منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الزمالك يحذر لاعبيه من الحصول على الإنذارات دون داعي
عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

حذر مسؤولو نادي الزمالك لاعبي الفريق، من الحصول على الإنذارات دون داعي فى المواجهات المقبلة للفارس الأبيض فى الدورى الممتاز.

وحقق نادي الزمالك الفوز على نظيره المصري البورسعيدي، أمس بهدف نظيف، احرازه المدافع محمود علاء، ليتقدم الفريق الي المركز الثاني خلف النادي الأهلي، متصدر جدول ترتيب الدوري العام.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، يوم الاثنين المقبل الموفق 10 أغسطس الجاري.

وياتي ذلك في ظل رغبة الجهاز الفني، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، فى الوصول لمباراة الأهلى، فى قمة الدورى الممتاز، التى ستقام فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، يوم 22 من شهر أغسطس الجارى، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، وهو مكتمل الصفوف.

ويخوض الفارس الأبيض، قبل مواجهة الأهلي ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندرى ومصر للمقاصة ونادى مصر، على الترتيب، فى الجولات القادمة، من مسابقة الدورى الممتاز.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1