على قوة النادى لكنه يقضى إعارة فى ناد الطفولة إستوديانتيس الأرجنتيني.

أليكسيس سانشيز




وصفه الكثيرون من مشجعى مانشستر يونايتد بأسوء صفقات النادى، حيث تم ضمه من أرسنال مقابل 25 مليون إسترليني فى 2018، وبراتب أسبوعي 500 ألف إسترليني، لكنه فشل فى إثبات نفسه بأولد ترافورد كما كان مع الجانرز، وتم إعارته فى موسم 2019-2020 إلى إنتر ميلان.

مورجان شنايدرلين



قرر الهولندى لويس فان خال مدرب مانشستر يونايتد ضم شنايدرلين من ساوثهامبتون مقابل 30 مليون إسترليني فى 2015 لدعم خط الوسط، لكن سرعان ما فشل، حيث ظهر ثلاث مرات فقط في الدوري الممتاز في موسمه الثاني مع يونايتد، ولم يتمكن شنايدرلين من فرض نفسه في أولد ترافورد وغادر إلى إيفرتون في يناير 2017.

باستيان شفاينشتايجر



انضم إلى مان يونايتد فى 2015 مقابل 6.5 مليون إسترليني قادماً من بايرن ميونخ، كان الجميع يأمل فى أن يتمتع الفائز بكأس العالم ودوري أبطال أوروبا بنهضة مهنية متأخرة في أولد ترافورد ، حيث تم لم شمل لاعب الوسط مع مدربه السابق فان خال، لكن الإصابات والافتقار العام للياقة البدنية جعل الألماني يظهر خمس مرات فقط في موسمه الثاني والأخير في إنجلترا.

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

عاشق البداوة
الله يعطيك العافية
على النقل المميز

عاشق البداوه مشـ© الكورررة ©ـرف

المشاركة الأساسية كتبها ( ملاك ) اقتباس :
عاشق البداوة
الله يعطيك العافية
على النقل المميز
ربي يعافيكي ويبارك بعمرك ودينك ملاك
شكرا لك

مـجـنون نفســهـّ ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©




لازم يكون في حد يدير الفريق والادارة ككل بعقل وباستراتيجية... والا يكون نتيجته الي حصل لووو..


عاشق البداوه مشـ© الكورررة ©ـرف

المشاركة الأساسية كتبها زيزو زملكاوي اقتباس :
لازم يكون في حد يدير الفريق والادارة ككل بعقل وباستراتيجية... والا يكون نتيجته الي حصل لووو..
سوء اداره ومدرب
بعد فيرجسون ساء الفريق

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1