منتديات غرام رياضة غرام سيارات - دبابات - درجات هوائية - أخر الموديلات أودي a7 سبورت باك ستحصل على نسخة بقاعدة عجلات طويلة
مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

على عكس الولايات المتحدة حيث تهيمن سيارات الـSUV والكروس أوفر على السوق ، لا يزال هناك طلب قوي على السيارات السيدان الفاخرة الكبيرة في الصين. ونظرًا لأن مساحة الأرجل الخلفية تمثل أولوية لمالكي السيارات الصينيين ، فإن شركات صناعة السيارات الفاخرة مثل BMW ومرسيدس وأودي تقدم إصدارات بقاعدة عجلات ممتدة من النماذج الحالية حصريًا للصين.

وعلى سبيل المثال ، لدى أودي نسخة A6L بقاعدة عجلات أطول من الإصدار العادي ، مما يجعلها أكبر من سيارة A8 سيدان. وبالحديث عن ذلك ، يتم بيع أودي A8 في الصين حصريًا بقاعدة عجلات أطول كذلك. ووفقًا لتقرير جديد لرويترز ، فإن أودي A7 سبورت باك ستحصل أيضاً على قاعدة العجلات الطويلة. وكشفت وثيقة حكومية حصلت عليها رويترز أن شركة فولكس فاجن إيه جي وشريكها في المشروع المشترك الصيني سايك موتور سيستثمران 590 مليون دولار لتجهيز مصنع السيارات في شنغهاي لبناء سيارات فولكس فاجن وسيارات الدفع الرباعي الجديدة ، بدءاً من أودي A7L.

ومن المتوقع أن يكتمل التجديد بحلول نهاية عام 2020 استجابة للطلب على السيارات الفاخرة في الصين ، على الرغم من انخفاض مبيعات السيارات في الصين على مدار العامين الماضيين. وسيتم توفير 60 ألف نسخة من أودي A7L وسيارات فولكس فاجن المتعددة الاستخدامات في الصين سنوياً .

وسيتوفر لسيارة A7L الجديدة محرك تيربو V6 سعة 3.0 لتر مع نظام هجين محدود 48 فولت ينتج 335 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيك ثنائي القابض من 7 سرعات.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية
على النقل المميز

7Tulips مشـ© الحياة الزوجية ©ـرفة

موضوع جميــل وانتقــاء اجمــل
دمــــت بحمـــد من الرحمــــــــن

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1