منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية مباراة ملتهبة في بركان.. الوداد للابتعاد في الصدارة وبركان للوصافه
عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

يحل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، ضيفا على فريق نهضة بركان، خلال المباراة التي ستجمعهما على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب مؤجل الجولة الـ20 من منافسات الدوري الاحترافي.


ويدخل الفريق "الأحمر" المباراة وعينه على العودة بنقاطها الثلاث، من قلب مدينة بركان، للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري، وتوسيع فارق النقاط بينه وبين أقرب مطارديه الرجاء، صاحب المركز الثاني، والذي اكتفى بالتعادل السلبي، أمس الأربعاء، أمام المغرب التطواني، وهو الأمر الذي يسعى كل من الوداد ونهضة بركان استغلاله.

وستعرف تشكيلة الوداد عودة متوسط ميدانه يحيى جبران، الذي غاب عن المباراة الأخيرة بسبب الإيقاف، كما قد يغيب عن "كتيبة" الإسباني خوان كارلوس غاريدو، كل من اللاعب عبد اللطيف نصير وزهير المترجي وبديع أووك.

وفي الجهة الأخرى يسعى الفريق "البرتقالي" إلى استغلال عامل الأرض، بالرغم من غياب الجمهور الذي غيبه تفشي "فيروس كورونا" عن المدرجات، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، حيث أن الفوز سيرتقي بالفريق البركاني إلى المركز الثاني برصيد 36 نقطة، مناصفة مع الرجاء.

ومن المتوقع أن تعرف تشكيلة المدرب طارق السكيتوي، غياب المهاجم محسن ياجور، بداعي الإصابة، غير أن الفريق البركاني، يراهن على المجموعة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية داخل ميدانه.

يشار إلى أن مباراة نهضة بركان وضيفه الوداد الرياضي، ستنطلق مساء اليوم الخميس، بداية من الساعة العاشرة مساء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، وسيقودها الحكم سمير الكزاز كحكم وسط.

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1