منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الهلال بطلاً لدوري المحترفين قبل جولتين على الختام
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الهلال بطلاً لدوري المحترفين قبل جولتين على الختام






توج الهلال بطلاً للدوري السعودي للمرة السادسة عشر في تاريخه عقب فوزه على الحزم بأربعة أهداف مقابل واحد في المباراة التي جرت بينهما على استاد جامعة الملك سعود ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك قبل مرحلتين على ختام الدوري.

افتتح الحزم التسجيل عن طريق عبد الرحمن اليامي في الدقيقة الثالثة، لكن سالم الدوسري ادرك التعادل للهلال بعد خمس دقائق. وقبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق سجل بافيتيمبي غوميز هدف التقدم للهلال من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 53 اضاف غوميز الهدف الثالث للهلال ثم الرابع في الدقيقة 55

ورفع الهلال رصيده الى 66 نقطة في المركز الاول وبفارق ست نقاط عن مطارده النصر، فيما استقر رصيد الحزم عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.



وعلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض تغلب النصر على الفيحاء بهدفين مقابل هدف.

تقدم الفيحاء بهدف عن طريق اندريا في الدقيقة السابعة قبل ان يدرك عبد الرزاق حمدالله التعادل للنصر بعد ثلاث دقائق. وقبل نهاية المباراة اضاف حمدالله الهدف الثاني للنصر.

ورفع النصر رصيده الى 60 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الفيحاء عن 29 نقطة في المركز الثالث عشر

وهبط فريق العدالة رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى بتعادله أمام ضيفه الرائد 1-1 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء. وافتتح المغربي جلال الداودي التسجيل للرائد عند الدقيقة 77، بينما أدرك نايف هزازي التعادل عند الدقيقة 90 من ركلة جزاء، ليرفع رصيد العدالة رصيده إلى 21 نقطة، ويفقد الأمل في البقاء في دوري المحترفين، مع تبقى جولتين على النهاية، بينما ارتفع رصيد الرائد إلى 43 نقطة في المركز الخامس.
وفشل ثلاثة مدربين أجانب في إنقاذ الفريق الشرقي من الهبوط إلى الدرجة الأولى، حيث تعاقب على تدريب الفريق التونسيان ألكسندر القصري وناصيف البياوي والإيطالي جيوفاني سوليناس.


وخيم التعادل الايجابي على المباراة التي جمعت بين ضمك وضيفه أبها وانتهت بهدفين لكل منهما. سجل هدفي ضمك إيميليو زيلايا وسيرجيو فيتور في الدقيقتين الثامنة والثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، فيما سجل هدفي أبها حسن موسى وكريم العواضي في الدقيقتين 15 و89. وشهدت المباراة طرد مهند النجعي لاعب ضمك في الدقيقة 59. ورفع ضمك رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع عشر، كما رفع أبها رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الهلال بطلا للدوري السعودي برباعية في شباك الحزم


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


توج فريق الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل جولتين على النهاية، بعد فوزه العريض على ضيفه الحزم 4_1، مساء اليوم السبت على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، بالجولة (28).

سجل رباعية فريق الهلال، سالم الدوسري ( هدف) وبافيتمبي جوميز ( هاتريك) بالدقائق 8 و40 و53 و56، فيما سجل هدف الحزم الوحيد عبدالرحمن اليامي بالدقيقة الثالثة.

ليضمن الهلال الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم ( للمرة السادسة عشر في تاريخه)، بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة بالصدارة وبفارق 6 نقاط عن الوصيف النصر الذي فاز أمام الفيحاء 2_1 بالتوقيت ذاته، فيما توقف رصيد الحزم عند 27 نقطة بالمركز قبل الأخير.



الشوط الأول:


رغم البداية القوية من الهلال، ولكن الحزم كان المبادر بالتهديف بالدقيقة الثالثة بواسطة لاعبه عبدالرحمن اليامي بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت لجوناثان كافو الذي انطلق بسرعته ووضع تمريرة بينية حريرية لليامي داخل منطقة الجزاء ليواجه المعيوف ويضعها بيسراه ببراعة بالشباك.

قبل أن ينجح الهلال في تعديل النتيجة سريعا بواسطة نجمه سالم الدوسري بالدقيقة الثامنة، بعدما تبادل التمرير مع البريك وتوغل من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع الحزم بمهارة وسددها بيسراه أرضية بطريقة رائعة على يسار الحارس مليك عسلة.

وكاد جوميز يضيف الهدف الثاني، بعد تمريرة جميلة من جيوفينكو، ليمر بمهارة ويسدد كرة قوية بيسراه بجانب القائم الأيسر.

وتواصلت الهجمات الخطيرة من الفريقين عبر جيوفينكو وكويلار واليامي، بحثا عن هدف الثاني، ولكن استبسال الدفاع ويقظة الحارسين حالت دون تسجيل أي هدف، ليصبح التعادل 1_1 قائما بعد مرور 30 دقيقة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح جيوفينكو بعد تدخل الحارس عسلة معه بعد اهداره لهجمة خطيرة سددها بيمناه بجوار القائم، وأكد قراره بعد العودة لتقنية الفيديو.

