منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية بطاقة الوحدة (الآسيوية) في قبضة الهلال .. ومصير الاتحاد في ( يد) النصر
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

في جولة الخروج من "عنق الزجاجة .. ليلة الهروب من شبح الهبوط


بطاقة الوحدة (الآسيوية) في قبضة الهلال .. ومصير الاتحاد في ( يد) النصر


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تفتتح مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019 - 2020، الذي ظفر به الهلال بعد تغلبه على الحزم في الجولة الماضية، بنتيجة 4-1، بثماني مباريات مثيرة وحاسمة عنوانها الخروج من عنق الزجاجة ، حيث لم يتبق سوى تحديد الفرق المرافقة لفريق العدالة إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وكذلك تحديد الفرق التي ستلعب في دوري أبطال آسيا الموسم القادم برفقة الهلال والنصر اللذين ضمنا المشاركة، حيث تتنافس الفرق في الجولة 29 قبل الأخيرة بالتوقيت نفسه عند الساعة 8:35 مساءً.

الهلال - الوحدة

يحل الهلال ضيفًا ثقيلاً على نظيره الوحدة بملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

يسعى الهلال من خلال المباراة لتأكيد حصوله على بطولة الدوري والوصول للنقطة 69، بينما يسعى الوحدة للفوز على أمل تمسكه بالمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، حيث يحل في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

الاتحاد - النصر

يحل وصيف الدوري النصر بـ 60 نقطة ضيفًا على الاتحاد،على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة والذي يبحث عن الفوز للنجاة من الهبوط لأندية الدرجة الأولى حيث يقبع في المركز الحادي عشر بـ 31 نقطة .

لقاء الاتحاد والنصر لا يقبل أنصاف الحلول، فأمل الأول هو الظفر بالنقاط الثلاث من أجل حسم قضية البقاء من عدمها.

أبها - الأهلي

يحل ثالث الدوري الأهلي بـ 47 نقطة الساعي للنقطة 50 لضمان مشاركته آسيويًا، ضيفًا على أبها والذي ضمن بقاءه في الدوري هذا الموسم بـ 35 نقطة بالمركز التاسع.

الرائد - الفيصلي

يلتقي الفيصلي خامس الترتيب برصيد 45 نقطة، مع الرائد الذي يحتل المركز السادس برصيد 43 نقطة، ويسعى كل منهما للحاق بالمقعد الآسيوي.

الاتفاق - ضمك

يسعى الاتفاق لمواصلة انتصاراته في الجولات الأخيرة والوصول للنقطة 45، حيث يملك من الرصيد 42 نقطة في المركز السابع، عندما يقابل ضمك على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام ، ويسعى ضمك لكسب نقاط المباراة والهروب من الهبوط لأندية الدرجة الأولى، ويملك الفريق من النقاط 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

الشباب - الحزم

يستضيف الشباب صاحب النقاط الـ 40 بالمركز الثامن، على ملعبه بالنادي في الرياض فريق الحزم المهدد بالهبوط في حالة خسارته المباراة، حيث يحتل المركز ما قبل الأخير بـ 27 نقطة.

الفتح - التعاون

يحل التعاون ضيفًا على الفتح في لقاء مهم يسعى خلاله الفريقان لكسب نقاط المواجهة، والهروب من المراكز المتأخرة للنجاة من الهبوط لأندية الدرجة الأولى حيث يبتعد التعاون عن مضيفه الفتح بنقطتين، ويملك في رصيده 32 نقطة في المركز العاشر، بينما حقق المضيف 30 نقطة بالمركز الثاني عشر.

