ayshaaa ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
موضوعي اليوم عن تطبيق واجباتي ..
تطبيق واجباتي خاص لطلاب الابتدائي والمتوسط مفيد للمدرسين والمدرسات في التواصل مع ولي الامر والمدرس ومشاهد الواجبات والتنبية على التطبيق


واجباتي
المنصة الأولى التفاعلية بين المدرس والبيت

واجباتي هو تطبيق خاص بالأجهزة الذكية يحاكي (مُذكِرة الواجبات المدرسية) ومنصة تفاعلية بين المدرس والطالب ووليّ الأمر والمشرفين ومدير المدرسة. .

أهمية تطبيق واجباتي
يساعد التطبيق الطلاب في معرفة ومراجعة الواجبات بشكل آلي والتواصل مع المدرس لأي استفسار وكذلك البحث في الروابط المرفقة من المدرس في شرح الواجبات المنزلية.
يعطي فكرة واضحة عن مستوى الطالب والملاحظات التي عليه وكذلك المتطلبات والواجبات المدرسية اليومية بشكل آلي ومباشر عن طريق إشعارات ليكون وسيلة لربط البيت بالمدرسة ولزيادة التعاون في رعاية الطالب ومتابعة تقدمه الدراسي وأدائه. كما يمكن من مراسلة المدرس وسؤاله عن مستوى ابنه.
يستطيع المشرف ومدير المدرسة وكذلك المرشد الطلابي الدخول على التطبيق ومتابعة حالة الطالب ومتابعة ملاحظات المدرس وكذلك مراسلة المدرس ووليّ أمر الطالب.
يساعد المدرس في إشعار الطلاب بشكل آلي عن طريق التطبيق بالواجبات اليومية وتسجيل ملاحظاته والتفاعل مع الطلاب والبيت والمتابعة المستمرة للواجبات ومستوى الطالب وكذلك الواجب بالتفصيل ورقم الصفحة ورقم السؤال وارفاق فيديوهات وصور لشرح الحل للطالب ورفاق روابط مهمة للطالب عن طريق التطبيق.


تطبيق واجباتي من واقع تجربة مفيد 100%
رابط الموقع للتنزيل التطبيق

https://wajebatty.com/

موقعهم على تويتر

https://twitter.com/wajebatty?s=20

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1