عامر منصور عضو موقوف من الإداره

سياسة الخصوصية.. فين الخصوصية؟؟


من نحن
موقع ومنتديات غرام | : تم إنشاء الموقع عام 2004 ويهدف الموقع لتحقيق المعرفة العامة للجميع , في مختلف المجالات وأنماط الحياة , في ظل التواجد المشترك لإعضاء وزوار الموقع من مختلف دول العالم , نحن لا نسمح بالدخول في مهاترات سياسية , أو فكرية قائمة على الطائفيه أو الأعراق أو الأنساب (نحترم كافة الطوائف ومختلف الجنسيات من جميع دول العالم )

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها
داخل الصحيفة (رئيسية الموقع ) لا نجمع بيانات بخلاف التعليقات التي يتم اضافتها من خلالكم ويمكن حذفها وقتما شاء صاحب التعليق

وفيما يتعلق بالمنتدى نحتفظ بكل موضوع يتناسب مع سياسة الموقع ولا نقوم بحذف المحتوى في حالة وجود مشاركات (تعليق عليه) حفاظا على حقوق كل عضو قام بالرد على الموضوع ,

تعليقات
عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

وسائط
إذا قمت بتحميل الصور إلى موقع الويب، يجب تجنب تحميل الصور مع بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوّار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور على موقع الويب.

وفي حال وجود صور له حقوق نشر يمكن التواصل معنا ليتم إزالتها فوراً من صفحات الموقع


إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لايحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يتم التخلص منه عندما تقوم بإغلاق متصفحك.

عندما تسجّل الدخول نقوم أيضاً بتهيئة ملفات عديدة لتعريف الارتباط من أجل حفظ معلومات دخولك وخيارات شاشة العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقى ليومين، بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشة العرض لمدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيلة أسبوعين عندما تختار “تذكرني”، وإذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

سيُحفظ ملف إضافي لتعريف الارتباط في مستعرضك إذا قمت بتحرير أو نشر مقال. وهذا الملف لايتضمن أي بيانات شخصية فكل ما في الأمر أنه يشير إلى معرّف المقالة التي حررتها. وستنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى
المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور، المقالات .. الخ). يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط، وتقوم بضمين تتبعًا إضافيًا – تابعًا لجهة ثالثة خارجية، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمّن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

كيف نحمي أمن بياناتك الشخصية؟
نحن نتبع إجراءات أمنية مادية وإلكترونية وتقنية وتدابيرأمنية وتنظيمية مناسبة، بما في ذلك نماذج الحوكمة لحماية بياناتك الشخصية وفقا لقانون حماية البيانات من الوصول غير المصرح به إلى البيانات الشخصية أو استخدامها أو تغييرها أو الإفصاح عنها أو إتلافها.

يرجى الملاحظة أنه لا يمكن ضمان نقل أية بيانات عبر الإنترنت أو الموقع الإلكتروني من دون أي تدخل. بالإضافة إلى ذلك، عليك أيضا اتخاذ الإجراءت المناسبة لحماية بياناتك الشخصية خاصة من خلال الحفاظ على كلمة المرور وسريتها. إن كنت تعلم أو لديك شكوك بأن بيانات اعتماد حسابك قد ضاعت أو تمت سرقتها أو اختلست أو تعرضت لأية مخاطر أخرى أو في حال وجود أي استخدام غير مصرح به فعليا لحسابك، يُرجى منك الاتصال بنا باتباع التعليمات الواردة في الفقرة “كيفية الاتصال بنا” أدناه.

إن كنا نعلم أو لدينا سبب للاعتقاد أن بياناتك الشخصية قد تعرضت للاختراق، سوف نقوم فورا بإبلاغ المستخدمين المتضررين من حدوث خرق وفقا للقوانين المعمول بها.

ما هي مدةالاحتفاظ ببياناتك الشخصية؟
سوف نقوم بالاحتفاظ ببياناتك الشخصية طالما أن حسابك ناشط، أو طالما كان ذلك ضروريا للغرض الذي تم جمع البيانات من أجله أساسا. مدة اللإحتفاظ هذه قد تصل إلى 10 سنوات. وتستند فترات الاحتفاظ لدينا على احتياجات أنشطتنا، والمعلومات الخاصة بك التي لم يعد هناك حاجة لها يتم تحويلها لمعلومات مجهولة بشكل قاطع أو تدميرها.

نهدف إلى الحفاظ على خدماتنا بطريقة تحمي المعلومات من التدمير العرضي أو الضار. ولهذا السبب، بعد حذف المعلومات من خدماتنا، قد لا نقوم فورا بحذف النسخ المتبقية من خوادمنا النشطة وقد لا نزيل المعلومات من أنظمة النسخ الاحتياطي الخاصة بنا.

يجوز لنا أيضا الاحتفاظ ببياناتك الشخصية لفترات أطول إذا لزم الأمر للامتثال لالتزاماتنا القانونية أو لحماية مصالحنا المشروعة.



