منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية «أبطال آسيا».. إغلاق مهلة رفع القوائم الجديدة
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

«أبطال آسيا».. إغلاق مهلة رفع القوائم الجديدة





انقضت المهلة المحددة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2020، من أجل رفع القوائم متضمنة اللاعبين الجدد، والأجانب الأربعة، وذلك في تمام السابعة من مساء الثلاثاء بتوقيت الرياض.
ويشارك كل من الهلال «حامل اللقب»، والنصر، والأهلي، والتعاون، في النسخة التي تستأنف في الـ14 من سبتمبر الجاري، بعد التوقف الإجباري بسبب فيروس كورونا، في وقت سمح الآسيوي باستثناء الفرق السعودية لضم الأسماء الجديدة في البطولة الجارية.
ولم تظهر أي تغييرات على صعيد اللاعبين الأجانب لدى الهلال، والأهلي، في حين تعاقد كل من النصر والتعاون مع لاعبين غير سعوديين في الفترة الماضية.
وعلى رغم ذلك، أشارت مصادر لـ«الرياضية» أن البرتغالي فيتوريا مدرب فريق النصر، ضم لاعب جديد واحد إلى قائمته، وهو الأرجنتيني جونزالو مارتينيز ، إلى جانب الحارس براد جونز، ومايكون بيريرا، وعبدالرزاق حمدالله، مستبعداً الكوري الجنوبي كيم جين سو الوافد الجديد، ونور الدين أمرابط بسبب إصابته بعد مشاركته سابقاً، والبرازيلي جوليانو المستبدل بمارتينيز.
أما الهلال بطل النسخة الماضية، فقرر الروماني رازفان لوشيسكو مدير جهازه الفني، الاستقرار على الرباعي الأجنبي ذاته، وهم الكوري جانغ هيون، والبيروفي أندريه كاريلو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والفرنسي بافيتيمبي جوميز.
في حين استقر الأهلي على الرباعي، السوري عمر السومة، والبوسني ساريتش، والبرازيلي ‏لوكاس ليما، والألماني ماركو مارين، بينما ضم التعاون الثنائي الجديد، البرازيلي سانتوس إياجو قلب الدفاع، والأسترالي ميتشيل ديوك المهاجم، إضافة إلى البرازيلي كاسيو أنجوس حارس المرمى، والبوروندي سيدريك أميسي.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1