لينبري لها بافيتمبي جوميز ويسددها بمهارة بيمناه على يسار الحارس مليك عسلة بالدقيقة 40، لتصبح النتيجة تفوق الهلال على الحزم 2_1.

وكاد منصور حمزي يسجل هدف التعادل الثاني للحزم بعدما وصلته تمريرة داخل منطقة الجزاء ليسددها بيمناه ويبعدها المعيوف لضربة ركنية، وتابع فاجنر اليماو الركنية بضربة رأسية بجوار القائم الأيسر للهلال.



الشوط الثاني:


دخل الهلال بشكل هجومي مستمر، واسفر ذلك عن تسجيله هدف ثالث بواسطة جوميز بالدقيقة 53، بعد عرضية جميلة من ياسر الشهراني تابعها الفرنسي على القائم القريب بضربة رأسية بالشباك.

قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح جوميز بعد تدخل من عبدالله الشمري، نفذها الفرنسي جوميز بمهارة بيمناه على يسار الحارس، مسجلا هدفه الثالث والرابع للهلال بالدقيقة 56.

وسيطر الهلال بصورة كبيرة على الكرة، وشن عدة هجمات على مرمى الحزم، ولكن غابت الدقة عن لاعبيه أمام المرمى.

وحاول الحزم تسجيل هدف التقليص الثاني عبر البديل كريم يودا ولكن المعيوف كان في الموعد.

وسجل جوميز هدفا للهلال بالدقيقة 74، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وتواصلت الهجمات للهلال والحزم بالدقائق المتبقية، ولكن لم يتم استغلالها وتحويلها لأهداف من جوميز والبديل خريبين، وسالم الدوسري الذي ارتطمت تسديدته بالعارصة، وكذلك الأمر للاعبي الحزم الذين فشلوا بتقليص الفارق، لينتهي اللقاء بفوز الهلال على الحزم 4_1.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

أهداف مباراة الهلال 4 - 1 الحزم | الجولة 28 | دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020


هنا


مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

الف الف الف الف تريلوووووووون مبروووووووك للامه الزرقااااااااء البطوله 60

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

عطيف لجماهير الهلال: ما زال للمجد بقية


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


وجه عبد الله عطيف نجم وسط فريق الهلال، رسالة لجماهير الزعيم بمناسبة تتويج الفريق بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وغاب عطيف عن الفريق، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حيث واصل برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية، ومن المنتظر عودته للتدريبات الجماعية بعد ثلاثة أسابيع.

وكتب عطيف عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، عقب الفوز على الحزم (4-1)، وحسم اللقب بشكل رسمي: "الحمد لله يارب، ألف ألف مبروك جمهورنا الغالي، وما زال للمجد بقية".

وأرفق صاحب الـ28 عاما، صورة لكتيبة الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، أبطال نسخة الدوري موسم (2019-2020)، وسط سعادة كبيرة وتفاعل من جميع الهلاليين.

وضمن الهلال الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، للمرة السادسة عشر في تاريخه، بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة بالصدارة، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف النصر.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

كأس جديدة للهلال.. والنصر يحتفظ بنسخته


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


كشفت لـ«الرياضية» مصادر، أن الهلال سيتسلم نسخة جديدة من كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن تم تصميمها مسبقًا بالتنسيق بين وزارة الرياضة ورابطة الدوري السعودي للمحترفين، فيما سيحتفظ النصر بطل النسخة الماضية، بالكأس الذي توج به في الموسم الماضي.
وكان الأزرق حسم منافسته مع غريمه الأصفر على بطولة دوري 2019 - 2020 بفوزه على ضيفه الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، السبت، ووصوله إلى النقطة 66 وبالتالي تأكد تتويجه باللقب.
ووفقاً للمصادر ذاتها، فإنه تم تحديد ملعب جامعة الملك سعود لتتويج الهلال بالبطولة، مع نهاية مباراته الأخيرة أمام الشباب في 9 سبتمبر المقبل، في وقت بدأت الإدارة الزرقاء في إعداد فقرات متنوعة ليتضمنها الحفل المرتقب، على أن يتم التجهيز لها خلال الأيام المقبلة.
ويعد التتويج الجديد، الثاني من نوعه دورياً للهلال، في المكان ذاته، حيث احتفل الفريق العاصمي، بلقب الدوري عام 2017 - 2018 في الجامعة، خلال موسمه الأول الذي يخوض مبارياته على ميدانه.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الفرج: لدينا مجموعة استثنائية



