منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه الإنفاق المحدود عنوان ميركاتو البوندسليجا
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الإنفاق المحدود عنوان ميركاتو البوندسليجا


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تنطلق منافسات الدوري الألماني لموسم 2020-2021، اليوم الجمعة، بمواجهة تجمع بين حامل اللقب بايرن ميونخ، وضيفه شالكه على ملعب أليانز أرينا في الجولة الافتتاحية.

وتدخل فرق البوندسليجا، الموسم الجديد بعد إبرام مجموعة من الصفقات، مع إمكانية مواصلة التدعيم حتى غلق باب الانتقالات الصيفية في الأسبوع الأول من أكتوبر/تشرين أول المقبل.

لكن تحركات أندية البوندسليجا جاءت متزنة من خلال الإنفاق المحدود على الصفقات الصيفية، نظرًا لتكبدها خسائر مالية فادحة بسبب توابع جائحة كورونا مطلع العام الحالي.

أبرز الصفقات التي أبرمتها أندية البوندسليجا على النحو التالي:

ليروي ساني

يعد الجناح الألماني أهم صفقات ميركاتو البوندسليجا هذا الصيف، إذ حقق بايرن ميونخ، حلمه أخيرًا بضمه من مانشستر سيتي في صفقة لم تكلفه أكثر من 50 مليون يورو.

ونجح النادي البافاري بذلك في تجنب إرهاق خزائنه لجلب الدولي الألماني، الذي كان من المتوقع وصوله العام الماضي مقابل حوالي 100 مليون يورو، قبل أن تتأجل الصفقة لإصابته بالرباط الصليبي.

جودي بيلينجهام

لاعب الوسط الإنجليزي الشاب انضم إلى بوروسيا دورتموند، قادمًا من برمنجهام سيتي، الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، في صفقة كلفت النادي ما بين 23 إلى 26 مليون يورو.

ويعد صاحب الـ 17 عامًا أحد المواهب الإنجليزية الواعدة، حيث نجح في اللعب للفريق الأول لبرمنجهام بعمر 16 عامًا، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ النادي.

هي تشان هوانج

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تحرك لايبزيج في الميركاتو الصيفي، من أجل تعويض رحيل مهاجمه السابق تيمو فيرنر إلى تشيلسي، عبر جلب الكوري الجنوبي هي تشان هوانج من ريد بول سالزبورج النمساوي.

الصفقة كلفت لايبزيج حوالي 15 مليون يورو، ونجح اللاعب في هز الشباك بأول ظهور رسمي له خلال مواجهة نورنبيرج في كأس ألمانيا.

أليكسندر نوبل

حارس شالكه السابق انضم إلى بايرن ميونخ هذا الصيف في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الأزرق الملكي بنهاية الموسم المنصرم.

ويعد الحارس الألماني، صاحب الـ 23 عامًا، أحد أبرز المواهب الشابة في البوندسليجا، لكنه سيكون في مهمة صعبة لمنافسة العملاق مانويل نوير على حراسة العرين البافاري.

توماس مونييه

صفقة مجانية أخرى كانت هذه المرة من نصيب دورتموند، الذي جلب الظهير البلجيكي توماس مونييه إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك في صفقة انتقال حر.

انضمام ظهير باريس سان جيرمان السابق، جاء كتعويض لرحيل المغربي أشرف حكيمي فور انتهاء إعارته إلى أسود الفيستيفال بنهاية الموسم، ليقرر ريال مدريد بيعه إلى إنتر ميلان.

رينير جيسوس

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


لاعب الوسط البرازيلي رحل عن ريال مدريد بعد أشهر قليلة على انضمامه للنادي، الذي فضل إعارته إلى دورتموند لمدة عامين على طريقة حكيمي.

وكان صاحب الـ 18 عامًا انضم إلى الريال في يناير/كانون ثان الماضي، قادمًا من فلامنجو البرازيلي مقابل حوالي 30 مليون يورو.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1