الفيحاء - العدالة

يلتقي فريق الفيحاء الذي يملك في رصيده 29 بالمركز الثالث عشر، مع فريق العدالة في مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة ، والعدالة صاحب المركز الأخير في سلم الدوري بـ 21 نقطة والذي تأكد هبوطه لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى الموسم المقبل.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الهلال يرفض التوقف ويضرب الوحدة بثلاثية


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تخطى فريق الهلال مضيفه الوحدة 3_1، مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت ثلاثية الهلال بشباك الوحدة، بواسطة بافيتمبي جوميز ومحمد كنو وسلمان الفرج بالدقائق 16 و56 و85، فيما سجل هدف الوحدة ريناتو شافيز بالدقيقة 79.

ليرفع فريق الهلال الذي حسم اللقب سلفا بالجولة الماضية رصيده إلى 69 نقطة في الصدارة، فيما توقف رصيد الوحدة عند 46 نقطة.

ضغط فريق الوحدة هجوميا منذ البداية عبر الثنائي لويس جوستافو ونياكاتي، ولكن يقظة الدفاع والحارس الواكد حالت دون أحداث أي خطورة.

وكاد الوحدة يضيف هدفا أولا بعد عرضية خطيرة من الجهة اليمنى ولكن مدالله العليان أبعد الكرة في الوقت المناسب داخل منطقة الجزاء لضربة ركنية.

تلاه هجمة خطيرة بالدقيقة التاسعة عبر انسيلمو بتسديدة جميلة أبعدها الحارس الهلالي لضربة ركنية.

وبالدقيقة 13، حضرت الهجمة الأخطر للوحدة حينما واجه مر نياكاتي وواجه الحارس الواكد ووضعها بلمسة ضربت العارضة وارتدت لجوستافو الذي مررها لأنسيلمو الذي سدد كرة قوية ولكن لاعب الهلال استبسل وأبعدها.



قبل أن تحمل الدقيقة 16، هدف أول للهلال عبر بافيتمبي جوميز بعد عرضية متقنة من ياسر الشهراني، تابعها الهداف الفرنسي الخالي من الرقابة الدفاعية مباشرة على يسار الحارس عبدالله الجدعاني.

وشن فريق الوحدة، عدة هجمات على مرمى الهلال، ولكنها لم تسفر أي جديد، ليظل التفوق الهلالي قائما 1_0، بعد مرور 30 دقيقة.

وبالدقيقة 34، لعب سلمان الفرج تمريرة ولا أروع لينفرد جوميز بالحارس ولكنه سددها برعونة بمحاذاة القائم الأيسر، ليضيع هدف ثاني للهلال.

وطالب سالم الدوسري الحصول على ركلة الجزاء بعدما تبادل التمرير مع الفرج داخل منطقة الجزاء وتعرض لتدخل من لاعب الوحدة ولكن الحكم الذي كان قريبا من اللعبة، طالب باستمرار اللعب وعدم احتساب أي شيء.

وتواصلت المحاولات من الجانبين للتسجيل، ولكن الشوط انتهى بتفوق هلالي على صاحب الأرض الوحدة 1_0.

اطلق اللاعب ريناتو شافيز تسديدة قوية تصدى لها الحارس الهلالي محمد الواكد، وتبعه زميله أنسيلمو بضربة رأسية بعيدا عن القائم.

وحملت الدقيقة 56، هدف ثاني للهلال بعد ضربة حرة غير مباشرة لعبها سلمان الفرج باتقان داخل منطقة الجزاء وتابعها محمد كنو بضربة رأسية جميلة على يمين عبدالله الجدعاني.

وألغى الحكم هدفا ثالثا للهلال سجله الكولومبي جوستافو كويلار بداعي التسلل، وسط حضور الهلال بشكل جيد ولعبه بكل أريحية داخل الميدان.

وأجرى عيسى المحياني تبديلا بدخول جابر عسيري وخروج يوسف نياكاتي بالدقيقة 63.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للوحدة بعد إعاقة عبدالله الحافظ للاعب الوحدة جابر عسيري داخل منطقة الجزاء، ولكن بعد عودته لتقنية الفار، ألغاها بداعي التسلل على عسيري.



