منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه جيسوس يربح.. وفاران وبيريز في مرمى النيران
عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

ودع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي للموسم الثاني على التوالي، بعد خسارته مجددًا على يد مانشستر سيتي (1-2)، اليوم الجمعة، في جولة الإياب.

الفريق الملكي سبق له الخسارة في ملعبه بذات النتيجة، ليودع البطولة بهزيمته (2-4) بمجموع المباراتين، بينما عبر السيتي إلى ربع النهائي ليواجه أولمبيك ليون الفرنسي.

ويستعرض كووورة أبرز الرابحين والخاسرين من المباراة، على النحو التالي:-

الرابحون

بيب جوارديولا



يعد المدرب الإسباني أكثر الرابحين من مباراة الليلة، بعد حجزه بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، وملاقاته ليون الفرنسي في مواجهة سهلة نسبيًا.

ويعتبر هذا الانتصار بمثابة خطوة متقدمة للمدرب الإسباني، نحو تحقيق حلم المان سيتي في الظفر بلقب دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه.

ويسعى جوارديولا هو الآخر لنيل اللقب، الذي لم يفز به منذ 2011، بعدما تجرع مرارة الإخفاق طيلة السنوات الـ9 الماضية.

جابرييل جيسوس

يستحق المهاجم البرازيلي الثناء على ما قدمه الليلة من أداء مميز، ودوره الواضح في تحقيق الفريق السماوي الانتصار على ضيفه.

الدولي البرازيلي بعث برسالة صريحة لمدربه الإسباني بضرورة الاعتماد عليه بصفة أساسية في الفترة القادمة، بعدما أثبت جدارته في اللعب أمام الكبار.

وبعد تسجيله هدفًا في مباراة الذهاب، استطاع جيسوس أن يصنع الهدف الأول لسترلينج ويحرز الثاني بنفسه، بفضل ضغطه الدائم على دفاع الفريق الملكي، مما أسفر عن إجبار الفرنسي رافائيل فاران على ارتكاب الكثير من الأخطاء.

الخاسرون

رافائيل فاران

المدافع الفرنسي خرج بتصريحات عنترية قبل المباراة، مؤكدًا معرفة فريقه طريق النجاة وتجاوز عقبة السيتزنز، لكنه لم يكن يدري أن القدر يخبئ له ليلة كابوسية، ستجعله حديث وسائل الإعلام والجماهير لفترة طويلة.

ويعتبر فاران السبب الرئيسي في خسارة الميرينجي، نظرًا للأخطاء الساذجة التي ارتكبها طوال المباراة، مما أسفر عن هديتين للسيتي، تحولتا إلى هدفين.

وقد يتأثر مصير فاران في الموسم المقبل بهذه الأخطاء الكارثية، نظرًا لأنها ليست الأولى من نوعها، مما يجعله مهددًا بفقدان مركزه في التشكيلة الأساسية.

زين الدين زيدان

لأول مرة في مسيرته التدريبية، يتجرع المدرب الفرنسي مرارة الخروج من دوري الأبطال، بعدما ظل مهيمنًا على اللقب خلال 3 مشاركات سابقة بين عامي 2016 و2018.

ورغم فوزه بالليجا مؤخرًا، إلا أن ظهور الفريق الملكي بشكل عشوائي طوال المباراة، كشف عن تخبط في إدارة زيدان لفريقه.

كما لام كثيرون على مدرب الريال إجرائه 3 تبديلات متأخرة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ7 دقائق فقط، أثناء تأخر فريقه (1-2).

فلورنتينو بيريز

منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي في صيف 2018، لم يستطع الريال تجاوز حدود دور الـ16 في دوري الأبطال.

وربما ستوجه أصابع الاتهام مجددًا لفلورنتينو بيريز، رئيس النادي، بالتفريط في أسطورة الريال، الذي كان ركيزة أساسية في الألقاب الـ4 التي حققها الفريق في آخر 6 سنوات.

ولم يستطع بيريز حتى الآن تعويض رحيل رونالدو، الذي يسجل أهدافًا حاسمًا لليوفي في الأدوار الإقصائية، لكن نتائج فريقه الإيطالي تفسد هذه اللحظات المميزة، كما حدث الليلة بإحرازه ثنائية في شباك ليون، رغم خروج البيانكونيري.

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1