منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه التاريخ يعارض ريمونتادا ريال مدريد ضد السيتي
عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

يتطلع ريال مدريد تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، لتعديل مسار الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح الفريق في التتويج بلقب الليجا الـ34 في تاريخ النادي.

ويسعى زيزو وكتيبته لقلب الطاولة على مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا، حيث خسر الميرنجي بذهاب الدور ثمن النهائي في معقله "سانتياجو برنابيو" بنتيجة (2-1).

ويتحصن زيزو في تلك المواجهة بتاريخه في ذات الأذنين، حيث لم يتذوق المدرب الفرنسي مرارة الإقصاء من البطولة سابقًا، والتي توج بها في 3 مواسم متتالية خلال ولايته الأولى.

ويُسلط كووورة خلال التقرير التالي، الضوء على نتائج ريال مدريد خلال آخر 20 عامًا بالأدوار الإقصائية بعدما يخسر على ملعبه في الذهاب:

2000-2001

ودع ريال مدريد البطولة من نصف النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني، حيث خسر ذهابًا في أرضه بهدف دون رد، وخسر لقاء الإياب بهدفين لهدف.

2005-2006

اصطدم ريال مدريد بآرسنال في ثمن نهائي البطولة، وخسر الذهاب بهدف دون رد في معقله "سانتياجو برنابيو"، وحسم التعادل السلبي مواجهة الإياب في إنجلترا، ليعبر الجانرز للدور التالي.

2008-2009



واجه ريال مدريد ليفربول في ثمن النهائي، وخسر ذهابًا في أرضه بهدف دون رد، وفي لقاء الإياب كرر الريدز انتصارهم برباعية نظيفة، ليودع الميرنجي المسابقة.

2010-2011

اصطدم الميرنجي في نصف النهائي بغريمه التقليدي برشلونة، وخسر ذهابًا في "سانتياجو برنابيو" بثنائية نظيفة، وتعادل إيابًا في "كامب نو" بهدف لمثله، ليودع البطولة.

وخلال تاريخ ريال مدريد فشل الميرنجي في العودة بعد الخسارة ذهابًا في أرضه، فهل ينجح هذه المرة في تغيير المعادلة والعبور للدور ربع النهائي من أرض الإنجليز؟

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1