منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه تعرف على مباريات اليوم (الثلاثاء):
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

تعرف على مباريات اليوم (الثلاثاء):


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

التعادل يحسم مواجهة إنجلترا والدنمارك


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الدنمارك وإنجلترا، التي احتضنها ملعب باركن ستاديون، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية.

وبتلك النتيجة، رفعت إنجلترا رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثاني، خلف بلجيكا المتصدرة، بينما حصدت الدنمارك نقطتها الأولى لتتواجد في المركز الثالث.

الشوط الأول



أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة (14) لصالح الدنمارك، بعدما نفذ سكوف مخالفة لكن الكرة علت العارضة.

وحاول دولبرج مباغتة الحارس بيكفورد، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (18)، إلا أنها ذهبت أعلى العارضة.

ومع الغياب الهجومي التام لإنجلترا في النصف ساعة الأولى، واصلت الدنمارك تفوقها وكادت أن تفتتح التسجيل في الدقيقة (31) بصاورخية من على حدود منطقة الجزاء، من برايثوايت مرت بقليل إلى جوار القائم.

ومرر إريكسن كرة بينية مميزة لدولبرج في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة (38)، ليسدد كرة قوية تألق بيكفورد في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وعاد برايثوايت للتسديد من خارج منطقة الجزاء من جديد في الدقيقة (44)، مسددًا كرة أرضية مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني



وشكلت الدنمارك الخطورة الأولى في الشوط الثاني في الدقيقة (58)، بتسديدة أرضية من ديلاني من على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها بيكفورد بسهولة.

ومع الاختفاء الهجومي لإنجلترا، أجرى ساوثجيت التبديل الأول في الدقيقة (60)، بنزول مونت على حساب سانشو، بحثًا عن إيجاد الحلول الإبداعية في وسط الملعب.

وتحصلت الدنمارك على مخالفة في الدقيقة (66)، نفذها إريكسن مسددًا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وأتت المحاولة الأولى في المباراة لإنجلترا في الدقيقة (69)، بعدما ارتقى كين لكرة عرضية مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

واستفاق بعدها المنتخب الإنجليزي، ليسدد سترلينج كرة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (70)، أخرجها شمايكل إلى ركلة ركنية.

وأجرى ساوثجيت التبديل الثاني لإنجلترا في الدقيقة (76)، بنزول جريليش على حساب فيليبس.

وكادت الدنمارك أن تخطف النقاط الثلاث في الدقيقة (81)، بعدما مهد بولسن كرة رائعة بالرأس لإريكسن الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأحير كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

ودفع ساوثجيت بمايتلاند نيلز على حساب أرنولد في الدقيقة (87)، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ارتقى كاير لعرضية من مخالفة مسددًا رأسية علت العارضة.

وكاد كين أن يسجل هدف قاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما استغل ارتباك الدفاع الدنماركي ليفتك الكرة ويراوغ شمايكل، مسددًا كرة أرضية تجاه المرمى الخالي من حارسه، إلا أن يورجينسن أبعد الكرة من على خط المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

فوز فرنسي بنكهة مونديالية على كرواتيا



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


واصل المنتخب الفرنسي تألقه في بطولة دوري الأمم الأوروبية، فحقق الفوز الثاني تواليا، على حساب ضيفه المنتخب الكرواتي بنتيجة 4-2، مساء الثلاثاء، ضمن المجموعة الثالثة بالمستوى الأول.

وسجل لفرنسا، أنطوان جريزمان (43) والحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش (45+1 بالخطأ في مرماه) ودالوت أوباميكانو (65) وأوليفييه جيرو (77 من ركلة جزاء)، فيما أحرز هدفي كرواتيا، ديان لوفرين (16) وجوسيب بريكالو (55).

وكان المنتخبان قد التقيا في المباراة النهائية لكأس العالم 2018 في روسيا، وانتهت المباراة بفوز الفرنسيين بالنتيجة ذاتها.

لكن المنتخب الفرنسي بقي في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف وراء المنتخب البرتغالي، الذي هزم السويد 2-0 في التوقيت ذاته.

