منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه غياب تاريخي.. ميسي ورونالدو خارج ترشيحات الأفضل بدوري الأبطال
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

غياب تاريخي.. ميسي ورونالدو خارج ترشيحات الأفضل بدوري الأبطال


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، عن القائمة المختصرة للاعبين المرشحين لنيل جوائز الأفضل بدوري أبطال أوروبا (2019-2020).

وأشار اليويفا، في بيان رسمي، إلى أن الفائزين (أفضل حارس - مدافع - لاعب وسط - مهاجم) سيكرمون خلال قرعة دور المجموعات للنسخة الجديدة، المقرر عقدها يوم 1 أكتوبر/ تشرين أول المقبل.

وأوضح أن لجنة التحكيم تتكون من مدربي 32 ناديًا شاركوا في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، إلى 55 صحفيًا من الاتحادات الأعضاء.

وذكر الاتحاد الأوروبي أن لم يُسمح للمدربين بالتصويت للاعبين المرشحين للجوائز من فرقهم.

وكشف أنه طلب من كل من المدربين والصحفيين اختيار قائمة مرتبة من ثلاثة لاعبين في كل خط، حيث يحصل صاحب الترتيب الأول على 5 نقاط، والثاني (3 نقاط)، والثالث (نقطة واحدة).

وشهدت النتيجة النهائية لاختيارات المدربين والصحفيين استبعاد ليونيل ميسي نجم برشلونة، وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وضمت القائمة كلًا من:

- أفضل حارس: كيلور نافاس (كوستاريكا - باريس سان جيرمان)، مانويل نوير (ألمانيا - بايرن ميونخ) ويان أوبلاك (سلوفينيا - أتلتيكو مدريد).

- أفضل مدافع: دافيد ألابا (النمسا - بايرن ميونخ)، ألفونسو ديفيز (كندا - بايرن ميونخ) وجوشوا كيميتش (ألمانيا - بايرن ميونخ).

- أفضل لاعب وسط: تياجو ألكانتارا (إسبانيا - بايرن ميونخ)، كيفين دي بروين (بلجيكا - مانشستر سيتي) وتوماس مولر (ألمانيا - بايرن ميونخ).

- أفضل مهاجم:
روبرت ليفاندوفسكي (بولندا - بايرن ميونخ)، كيليان مبابي (فرنسا - باريس سان جيرمان) ونيمار (البرازيل - باريس سان جيرمان).


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

نجوم بايرن يكتسحون ترشيحات جوائز «يويفا»


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


سيطر فريق بايرن ميونخ الألماني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ترشيحات جوائز موسم 2020-2019 المقدمة من الاتحاد الأوروبي للعبة «يويفا»بقيادة هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
وكشف «يويفا»، الخميس، عن تواجد 7 لاعبين من بايرن ميونخ من بين 12 مرشحاً لأربع جوائز، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين خلال إجراء قرعة دور المجموعات في 1 أكتوبر المقبل .
وأصبح فريق بايرن، الذي فاز بكل مبارياته في دوري الأبطال وتوج باللقب في 23 أغسطس الماضي، بعد أن تغلب على باريس سان جيرمان الفرنسي 1-0، في العاصمة البرتغالية لشبونة، ممثلاً في كل الترشيحات، كما اقتصرت ترشيحات أفضل مدافع على لاعبيه بتواجد النمساوي ديفيد ألابا وجوشوا كيميتش والكندي ألفونسو دايفز.
كما شملت قائمة الترشيحات ثلاثه لاعبين من باريس سان جيرمان، وهم الكوستاريكي كيلور نافاس حارس المرمى والمهاجم البرازيلي نيمار وكيليان مبابي، ومن بين المرشحين أيضا يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد والبلجيكي كيفن دي بروين.
وجاءت الترشيحات لحراسة المرمى: كيلور نافاس (باريس سان جيرمان)، مانويل نوير (بايرن ميونخ)، يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد)، فيما ضمت لمركز الدفاع: ديفيد ألابا، وأفونسو ديفيز، جوشوا كيمتش (جميعهم من بايرن ميونخ)، وفي خط الوسط: كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) توماس مولر، تياجو ألكانترا (بايرن ميونخ)، وأخيراً الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، نيمار، وكيليان مبابي ( باريس سان جيرمان).


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1