منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية نور يخطط على رئاسة الاتحاد
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

نور يخطط على رئاسة الاتحاد



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


أبدى محمد نور القائد الأسطوري لنادي الاتحاد رغبته في رئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، محملاً في الوقت ذاته الإدارات المتعاقبة مسؤولية تدهور الفريق، مشيراً إلى أن الأزمة لم تكن وليدة العامين الماضيين، وإنما ظهرت قبل 7 أعوام.
وأوضح نور في مقابلة مع "العربية"، أن الفريق يفتقد لنجوم محليين من الفئة "أ"، وأن عملية الإحلال والإبدال في الفريق لم تتم بالصورة المدروسة، كما هو الحال مع التشيلي لويس سييرا مدرب الفريق السابق، الذي يتحمل جزءاً من المسوؤلية في هذا التدهور والوضع الذي يعيشه الفريق حالياً بجلبه لاعبين دون المستوى.
ويرى نور أن تتويج فريق الاتحاد بالبطولات "القصيرة" كان سبباً من أسباب عدم الالتفات لمكان القصور والخلل في الفريق، ومن ثم معالجتها وقال: "المستفيد الأول من هكذا بطولات الإدارات على المستوى الشخصي".
وأضاف: "اللاعبون الأجانب الحاليون أقل من مكانة الاتحاد، والفريق يستحق أفضل منهم"، منوهاً إلى ضرورة الاعتماد على أبناء النادي في الفريق الأول، داعياً في الوقت نفسه إلى منح فهد المولد شارة "القيادة" لامتلاكه روح القيادة وصناعة الفارق- على حد تعبيره-.
ومنح القائد التاريخي للاتحاد، والمتوج معه بلقين آسيويين، الأفضلية للثلاثي المحلي سالم الدوسري وسلمان الفرج من فريق الهلال وعبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي نجومية الموسم، بينما فضل المغربي عبدالرزاق حمدالله على اللاعبين الأجانب.
وانحاز نور إلى اللاعبين المحليين عندما رفض وجود 7 لاعبين أجانب، مشيراً أن ذلك ينعكس سلباً على اللاعب المحلي لتفضيل المدربين اللاعبين الأجانب وإن كانوا أقل مستوى .
ونوه نور إلى رغبته في خوض سباق رئاسة النادي خلال الفترة المقبلة في إجابة عن إمكانية توليه منصباً إدارياً في النادي خلال الفترة المقبلة.
وختم نور حديثه بالتأكيد على بقاء فريق الاتحاد ضمن مصاف أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، قائلا : "أنا واثق من البقاء لثقتي في اللاعبين والموسم المقبل سيكون لنا رأي آخر".

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1