كيفية الوصول إلى وتحديث وحذف بياناتك الشخصية؟
بموجب قانون حماية البيانات يحق لك ممارسة الحقوق التالية:

الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية، وفي هذه الحالة قد نوفر لك نسخة عن هذه البيانات، إن لم يكن ذلك متاحا لك مباشرة، على سبيل المثال ضمن حسابك الشخصي؛


الحق في تعديل بياناتك الشخصية، إن كانت بياناتك غير دقيقة أو قديمة؛ في هذا الصدد، من المهم أن تكون البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك دقيقة وحديثة. يرجى إطلاعنا في حال حدث أي تغيير على بياناتك الشخصية خلال الفترة التي نحتفظ بها بمعلوماتك؛


الحق في سحب الموافقة، حيث تعتمد المعالجة على موافقتك المسبقة وسحب موافقتك ؛


الحق على الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية، حيث تعتمد المعالجة على مصالحنا المشروعة، بقدر ما يسمح له موقفك؛


الحق في مسح البيانات الشخصية الخاصة بك؛


الحق في تقييد معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك؛


الحق في تلقي بياناتك الشخصية لإرسالها إلى طرف ثالث أو لنقل بياناتك الشخصية إلى طرف ثالث من اختيارك إن كان ذلك ممكنا تقنيا؛


الحق في تقديم شكوى لدى هيئة مختصة بحماية البيانات إذا اعتبرت أن معالجة بياناتك الشخصية قد انتهك قانون حماية البيانات.
يمكنك إرسال طلب لنا بهذا الشأن في أي وقت كما هو موضح في قسم “كيفية الاتصال بنا“.

يرجى ملاحظة ما يلي:

قد نحتاج إلى التحقق من هويتك قبل أن نتصرف بناء على طلبك؛


بما أن ممارسة هذه الحقوق تخضع لشروط وقيود قانونية معينة، قد نضطر إلى رفض طلبك إذا لم يتم استيفاء هذه الشروط أو في حال وجود قيود قانونية؛


قد نقوم برفض طلبات متكررة بدون سبب معقول، وتتطلب جهدا فنيا (على سبيل المثال تطوير نظام جديد أو تغيير أساسي للممارسات الحالية)، أو تشكيل خطر على خصوصية الآخرين.
على أية حال، سنسعى إلى التعامل بشكل فوري مع طلبك خلال شهر واحد (خاضعا لأية تمديدات نحققها قانونيا). إذا قمنا برفض طلبك، سوف نخبرك بالأسباب.



كيف نقوم باستخدام الكوكيز (Cookies)؟
الكوكي هي جزء صغير من المعلومات التي يرسلها خادم الويب إلى متصفح الويب، مما يتيح للخادم جمع المعلومات من المتصفح. تسمح لك معظم المتصفحات بإيقاف تشغيل الكوكيز. إن كنت ترغب بمعرفة كيف يمكنك القيام بذلك، يرجى الاطلاع على قائمة المساعدة على المتصفح الخاص بك. ومع ذلك، إن بعض الكوكيز مهمة لنا حتى نتمكن من تزويدك بخدمات الموقع التي طلبتها وسوف يؤدي إيقاف الكوكيز إلى الحد من استخدامك لملكياتنا الرقمية.

على سبيل المثال، نحن نقوم بتخزين الكوكيز والتقنيات المشابهة ونستخدمها:

لتحسين تجربتك كمستخدم وضمان الجودة الشاملة لخدمات الموقع ؛


للتعرف عليك عند زيارتك الموقع مجددا ؛


لمتابعة ودراسة أنماط التصفح والتنقل الخاصة بك في الموقع الإلكتروني، ولإنشاء ملفك الديموغرافي وتزويدك بالخدمة الأكثر ملاءمة لذوقك (توصيات أكثر ملاءمة وعروض ذات صلة لما يحلو لك)؛


لتحليل عادات استهلاك المحتوى (على سبيل المثال، الموضوعات التي يتم مشاهدتها وقراءة المحتوى والأجهزة المستخدمة إلخ.) ولتوفير وتخصيص وقياس وتحسين إعلاناتنا وتسويقنا؛


لتقديم المحتوى المناسب المسموح به في كل منطقة جغرافية استنادا إلى حقوق الملكية الفكرية المرخصة لنا؛


لمشاركة بعض البيانات لتوفير الإعلان المخصص بك وإرسال مواد التسويق والرسائل الإخبارية.


كما نقوم بتبادل معلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في الإعلانات والإحصاءات الذين قد يقومون بدمجها مع معلومات أخرى قدمتها لهم أو التي جمعوها من استخدامك لخدماتهم.

بإستخدامك خدمات موقع غرام أنت توافق على ملفات الكوكي الخاصة بنا. لمعرفة المزيد حول كيفية استخدامنا للكوكيز، يرجى الإتصال بنا كما هو موضح في قسم “كيفية الاتصال بنا“.

معلومات الاتصال بك
إن كان لديك أي استفسارات أخرى يرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني التالي:

webmaster@graaam.com

كيف يمكن تحديث سياسة الخصوصية هذه؟
قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر استجابة للمتطلبات القانونية أو التنظيمية أو التشغيلية. سيتم نشر أي تغييرات في سياسة الخصوصية هذه على هذه الصفحة. عندما تكون هذه التغييرات مادية، قد نوفر لك إخطارا محددا بأية تغييرات من هذا القبيل (بما في ذلك موعد دخولها حيز التنفيذ) وفقا للقانون.

حيثما ينطبق ذلك (على سبيل المثال، إن كانت التغييرات تتطلب معالجة بيانات جديدة تعتمد على موافقتك المسبقة) سوف نتأكد أنه قد أتيحت لك إمكانية قبول هذه التغييرات حتى تتمكن من مواصلة استخدام خدماتنا أو رفضها – في هذه الحالة يحق لك إلغاء استخدامك لخدمات موقع غرام بستجل الخروج من خلالك .

تم تحديث سياسة الخصوصية هذه في 20 يوليو 2020 .

عامر منصور عضو موقوف من الإداره

تجميع معلومات المشتركين بدقة

فاطِمه بِنتْ الغَمامْ
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

تجميع معلومات المشتركين بدقة
بالمُناسبة:
الشبكة العنكبوتية بأكملها تحتفظ بمعلوماتك بشكل أو بآخر
( المعلومات المُتاحة ) مِن قِبلك ..
الموضوع مُجرد نَسخة لبيان الخصوصية الخاص بالمُنتدى

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1