وبالدقيقة 70، اهدر جوميز فرصة غريبة بعدما انفرد بالحارس ومر منه بمهارة ولكن الكرة ابتعدت عنه ولم يستطع اللحاق لتخرج إلى ضربة مرمى وسط حسرة للفرنسي.

وأجرى لوشيسكو تبديلا بخروج محمد كنو ودخول ناصر الدوسري بالدقيقة 73.

ورد عليه الوحدة، بالزج بسلطان السوادي إلى داخل الملعب وخروج لويس جوستافو.

وبالدقيقة 79، قلص الوحدة النتيجة بهدف أول بعد ضربة حرة غير مباشرة نفذها كريج جودوين باتقان داخل منطقة الجزاء وتابعها ريناتو شافيز بضربة رأسية على يسار الواكد.

ولكن الهلال كان له رأي آخر بتسجيل هدفه الثالث بالدقيقة 85 عبر نجمه سلمان الفرج بعد تمريرة من سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء ليضعها الفرج بلمسة ولا أروع بيسراه من فوق الحارس عبدالله الجدعاني.

وسجل البديل نواف العابد هدفا بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ولكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، لوجود مخالفة قبل وصول الكرة للعابد.

ورغم المحاولات الهجومية، ولكن لم يحدث أي جديد على النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز الهلال على الوحدة 3_1.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الفتح يعبر التعاون في صراع الهبوط بالدوري السعودي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



حقق نادي الفتح، فوزا مهما على ضيفه التعاون، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، في مدينة الأحساء، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، ضمن الجولة 29، وقبل الأخيرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

وعلى الرغم من دخول التعاون بتشكيلة مختلفة، أملا في تحقيق نتيجية إيجابية، بعد سلسلة التعثرات في المباريات السابقة، إلا أن التعاون خرج من المباراة خاسرا، ليكون في موقف صعب.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بهدوء، ولم يتكمن أي فريق من بسط سيطرته، مع أفضلية بسيطة للتعاون، الذي هدد مرمى الفتح في أكثر من مناسبة، لكن دون خطورة تذكر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريقان اللعب بالأسلوب نفسه، وأجرى مدرب التعاون 3 تغييرات محاولا تحسين آداء الفريق، وزاد الفتح من سرعة هجماته.

وأجرى مدرب الفتح تغييرا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بإدخال لاعب الوسط منذر النخلي، الذي تمكن من تمرير كرة حاسمة لزميله ميتشيل دي فريدي، الذي أودعها بدوره في شباك حارس مرمى ضمك في الدقيقة 80، محرزا الهدف الوحيد في المباراة، ليمنح ناديه 3 نقاط مهمة، تعزز من حظوظه في البقاء بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

بهذا الفوز، رفع الفتح رصيده إلى 34 نقطة، ليحتل المركز العاشر، مبتعدا عن مراكز الهبوط، وينعش آماله بالبقاء في دوري كأس الأمير كأس الأمير محمد بن سلمان، بينما اقترب التعاون من الهبوط، حيث تجمد رصيده عند 32 نقطة، ليحتل المركز الثاني عشر.

ويحل الفتح في الجولة الأخيرة، يوم الأربعاء المقبل، ضيفا على نادي ضمك، الذي يحتل المركز الرابع عشر، برصيد 32 نقطة.

ويحتاج التعاون، الذي خسر آخر 7 مباريات خاضها في الدوري، إلى معجزة ليتجنب الهبوط، حيث يلعب مباراته الأخيرة أمام الفيحاء، يوم الأربعاء أيضا، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

رغم خسارته أمام أبها.. الأهلي يحافظ على حظوظه الآسيوية


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


حافظ الأهلي على حظوظه بخطف المقعد الآسيوي المؤهل مباشرة إلى دوري الأبطال رغم خسارته خارج أرضه أمام مضيفه أبها بهدفين مقابل هدف؛ إذ استفاد من تعثر منافسَيه (الفيصلي والوحدة)، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة لحساب منافسات الجولة الـ29 (قبل الأخيرة) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

رفع أبها رصيده إلى 38 نقطة محافظًا على مركزه التاسع، بينما توقف رصيد الأهلي عند 47 نقطة بالمركز الثالث.