واعتمد مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب، على طريقة اللعب 3-4-3، فتواجد دايوت أوباميكانو إلى جانب كليمينت لانجليه ولوكاس هرنانديز في الخط الخلفي، ووقف موسى سيسوكو وفيرلان مندي على الطرفين، فيما تمركز نجولو كانتي وستيفن نزونزي في وسط الملعب، خلف ثلاثي الهجوم جريزمان ومارسيال ووسام بن يدر.



في الطرف المقابل، لجأ المنتخب الكرواتي إلى طريقة اللعب 4-3-3، فتكون الخط الخلفي من الرباعي فيليب أوريموفيتش ودوجي كاليتا-كار وديان لوفرين وداريو ميلنياك، وقام مارسيلو بروزوفيتش بدور لاعب الارتكاز بإسناد من ماتيو كوفاسيتش، مقابل تحرك نيكولا فلاسيتش، وراء الثلاثي الهجومي أنتي ريبيتش وأندري كراماريتش وإيفان بيريسيتش.

وكاد المنتخب المضيف، أن يفتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة، لكن تمريرة جريزمان لم تصل إلى بن يدر بعدما أبعدها الدفاع.



وعلى عكس المجريات، تمكنت كرواتيا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 16، عندما وصلت كرة إثر ركنية إلى لوفرين الذي تخلص من رقيبه قبل أن يسدد نحو القائم البعيد لمرمى فرنسا.

وحاول الفرنسيون الرد سريعا، ورفع سيسوكو الكرة من فوق المدافعين نحو جريزمان الذي قطع المدافع كاليتا-كار تمريرته أمام المرمى باقتدار في الدقيقة 21.

وأبعد لانجليه شبح الهدف الثاني لكرواتيا في الدقيقة 25، عندما قطع كرة عرضية مرسلة من ميلنياك، ورد الكرواتيون بعدها بدقيقتين، عندما ارتدت الكرة من ركلة ركنية لتصل إلى بروزوفيتش الذي حاول خداع الحارس هوجو لوريس، لكن الأخير تدارك الموقف.



وانفرد جريزمان بالمرمى الكرواتي، بعد تمريرة قصيرة ماكرة من مارسيال، لكن الحارس ليفاكوفيتش كان لمحاولة الأخير بالمرصاد في الدقيقة 33.

وفي وقت ظن فيه الكرواتيون أنهم سينهون الشوط الأول متقدمين، تمكنت فرنسا من معادلة الكفة في الدقيقة 43، إثر لعبة مشتركة بين ثلاثي الهجوم، مرر على إثرها مارسيال الكرة أمام جريزمان الذي تابعها سريعة في الشباك.

وسرعان ما أضاف الفرنسيون الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، عندما انطلق بن يدر بهجمة سريعة وأرسل كرة طويلة أمام المرمى تابعها مارسيال لترتد من القائم، ثم رأس الحارس قبل أن تستقر في الشباك.



وأجرت كرواتيا تبديلا بين الشوطين خرج على إثره ريبيتش ليدخل مكانه جوسيب بريكالو، الذي سجل هدف كرواتيا الثاني في الدقيقة 55، عندما مرر إليه كوفاسيتش الكرة ليراوغ مندي داخل منطقة الجزاء ويضع الكرة بعيدا عن متناول لوريس.

وأجرى المنتخب الفرنسي تبديلا مزدوجا، فخرج بن يدر وكانتي ودخل أوليفييه جيرو وإدواردو كامافينجا، ثم استعاد الفريق تقدمه في الدقيقة 65، بعدما نفذ جريزمان ركلة ركنية تابعها أوباميكانو برأسه في المرمى.



وكاد كامافينجا يسجل هدفا في الدقيقة 71، عندما انطلق من الناحية اليمنى، مستغلا تفريغ جريزمان له، ليطلق كرة قوية، تصدى لها الحارس ليفاكوفيتش.

وانطلق جريزمان بهجمة مرتدة ليمرر إلى مارسيال الذي تصدى الحارس لانفراده بالدقيقة 74، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لفرنسا بعد لمسة يد على بروزوفيتش، سجل منها جيرو الهدف الرابع في الدقيقة 77.

