منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه برشلونة يُهدر عامًا آخر على ميسي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

برشلونة يُهدر عامًا آخر على ميسي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





منذ أسابيع قليلة، احتفل ليونيل ميسي قائد برشلونة، بذكرى ميلاده الـ 33، وسط حزن جماهير الفريق الكتالوني، نظرًا لأن أسطورة النادي يقترب أكثر من نهاية مسيرته.

ميسي الذي كان الورقة الرابحة في صفوف البلوجرانا طوال السنوات الأخيرة، والعصا السحرية للمدربين لإنقاذهم في المباريات وحصد الألقاب، يبدو أنه فاض به الكيل مما يحدث.

البرغوث انفجر غضبًا، عقب الخسارة 1-2 أمام أوساسونا في الكامب نو، في ليلة تتويج الغريم التقليدي ريال مدريد بلقب الليجا.

وتجمد رصيد البارسا عند 79 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بفارق 7 نقاط عن البطل ريال مدريد، قبل جولة وحيدة من نهاية البطولة.

مجهود في الهواء

ميسي شارك في الليجا هذا الموسم في 32 مباراة، وسجل 23 هدفًا وصنع 21 آخرين، ليكون مساهمًا بنسبة إجمالية في نصف أهداف فريقه.

لكن هداف الليجا حتى الآن، لم ينجح في سحب عربة برشلونة بمفرده، إذ عانى الفريق من أزمات داخل وخارج الملعب، ولم ينجح المدير الفني كيكي سيتين، في إيجاد الحلول لها.

وعلى سبيل المثال، أزمة الدفاع، حيث استقبل برشلونة، 38 هدفًا، بجانب خسارة النقاط خارج الأرض بشكل متكرر، بخلاف الأزمات داخل غرفة خلع الملابس.

وظهرت حالة غضب ميسي، عقب تسجيله الهدف في شباك أوساسونا، حيث لوح بيديه غاضبًا مما يحدث للفريق، عكس ما وعد به الجماهير في بداية الموسم، بالقتال على كافة الألقاب.

هجوم صريح

عقب المباراة، خرج ميسي لوسائل الإعلام، لينتقد بشكل واضح الإدارة والمدرب سيتين، مما زاد من حالة الغضب لدى الجماهير الكتالونية.

ميسي في تصريحاته أكد أنه منذ يناير/كانون ثان الماضي (يقصد تعيين سيتين)، وكل شيء يحدث في النادي غريب وسيئ، وخسروا الكثير من النقاط، والهزيمة ضد أوساسونا، هي ملخص هذا الموسم.

ووجه البرغوث رسالة مُحبطة للجماهير، بأن الفريق بهذه الطريقة لن يقدر على تخطي نابولي في ثمن نهائي دوري الأبطال وسيودع البطولة، ليخرج خالي الوفاض بعدما خسر السوبر الإسباني، وأقصي من كأس الملك، وخسر الليجا.

ويأتي هجوم ميسي على الإدارة، نظرًا للقرارات غير المدروسة، وتعيين مدربًا مغمورًا مثل سيتين، ورسالة ضغط قوية للمرشحين المحتملين لرئاسة النادي، بأنه يجب أن يكون للنادي مشروعًا مميزًا للسنوات المقبلة.

استجابة متوقعة

بعد تصريحات ميسي، بدأت إدارة النادي في التحرك سريعًا، وقام بارتوميو بالاجتماع مع سيتين والإدارة الفنية لمناقشة الوضع الحالي.

وأفادت عدة تقارير بأن سيتين مستمر حتى نهاية ختام الليجا، لكن تواجده من عدمه على مقاعد البدلاء ضد نابولي ليس مؤكدًا حتى الآن.

ورغم ذلك، سيتين أكد أنه قادر على قيادة البارسا لتحقيق دوري الأبطال هذا الموسم، وأنه لا يفكر في الاستقالة من منصبه، وهرب من أسئلة الصحافة بأنه لا يرى أن ميسي يقصده.

عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

شكرا اختي على الموضوع القيم
فعلا إدارة البرشا لم تستغل ميسي في آخر أوقاته مع كرة القدم واضاعت عليه الفرص الكثيره للتميز
هذا نتيجته إدارة بارتوميو الفاشله

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1