نجح فريق أبها في افتتاح التسجيل عند الدقيقة الـ31 من علامة الجزاء التي احتسبها الحكم السعودي خالد الطريس بعد أن لمست الكرة يد لاعب الأهلي علي الأسمري، وتكفل هداف الفريق سعد بقير بترجمتها داخل الشباك مسجلاً هدفه الشخصي العاشر هذا الموسم.

محاولات الأهلي لم ترتقِ إلى مستوى تعديل النتيجة؛ إذ اكتفى لاعبوه بالتسديد من خارج منطقة الجزاء باستثناء تصويبة لوكاس ليما من ركلة ثابتة، أنقذها عبدالعالي المحمدي ببراعة عند الدقيقة الـ(42).

في الشوط الثاني تمكن الأهلي من تعديل النتيجة عبر لاعبه عبدالله حسون مستغلاً تمريرة طولية من "المخضرم" حسين عبد الغني، وضعت مسجل الهدف في حالة انفراد، لم يتوانَ في إيداعها داخل الشباك بقوة عند الدقيقة الـ(80).

رفض سعد بقير أن يخرج فريقه متعادلاً من المباراة؛ إذ أضاف الهدف الثاني لفريقه مستغلاً تمريرة علي العباس المثالية التي وضعته وجهًا لوجه أمام المرمى الخالي ليتابعها داخل الشباك عند الدقيقة الـ(94).

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الشباب يطيح بالحزم إلى الدرجة الأولى



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تغلب فريق الشباب على نظيره الحزم بهدف دون مقابل، مساء اليوم الجمعة بالرياض، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هدف اللقاء الوحيد للفريق الشبابي بشباك ضيفه الحزم، بواسطه محترفه الأرجنتيني كريستيان جوانكا بالدقيقة (46)، بضربة مقصية جميلة بيسراه داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس.

ليرفع فريق الشباب رصيده إلى 43 نقطة، في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الحزم عند 27 نقطة في المركز قبل الأخير، وهبط رسميا بجانب العدالة لدوري الدرجة الأولى.

وكان الشوط الأول قد حسمه التعادل السلبي بين الفريقين، رغم الفرص الخطيرة التي سنحت للطرفين عبر اسبيريا ومورالها وجوانكا وفتوحي، ولكن تألق الدفاع والحارسين، وكذلك القائم الأيمن لحارس الحزم أبعد رأسية جميلة من المهاجم عبد الله الحمدان.



وفي الشوط الثاني، سجل الشباب هدفه الأول بواسطة كريستيان جوانكا بعد تسديدة من عبد الله الحمدان تصدى لها حارس الحزم، وعادت إلى عبد الله الشامخ الذي سددها بصورة غير متقنة لتصل إلى جوانكا داخل منطقة الجزاء، ويلعبها بضربة مقصية بيسراه على يسار الحارس بالدقيقة (46).

وحاول الحزم بعدة هجمات خطيرة عبر إدريس فتوحي ورفاقه ولكن الحارس الشبابي مروان الحيدري وخط الدفاع وقفوا أمامهم وحافظوا على نظافة شباكهم حتى النهاية.

كما ألغى الحكم هدف للحزم بالدقيقة (82) بداعي التسلل على يوسف عمر، وتألق حارس الحزم بإبعاده رأسية ماخيتي ديوب من على خط المرمى، ليحسم الشباب المباراة لصالحه بهدف دون مقابل.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ضمك ينعش آمال البقاء بالفوز على الاتفاق


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


واصل ضمك نتائجه الإيجابية، وحقق فوزا ثمينا على مضيفه الاتفاق (2-0)، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ29 من دوري المحترفين السعودي.