ومال اللعب إلى الهدوء في الدقائق المتبقية، وانطلق كامافينجا من الناحية اليسرى، قبل أن يمرر إلى مارسيال الذي ارتدت محاولته من الدفاع إلى ركنية لم تثمر في الدقيقة 84، ورد فلاسيتش بتسديدة أرضية في القائم بالدقيقة 89.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بلجيكا تعاقب أيسلندا بخماسية


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


عزز المنتخب البلجيكي، صدارته للمجوعة الثانية بالمستوى الأول بدوري أمم أوروبا، بعدما قلب تأخره أمام أيسلندا إلى فوز 5-1، اليوم الثلاثاء.

تقدم منتخب أيسلندا، بهدف سجله هولمار أورن إيجولفسون في الدقيقة 11، ثم سجل المنتخب البلجيكي، عن طريق أكسيل فيتسيل في الدقيقة 13.

وسجل ميشي باتشواي، هدفين في الدقيقتين 17 و70، ودرايس ميرتينز في الدقيقة 51، وجيريمي دوكو في الدقيقة 80.

ورفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، وظل المنتخب الأيسلندي بلا رصيد في قاع الترتيب.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

رونالدو يمزق شباك السويد ويضمن صدارة البرتغال


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


فاز منتخب البرتغال على مضيفه السويدي، بهدفين دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

أحرز كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، هدفي بلاده في الدقيقتين 45 و72.

وبهذا الفوز، تصدر منتخب البرتغال، المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متساويا مع فرنسا بالرصيد ومتقدما عليها بفارق الأهداف، بينما يقبع المنتخب السويدي في المركز الثالث دون نقاط.

المنتخب السويدي كاد يسجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثانية، عندما مرر يانسن، الكرة إلى ماركوس بيرج الذي سدد رأسية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 22، أجرى فرناندو سانتوس مدرب البرتغال، تبديل أول اضطراري، بخروج برناردو سيلفا بسبب الإصابة، ودفع بجونزالو جويديس.

وكاد رونالدو في أول تهديد برتغالي على الخشبات الثلاث، أن يسجل الهدف الأول، بعدما استقبل ركلة ركنية وقابلها بتسديدة قوية، تمكن الحارس السويدي أولسين في إبعادها ببراعة.



وفي الدقيقة 36، أطلق كريستوفر أولسون، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها لوبيز حارس البرتغال، ورد دانيلو بصاروخية.

وعاد الدون بتسديدة جديدة في الدقيقة 39، بعد كرة طولية من دانيلو، انفرد منها رونالدو، ليسدد الكرة على يسار أولسين الذي تصدى للكرة وأبعدها.

وفي الدقيقة 43، حصل سفينسون لاعب السويد، على البطاقة الصفراء الثانية، ليطرد ويكمل المنتخب السويدي، اللقاء بعشرة لاعبين.

وتمكن كريستيانو من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 45، بعدما سدد ركلة حرة ثابتة بطريقة رائعة، فشل الحارس في التعامل معها، لتسكن الشباك.



مع بداية الشوط الثاني، ضغط المنتخب البرتغالي بقوة على دفاع السويد، وسط رغبة من رونالدو ورفاقه لزيادة غلة الأهداف واستغلال النقص العددي.

وكاد برونو فرنانديز أن يعزز تقدم منتخب بلاده بطريقة جميلة، لكنه سدد في العارضة، لتخرج الكرة إلى ضربة مرمى.

وحاول المنتخب السويدي، تعديل النتيجة في الدقيقة 65، وسدد فورسبيرج من مسافة بعيدة، لكن الكرة مرت بجوار مرمى البرتغال.

وفي الدقيقة 72، ضاعف كريستيانو، النتيجة للبرتغال، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تجاه المرمى، في زاوية صعبة على الحارس، لتسكن الشباك.

وأطلق جواو فيليكس، تصويبة أرضية قوية من خارج المنطقة، تألق معها أولسين، الذي أبعد الكرة بأطراف أصابعه، لتنتهي المباراة بفوز البرتغال.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1