منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الهلال بطلاً لدوري المحترفين قبل جولتين على الختام
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

المعيوف الأكثر مشاركة.. والشلهوب لعب 12 دقيقة
أبطال الإنجاز.. 26


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


أسهم اللاعبون المقيدون في كشوفات فريق الهلال الأول لكرة القدم كافة، والبالغ عددهم 26، في تتويج الفريق بلقب الدوري للموسم الجاري بمشاركتهم في الجولات الـ 28 الماضية، لكن بفترات زمنية متفاوتة.
ويعدُّ عبد الله المعيوف، حارس المرمى، أكثر اللاعبين مشاركةً بـ 26 مباراة، وعدد دقائق 2340، يليه ياسر الشهراني بـ 23 مباراة، وعدد دقائق 2070، ثم الفرنسي جوميز بـ 27 مباراة، وعدد دقائق 1975 ، فالكوري جانج هيون بـ 21 مباراة، وعدد دقائق 1890.
أما محمد الشلهوب، قائد الفريق، فيعدُّ الأقل مشاركةً، إذ لم يشارك سوى في 12 دقيقة.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الصحف الرومانية تصف رازفان بـ«البطل الحقيقي»


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اهتمت الصحف الرومانية بالإنجاز الذي حققه مواطنها رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعد قيادته الفريق للفوز بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بشكل رسمي، بفوزه على ضيفه الحزم 4-1، الأحد، في لقاء جمعهما على ملعب جامعة الملك سعود، لحساب الجولة 27 من المسابقة.
وكتبت صحيفة "ديجي سبورت" عن المجد الذي وصل له رازفان، الذي حقق مع فريقه بطولة الدوري بعد فترة بسيطة من تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا في نهاية عام 2019.
ورصدت وسائل الإعلام أرقام الفريق الأزرق مع مدربه الروماني، مشيرة أنه فاز معه في 32 لقاء، مع 8 تعادلات و5 هزائم فقط، إضافة إلى لعبه في مونديال العالم للأندية.
وأشار تقرير آخر إلى أن رازفان أصبح بطلاً حقيقياً في الكرة السعودية، ليقود النادي إلى الفوز ببطولة الدوري الـ16.
في المقابل، أشارت صحيفة "برو سبورت" أن رازفان التحق بركب المدربين الرومانيين الذين حققوا الدوري السعودي، بعد كل من إيلي بلاتشي وكوزين ألاريو، لكن إنجاز لوشيسكو اقترن هذه المرة بالجمع بين الدوري والآسيوية كأول مدرب يحقق هذا الرقم الاستثنائي.
على جانب متصل، أشادت الصحف اليونانية أيضاً بإنجاز رازفان لوشيسكو، بسبب سابق تدريبه فريق باوك، حيث علقت صحيفة "جازيتا" عن مواصلة المدرب إنجازاته التدريبية، ليقود فريقه الهلال إلى لقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد حصوله على لقب الدوري اليوناني مع باوك.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

التهاني تنهال على الهلال من عمالقة الوسط الرياضي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


نال الهلال ما يستحقه من إشادة وثناء على صفحات المشاهير في الوسط الرياضي، بعدما حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه العريض أمام الحزم (4-1) بالرياض.

وحصد الهلال لقب الدوري قبل جولتين على النهاية، ضامنا الصدارة ولديه 66 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الوصيف النصر، وذلك للمرة الـ16 في تاريخه، والبطولة رقم 60 للزعيم.

وأشاد الوسط الرياضي السعودي بسيطرة الهلال على لقب الدوري، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام المختلفة.

وهنأ الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على تويتر، الهلال، بقوله: "البطل.. الهلال يتوّج رسميًا بطلًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019-2020.. نهنئ الهلال وجماهيره بمناسبة هذا الإنجاز".

وغرد تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني ورئيس هيئة الترفيه السعودية: "مبروك فوز الهلال بالدوري وهاردلك لباقي الفرق..(60) فخم الرقم"، وأرفق فيديوهات وصور وأغاني خاصة بالهلال وغيرها.

وكتب علي سعيد الكعبي المعلق الرياضي الشهير: "الهلال يعني: ألا تطيل الغياب، ألا تغادر المشهد، أن تصادق المنصات وأن تسعد العشاق، مبروك اللقب الستين يا هلالية".

وتبعه فارس عوض المعلق الرياضي: "الحدث أن يغيب الهلال عن اللقب، لا أن يفوز به!.. اليوم لكم وعنكم الحديث، الدوري كله يهني ويغنّي بس أنا والكأس وأولنا الهلال.. مبروك لكل عشاقه اللقب 16 في تاريخه".

وعلق الإماراتي الآخر عامر عبدالله المعلق الرياضي: "أبارك لبيت الزعامة الهلالية دخول عهد جديد بكسر حاجز الـ60 بطولة.. الكاريزما متوارثة في هذا الكيان.. الفكر وروح الأسرة طبعهم.. ذهب بن نافل".

وقال خالد الشنيف لاعب الأهلي والشباب السابق والمحلل الفني الحالي بالقنوات الرياضية السعودية: "ألف مبروك الهلال بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، دوري وآسيا في سنة واحدة، ما لها إلا هلالها".

وعلق الإعلامي الرياضي وليد الفراج عبر برنامجه الدوري مع وليد عبر قناة SBC: "ألف مبروك لبطل الدوري الاستثنائي، كان يا مكان ولد ناديا قبل 63 عاما.. ظل يحسم البطولات رغم كل الضجيج مع كل بطولة يحصدها".

وأوضح: "الهلال حقق 60 بطولة خلال 63 عاما أي مجد هذا.. يمكن هذا الذي يسبب الحساسية.. والهلال حقق هذا الدوري في أطول نسخة استمرت لـ13 شهرا".

وقال سلطان اللحياني قائد الوحدة السابق لبرنامج الدوري مع وليد عبر قناة SBC: "مبروك للهلال تحقيق موسم استثنائي له.. الأهداف التي وضعت كلها تحققت.. الهلال دائمًا يعود بعد تعثراته وهذا سبب نجاحه".

وأثنى سلطان بن نصيب لاعب الهلال السابق، وقال في تصريحات لبرنامج الحصاد الرياضي عبر قناة 24 سعودي الرياضية: "أهنئ الأمة الهلالية الكبيرة والغالية بهذا الدوري الاستثنائي الأقوى والأغلى".

وأضاف: "هذا هو أسعد يوم في حياتي وأغلى دوري مر علي الرقم 16 بتاريخه والـ60 بمجمل بطولاته، والهلال حالة خاصة ولا يقبل إلا بالقمة فقط".

وتابع سلطان: "تميز نادي الهلال هو تكاتف رؤساء الأندية ومحبيه وجماهيره والعمل على قلب رجل واحد".

وتبعه، سعد مبارك لاعب الهلال السابق لبرنامج الحصاد الرياضي عبر قناة 24 سعودي الرياضية: "الهلال الحالي من أفضل الفرق التي مرت على الكرة السعودية من حيث الاستحواذ والمتعة والطريقة التي يلعب بها، والأفضل هذا الموسم سالم الدوسري وسلمان الفرج".

وأضاف: "الهلال طرف ثابت في البطولات السعودية منذ 50 عاما، ورازفان لوشيسكو كسب الرهان، وأرشح الهلال لحصد أي بطولة يشارك فيها".


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




ألف مبروووووووك لكل جماهير وعشاق الزعيم


توت الهلاليه الغائبة الحاضرة ألف مبروك يا قلبي
أخوي مستريح ولكل إخواني وأخواتي هني بالغرام




زهرة التوليب & روح زايد


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1