عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

أعلن الملاكم الأسطوري مايك تايسون الذى يبلغ من العمر 54 عامًا، أنه سيصعد مرة أخرى إلى الحلبة ى لمواجهة الملاكم روي جونز جونيور فى 12 سبتمبر المقبل.


وذكر موقع الـ CNN، أنه من المقرر تقام المباراة من ثماني جولات في 12 سبتمبر في متنزه ستاب هاب سنتر بكاليفورنيا، كما نشر تايسون الإعلان الترويجى للمباراة عبر حسابه بموقع سناب شات

ويعتبر تايسون بطل العالم للوزن الثقيل السابق واحدًا من أكثر الملاكمين خوفًا في كل العصور، وغالبًا ما يشار إليه باسم "الرجل الأشرس في العالم"، وأنهى تايسون عامه الأول كملاكم محترف برصيد 15-0 ، حيث فاز بكل الانتصارات عن طريق خروج المغلوب، وكان يبلغ عمره 20 عاما وأربعة شهور فقط عندما أصبح أصغر بطل للوزن الثقيل في تاريخ الملاكمة.

أما بالنسبة إلى الملاكم روى جونز جونيور، يبلغ من العمر 50 عاما، وهو بطل العالم السابق، وتوقف في 2018، وحقق 66 انتصارات وتقلى 9 هزائم وفاز 47 مباراة بالضربة القاضية.

في الفترة الأخيرة واصل نجم الملاكمة العالمى مايك تايسون، تدريباته الحماسية عقب إعلانه عودته مرة أخرى إلى الملاكمة ولكن في تلك المرة لأغراض خيرية، إلا أنه مازال يتمتع بلكمات قوية على الرغم من انقطاع عن الملاكمة لفترة طويلة.

نجم الملاكمة العالمى مايك تايسون، ظهر بخفة ورشاقة كبيرة على الحلبة خلال التدريبات، مما يدل أنه مازال لديها القدرة والمراوغة على تقديم الجديد في عالم الملاكمة، رغما عن اعتزاله بعد خسارته أمام أمام كيفن مكبرايد فى عام2005 .

يشار إلى أن الملاكم الأسطوري الأمريكي مايك تايسون، كشف عن مواجهته سمكة قرش بيضاء في تحدى جديد، حيث يظهر تايسون في برنامج Shark Week السنوي التلفزيوني الصيفي المذاع على قناة ديسكفرى ونشر تايسون، عبر حسابه بموقع انستجرام، "فيديو" عن حلقته المقرر عرضها في 9 أغسطس المقبل.

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية
على النقل المميز


عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

المشاركة الأساسية كتبها ( ملاك ) اقتباس :
الله يعطيك العافية
على النقل المميز
الله يعافيكي ملاك
شكرا لك

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1