ورفع ضمك رصيده إلى 32 نقطة، ليحتل المركز الرابع عشر، وينعش آماله في البقاء بدوري الأضواء، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 42 نقطة، في المركز الثامن.

واستطاع مهاجم ضمك، الأرجنتيني إيميليو زيلايا، منح فريقه التقدم في الدقيقة 21، رغم الرتم المنخفض في بداية اللقاء.

وبعد ذلك عاد الاتفاق للسيطرة على اللعب، وهدد مرمى ضمك في أكثر من مناسبة، وبلغت نسبة استحواذ لاعبيه على الكرة أكثر من 60٪، لكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني، استغل ضمك اندفاع لاعبي الاتفاق، ليسجل لاعب وسطه محمد حرزان الهدف الثاني، في الدقيقة 62.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الفيحاء ينعش آمال البقاء بفوز ثمين على العدالة

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


حسم فريق الفيحاء مباراته أمام العدالة، بهدفين دون مقابل، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل هدفي فريق الفيحاء بشباك العدالة، الحارس علي المزيدي بالخطأ في مرماه وصامويل أوسو بالدقيقتين 16 و56.

بهذا الفوز، رفع الفيحاء رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد العدالة الذي هبط رسميا منذ الجولة الماضية عند 21 نقطة بالمركز الأخير.

وشهدت المباراة، تفوق واضح للفيحاء الذي تميز لاعبوه بالتمريرات الدقيقة واللعب الهجومي المميز، ووضح ذلك بالهدف الأول في الدقيقة 16، الذي جاء بعد عدة تمريرات انتهت بتمريرة من أوسو لأرسينيو مارتينيز داخل منطقة الجزاء، الذي سددها بقوة في القائم الأيمن وترد لتصطدم بقدم الحارس المزيدي وتسكن الشباك.


وفي الدقيقة 52، أهدرت الكتيبة الفيحاوية لركلة جزاء عبر أنجيلو نيتو، قبل أن يسجل صامويل أوسو الهدف الثاني بالدقيقة 56، بعدما استلم تمريرة فيلانويفا وانطلق بسرعته الكبيرة داخل منطقة الجزاء، وتلاعب بالدفاع وسدد بيسراه أرضية زاحفة على يسار المزيدي.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

"غروهي" ينقذ "الاتحاد" أمام "النصر" ويحافظ على آمال فريقه في البقاء



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



نجح حارس مرمى فريق الاتحاد، البرازيلي "غروهي" في الحفاظ على آمال فريقه الاتحاد في البقاء في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وفشل الاتحاد في طمأنة جماهيره بالحصول على نقاط مباراته الثلاث أمام النصر وبالتالي الحفاظ على فرصه القوية في البقاء في مسابقة الدوري.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين بالتعادل بهدف لكل فريق في مباراة الجولة 29 التي كان بطلها الحارس البرازيلي للاتحاد.

كان النصر البادئ بالتسجيل عبر محترفه المغربي عبدالرزاق حمدالله عند الدقيقة الثالثة قبل أن يتعادل اللاعب فهد المولد للاتحاد من ركلة جزاء عند الدقيقة 11.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد النصر للنقطة 61 كما ارتفع رصيد الاتحاد عند النقطة 32 ليتأزم موقفه في مسابقة الدوري.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

«سيناريو خيالي» يقرب الرائد من «الحلم»


