منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه ريال مدريد ضد فياريال.. زيدان: نركز على المباراة وليس الاحتفال بالدورى
عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

كشف زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، عن تحسن حالة البلجيكى إيدين هازارد قبل مواجهة فياريال المقرر إقامتها التاسعة مساء غد الخميس، فى الجولة الـ37 بالدورى الإسبانى، ويحتاج فريق ريال مدريد الفوز فى مباراة فياريال لحسم لقب الدورى الإسبانى بشكل رسمى، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 83 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف برشلونة صاحب الـ 79 نقطة مع تبقي مباراتين على انتهاء المسابقة.


وقال زيدان فى مؤتمر صحفى "أتابع حالة إيدين هازارد كالمعتاد، هو يتحسن، هو معنا وبدأ يشعر أن الآلام التى ألمت به قبل بضعة أيام قد تلاشى تقريبًا، من المهم أن يكون جاهزًا تمامًا".

وتعليقاً على الاحتفالات حال التتويج بلقب الدوري الإسباني غداً، علق المدرب الفرنسي، "تنتظرنا مباراة مهمة غدًا، هناك الكثير من الضجيج والكلام حول الاحتفالات، لكن المباراة هي الأهم، لا شيء آخر، لا نفكر سوى بالمباراة".

وأكمل مدرب الريال "غداً بالتأكيد ستكون مباراة صعبة علينا، فياريال يعرف كيف يلعب وإنه فريق جيد للغاية، غداً ستكون أصعب مباراة".

وشدد المدرب الفرنسي خلال تصريحاته قائلاً "لا أفكر بالتعادلات، ما يحفزنا وما نريده هو الفوز فقط، وكل تركيزنا على مباراة الغد، نحن مستعدون وسنقاتل حتى الموت".

واصل "تاريخ هذا النادى عظيم، اللاعب يعرف ذلك جيدًا عندما يصل إلى هنا، بعد العودة من التوقف أراد اللاعبين تقديم كل شيء وتحقيق شيء عظيم وقد رأيت ذلك في التدريبات"، وأوضح، "أنا محظوظ لأكون مدرب ريال مدريد واستمتع يوميًا".

وحول مستقبل الكرواتى لوكا مودريتش مع ريال مدريد، قال زيدان، "هناك العديد من أوجه التشابه بيني وبين لوكا مودريتش، الأهم هو كيف يشعر اللاعب وماذا يريد، لقد اعتزلت بعمر الـ34، لوكا يريد الاستمرار مثل سيرجيو راموس أيضًا".

زاد، "في كرة القدم لكل شخص رأي مختلف، بالنسبة لي لاعبي فريقي هم الأفضل، كريم بنزيمة وليس فقط هذا العام هو الأفضل، إنه يقدم مستويات كبيرة دائمًا، الكرة الذهبية يحققها لاعب واحد، وبالنسبة لي، كل لاعبي فريقي يستحقون ذلك".

أشار المدير الفنى للريال، "نحن نفكر في جماهيرنا، العديد من الناس يمرون بأوقات صعبة وكرة القدم هي طريقة لنسيان بعض الشيء عن الحياة اليومية، وتكون متعة لهم، نحن نعمل ونفكر بعملنا فقط، هم يستمتعون ويشعرون بالفخر لما نقدمه ويجب أن نستمر".

وعن خسارة الصيف الودية ضد أتلتيكو مدريد 7-3، علق المدرب الفرنسي، "لسنا سعداء بنتيجة تلك المباراة التحضيرية، لأنها ستبقى في الذاكرة للأبد، لكن العمل والتدرب يومًا تلو الآخر هو الأهم، نتدرب ونعمل بكل جدية وسعداء بما نقدمه، في ذلك اليوم، كنت مستاءً بشدة، مثل اللاعبين".

ورداً على مستقبل جاريث بيل وجيمس رودريجيز، قال زيدان، "هذا السؤال مرة اخرى، نحن نركز على مباراة الغد، أنتم تحاولون خلق المشاكل ولكن لن تنجحوا، نحن مجموعة واحدة، أنا وبيل وجيمس والجميع".

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1