منتديات غرام رياضة غرام رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة رياضيو أميركا: "لا نستطيع التنفس" احتجاجا على مقتل فلويد
مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

تتواصل التنديدات والمسيرات الاحتجاجية من قبل الأندية الرياضية واللاعبين في الولايات المتحدة الأميركية مطالبة بالمساواة العرقية وذلك عقب مقتل المواطن الأميركي الأسود جورج فلويد خلال اعتقاله على يد رجل شرطة أبيض في ولاية مينيسوتا الأميركية.

وتعالت أصوات عدد من لاعبي فريق ميلووكي باكس لكرة السلة الذي يمتلك أفضل سجل في دوري السلة للمحترفين، في مسيرة في مدينة مينيابوليس وهم يرتدون قمصانا كتب عليها "لا أستطيع التنفس"، في إشارة الى ما نطق به فلويد قبل وفاته.

ومن بين لاعبي ميلووكي باكس، شارك أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو، الذي ارتدى أيضا قميصا كُتِبَ عليه "لا أستطيع التنفس"، وطالب أمام عدد من المحتجين بتحقيق العدالة وعدم التفريق بين الأميركيين من شتى منابتهم وأصولهم.

وهتف اللاعب اليوناني أمام المحتجين: "نريد التغيير والعدالة من أجل أطفالنا.. لا يهم اللون. نحن لسنا سود، بيض، صفر. كلنا بشر"، وفقا لما ذكرته فرانس برس.

كما شارك في المسيرة العديد من لاعبي ميلووكي من بينهم شقيق اللاعب اليوناني ثاناسيس وبروك لوبيز، وسترلينغ براون، ودونتي ديفينتشنزو، وفرانك مايسون وكام رينولدز


( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

مستريح البال
الله يعطيك العافية
على النقل المميز


مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

منورة ملااااااااااك

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1