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


أكد سلمان الفرج قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، أنهم يملكون مجموعة استثنائية من اللاعبين، جعلت فريقه الأكثر تميزاً خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إعلان الأزرق بطلاً لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت، إثر فوزه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف في المرحلة الـ28.
وأضاف في تصريحات للناقل الرسمي:« أقدم التبريكات لجماهير الهلال العريضة، والإدارة واللاعبين، والجهاز الفني، الذين عملوا كثيراً خلال الموسم الماضي، وتم تتويج كل ذلك المجهود الكبير باللقب الثمين».
وتابع:« منذ بداية الموسم، والتتويج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان يشغل تفكيري، في الحقيقة أنه كان هاجساً لي، خصوصاً بعد فوزنا بلقب دوري أبطال آسيا، وبحمد الله، نجحنا في ضم الدوري إلى بطولاتنا».
وكان سلمان الفرج توج مع الهلال بألقابه الخمس دورياً منذ بداية دوري المحترفين في عام 2008، حيث كان في انطلاقة مسيرته 2009 - 2010 عند أول تتويج هلالي، ثبل أن يكون لاعب أساسي في البطولات الأربع اللاحقة.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الهلال يستهدف رقم النصر القياسي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


يستهدف فريق الهلال الأول لكرة القدم، فيما تبقى من مشواره في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم النصر الموسم الماضي عندما سجل أعلى رقم نقطي بـ70 نقطة، وذلك بعد حسمه للقب بفوزه على ضيفه الحزم 4-1، السبت، ضمن مباريات الجولة 28 من المسابقة.
ويملك الفريق الأزرق 66 نقطة مع تبقي جولتين على إسدال ستار المسابقة، حيث باستطاعته الوصول إلى 72 نقطة، بفارق نقطتين عن الرقم المسجل باسم غريمه النصر، الذي فقد فرصة المحافظة على لقبه.
ويحتاج الهلال إلى انتصار وتعادل خلال مباراتي الوحدة والشباب، ليعادل رقم النصر التاريخي برصيد 70 نقطة، فيما يتطلب كسر رقم الفريق الأصفر انتصاره في المباراتين المقبلتين.
الجدير بالذكر، أن الهلال في حال عدم فوزه خلال المباراتين سواء بالهزيمة أو حتى التعادل، فإنه لن يصل إلى رقم النصر رغم فوزه ببطولة الدوري هذا الموسم بشكل رسمي.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ابن نافل يضاعف مكافآت التتويج.. مرتين


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


ضاعف فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، مكافآة تتويج الفريق الأول لكرة القدم بكأس دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في أعقاب حسم الأزرق اللقب لمصلحته إثر فوزه على الحزم برباعية، السبت، خلال المرحلة الـ28.
وفي ثنايا لحظات الاحتفال باللقب الخامس منذ بداية دوري المحترفين عام 2008 للأزرق، داخل غرفة تبديل ملابس لاعبي الفريق، بارك ابن نافل لجميع عناصر الإنجاز لاعبين وجهاز فني، قبل أن ينبئهم بأن المكافأة الموعودين بها حال تحقيق اللقب، قد تضاعفت لمرتين، وسط ابتهاج أفراد الفريق علاوة على تحقيقهم البطولة.
وكان فهد بن نافل تنصب رئيساً للهلال، خلال العام الماضي، عبر انتخابات رئاسية، حيث سيبقى على الكرسي لمدة 4 أعوام، تبقى منها نحو الثلاثة، إذ تمكن في موسمه الأول من تحقيق لقب دوري أبطال آسيا، ثم المشاركة في كأس العالم للأندية، قبل أن ينال ذهب الدوري.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

رازفان.. ثالث روماني يحصد الدوري مع الأزرق


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


نقش رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، اسمه مع الرومانيين الذهبيين في تاريخ الأزرق، بعد أن أصبح ثالث مواطنيه المتوجين مع الفريق العاصمي بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وكان الراحل إيلي بلاتشي أول المدربين الرومان تحقيقاً للدوري مع الهلال خلال موسم 1997-1998، حيث كسب الشباب في المباراة النهائية (3-2)، نظراً لخضوع المسابقة آنذاك لنظام المربع الذهبي.
وبعد قرابة الـ10 أعوام من أول الدوريات الهلالية بالنكهة الرومانية، كرر كوزمين أولاريو ذات الإنجاز، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، وعندها توج مع فريقه بالكأس إثر الفوز الشهير على أصفر جدة (1-0) برأسية ياسر القحطاني، في أول موسم يشهد عودة نظام النقاط لتحديد البطل.
وحضر رازفان للفريق الهلالي في صيف العام 2019 قبل انطلاق الموسم الجاري ومضى معه إلى معانقة ذهب دوري أبطال آسيا 2019، ومن ثم المشاركة في مونديال الأندية، حيث احتل الأزرق المركز الرابع، ليكمل لوشيسكو نجاحاته وينال لقب الدوري، ليصبح ثالث روماني هلالي يحتفل بهذا الإنجاز.
ووقع اختيار الإدارة الزرقاء على مدرب باوك أثينا اليوناني سابقاً، في يونيو من 2019 الماضي، وذلك في أعقاب نجاح تاريخي له مع الفريق اليوناني، عندما توج معه بلقب الدوري بعد غياب 2018-2019، ثم اتبعه بكأس اليونان، قبل أن يغادر البلد الأوروبي متجهاً إلى السعودية، من أجل مهمة جديدة، نفذها بنجاح كامل.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1