منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه حصاد العرب.. صلاح وثنائي مقاتل الأبرز في افتتاح البريميرليج
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

حصاد العرب.. صلاح وثنائي مقاتل الأبرز في افتتاح البريميرليج


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


انتهت مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد (2020-2021) أمس الإثنين، بتغلب تشيلسي على برايتون 3-1، في جولة شهدت فوز كل الكبار باستثناء توتنهام الذي سقط على ملعبه أمام إيفرتون.

واستهل النجوم العرب الموسم الجديد للبريميرليج بتقديم مستويات مميزة، على الرغم مِن قلة عدد المشاركين منهم في الجولة الأولى.

وغاب عن الجولة الأولى العديد من النجوم بسبب عدم خوض فرقهم مباريات في تلك الجولة، مثل رياض محرز رفقة مانشستر سيتي وأحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه" رفقة أستون فيلا.

بينما لم يشارك المغربي حكيم زياش مع تشيلسي بسبب الإصابة، في الوقت الذي لم يظهر فيه المدافع المصري أحمد حجازي في تشكيل وست بروميتش الذي خسر 3-0 أمام ليستر سيتي.

ويستعرض كووورة في السطور التالية أبرز ما قدمه النجوم العرب في الجولة الأولى من البريميرليج.

محمد صلاح



استهل النجم المصري الموسم بتقديم مستوى مميز ورسالة واضحة لمنافسيه، مؤكدا عبرها رغبته في استعادة لقب هداف الدوري الإنجليزي.

وتمكن صلاح من تسجيل هاتريك في فوز ليفربول على ليدز يونايتد الصاعد حديثا 4-3 على ملعب أنفيلد، ليمنح الفرعون المصري الريدز انتصارا بشق الأنفس بفضل ركلة الجزاء التي سجلها في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبعيدا عن الهاتريك، استحوذ صلاح على الأرقام الأفضل في المباراة، حيث كان أكثر من لمس الكرة (87) وأكثر من أكمل التمريرات في الثلث الأخير من الملعب (35)، وأكثر من سدد (9) وأكثر من خلق فرص (4) وأكثر من سدد على المرمى (3)، وذلك بحسب أرقام شبكة "سكواكا".

محمد النني

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



استعاد متوسط الميدان المصري مكانه في التشكيل الأساسي لآرسنال، بعد خروجه من حسابات المدرب السابق للمدفعجية أوناي إيمري، وقدم أداء ملفتا في فوز الجانرز على فولهام 3-0.

وأشاد ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، بالنني عقب المباراة قائلًا: "مو مميز من اليوم الأول في التدريبات، هو لاعب أعرفه جيدًا كوننا لعبنا معًا من قبل، وأعرف ما يمكنه أن يقدمه لنا، وهو يرحب بالتطور، واليوم كان استثنائيا".

وغطى النني الملعب خلال المباراة بصورة مميزة ودعم الضغط العالي للمدفعجية، وفي جانب الاستحواذ كان قادرًا على تمرير الكرة بأقل عدد من اللمسات.

رومان سايس


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


قاد المدافع المغربي فريقه وولفرهامبتون للتغلب على شيفيلد يونايتد 2-0 خارج ميدانه.

وإلى جانب المستوى الدفاعي الرائع الذي قدمه ومساعدة الذئاب في الخروج بشباك نظيفة، سجل سايس الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة السادسة بضربة رأسية متقنة.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1