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

فرحة عارمة شهدها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، الجمعة، بعد صاروخية أرنود جوم التي سكنت الشباك في الدقيقة 95، لينتصر الرائد أمام الفيصلي، في الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليكمل أبها السيناريو المثالي للأحمر بعد أن هوم الأهلي في الوقت القاتل.
كما أن أصحاب الأرض تحصلوا على العلامة الكاملة، على ترغم أثره بالنقص العددي إثر طرد المغربي جلال داوودي لاعب وسطه منذ أواخر الشوط الأول.
يهذا الانتصار رفع الرائد رصيده إلى 46 نقطة في المرتبة الخامسة، في حين توقف رصيد الفيصلي عند النقطة 45 في المرتبة السادسة.
بعد ذلك الفوز الدراماتيكي، باتت مواجهة الرائد المقبلة في الجولة الأخيرة أمام الأهلي، الأربعاء التاسع من سبتمبر، واحدة من أهم مباريات المرحلة، إذ سيجد الفريق القصيمي نفسه منهياً الموسم في المركز الثالث لأول مرة في تاريخه، وأحد الفرق الصاعدة إلى دوري أبطال آسيا، في حين يستضيف فريق الفيصلي نظيره أبها في ذات اليوم.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

في ختام منافسات الجولة الـ29 (قبل الأخيرة) من دوري المحترفين

الحزم رسميًّا يودِّع.. والتعاون في وضع صعب.. والفيحاء ينعش آمال البقاء

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اختتمت مساء، اليوم الجمعة، منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، والتي شهدت إقامة المباريات الثمانية بتوقيت واحد.

وتأكد رسمياً هبوط الحزم إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، بينما بقي الصراع مشتعلاً حتى الجولة الأخيرة للتعرف على صاحب المقعد الآسيوي المؤهل مباشرة لدوري الأبطال وأيضاً الفريق الذي سيخوض الملحق الآسيوي، كما لازال شبح الهبوط يلاحق خمسة أندية.

الفيحاء - العدالة

أنعش فريق الفيحاء حظوظه بالبقاء بعد فوزه مساء اليوم على ضيفه العدالة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة.

سجل هدفي أصحاب الضيافة كلاً من أرسييو مارتنيز وصامويل أوسو على التوالي عند الدقائق (16، 56).

بتلك النتيجة رفع الفيحاء رصيده إلى 32 في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد العدالة عند النقطة 21 في المركز الأخير.

الاتفاق - ضمك

حافظ فريق ضمك على آماله قائمة في البقاء لموسم آخر بعد أن تمكن من العودة بثلاثة نقاط ثمينة من خارج أرضه من أمام مضيفه الاتفاق إثر انتصاره بهدفين دون رد في اللقاء الذي استضافه ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام.

يدين ضمك بهذه النتيجة لكل من الأرجنتيني ايمليو زلايا الذي سجل الهدف الأول عند الدقيقة 20 ومحمد محسن صاحب الهدف الثاني عند الدقيقة 62.

بهذه النتيجة رفع ضمك رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد الاتفاق 42 نقطة في المركز الثامن.

الرائد - الفيصلي

أضاع الفيصلي فرصة انتزاع المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال آسيا بعد سقوطه في فخ الهزيمة من أمام الرائد بهدفين مقابل هدف الذي أحيا من حظوظه بالمنافسة على المقعد الآسيوي.

سجل هدفي الرائد كلاً من محمد فوزير الدقيقة 15 وارنود ديوم في الدقيقة 90 بينما سجل هدف الفيصلي الوحيد جليرمي أوغوستو عند الدقيقة 22.

بتلك النتيجة رفع الرائد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس بينما تراجع الفيصلي إلى المركز السادس برصيد 45 نقطة.

الفتح - التعاون

أبقى فريق الفتح على حظوظه في البقاء في دوري المحترفين قائمة، إثر تغلبه على ضيفه التعاون بهدف دون مقابل، الذي تعقدت أموره كثيراً وبات في وضع صعب بعد تلقيه الهزيمة السابعة على التوالي.

سجل هدف اللقاء الوحيد لفريق الفتح اللاعب ميتشل تي فريدي عند الدقيقة 80.

بهذه النتيجة ارتقى الفتح للمركز العاشر برصيد 33 نقطة في حين توقف رصيد التعاون عند النقطة 32 بالمركز الثاني عشر.

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1