منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه بايرن يذيق شالكه مأساة برشلونة بثمانية أهداف
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بايرن يذيق شالكه مأساة برشلونة بثمانية أهداف


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


استهل بايرن ميونخ حملة دفاعه عن لقبه في الدوري الألماني بدهس ضيفه شالكه (8-0) على ملعب أليانز أرينا، اليوم الجمعة، في الجولة الافتتاحية.

أهداف بايرن جاءت عن طريق سيرجي جنابري "هاتريك"، ليون جوريتسكا، روبرت ليفاندوفسكي "ركلة جزاء"، توماس مولر، ليروي ساني وجمال موسيالا في الدقائق 4، 19، 31، 47، 59، 69، 71 و81.

شالكه باغت أصحاب الأرض بضغط مبكر أسفر عن تهديد مرمى مانويل نوير بتسديدة قوية عن طريق جونسالو باسيينسيا، لكن الحارس الألماني تصدى لها ببراعة في أول 40 ثانية.

وجاء الرد سريعًا من جانب الفريق البافاري بعد 4 دقائق على بداية المباراة عن طريق جنابري، الذي تسلم تمريرة بينية طولية على حدود منطقة الجزاء، ليتسلم الكرة ويستدير بجسده، مسددًا كرة قوية بيسراه إلى داخل الشباك.



لم يمهل بايرن ضيفه استيعاب تأخره بهدف مبكر، ليشن هجمة بعد الهدف بثوانٍ معدودة، وصلت إلى ساني، لكنه فشل في وضعها داخل الشباك، قبل أن يمرر الكرة لليفاندوفسكي، الذي سددها برعونة، لينجح دفاع شالكه في إبعادها إلى ركنية.

واستمر الطوفان البافاري على مرمى الضيوف، ليهيئ مولر الكرة إلى جوريتسكا القادم من الخلف، ليقابلها الأخير بتسديدة أرضية زاحفة على يمين فاهرمان، مدونًا ثاني أهداف البايرن.

وانطلق ساني على الجهة اليسرى داخل منطقة جزاء شالكه، ممررًا كرة عرضية إلى ليفاندوفسكي في الجهة المقابلة، لكن الأخير أطاح بها بغرابة أعلى المرمى.

وتصدى فاهرمان ببراعة لفرصة هدف محقق للبايرن، بعدما وقف حائلًا أمام تسديدة كيميتش من قلب منطقة الجزاء، ليحرم أصحاب الأرض من الهدف الثالث.

وبعد مرور نصف ساعة على البداية، ارتكب أوزان كاباك مخالفة ضد ليفاندوفسكي داخل المنطقة، مما دفع الحكم لاحتساب ركلة جزاء نفذها المهاجم البولندي بنجاح، معززًا تقدم فريقه بهدف ثالث.



وأرسل جنابري كرة عرضية من الجانب الأيسر نحو جوريتسكا، في لقطة مشابهة للهدف الثاني، لكن تسديدة الأخير تصدى لها حارس شالكه، لترتد إلى نيكلاس سولي، الذي سدد كرة ارتطمت في القائم الأيسر.

وحاول جنابري صيد شباك شالكه من جديد بالانطلاق بالكرة من الجانب الأيسر، ليسدد أرضية زاحفة مرت بجوار القائم الأيسر، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن (3-0).

دخل بايرن الشوط الثاني ببداية أفضل، إذ انطلق ساني بالكرة حتى وصوله منطقة الجزاء، ليمرر الكرة إلى جنابري الذي وضعه بسهولة في المرمى الخالي، مسجلًا الهدف الرابع.

وتلقى ساني تمريرة طولية من منتصف الملعب، ليتسلمها على صدره داخل منطقة الجزاء، قبل أن يستدير بالكرة ويمررها مجددًَا إلى جنابري، الذي وضعها بين قدمي فاهرمان، محرزًا الهدف الثالث له والخامس لفريقه.

وكاد البديل كورينتين توليسو أن يضع بصمته فور نزوله بتسديدة قوية بيسراه، لكن فاهرمان تصدى لها ببراعة، قبل أن يبعد تسديدة أخرى إلى ركنية.

وفي الدقيقة 69، أرسل ليفاندوفسكي تمريرة عرضية بطريقة "الرابونا"، قابلها مولر بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك، قبل أن يتمكن ساني بعدها بدقيقتين من التوقيع على هدفه الأول بقميص بايرن بعد تلقيه تمريرة طولية من كيميتش، ليجد نفسه وجهًا لوجه مع فاهرمان، لينجح في تسجيل الهدف السابع لفريقه الجديد.


وظهر شالكه بشكل مفاجئ داخل منطقة جزاء بايرن قبل نهاية الوقت الأصلي بـ10 دقائق، إذ تسلم بينيتو رامان الكرة على الجانب الأيمن، ليحاول توجيهها في الزاوية الضيقة، لكن كرته ارتطمت بالشباك من الخارج.

ومنح ليفاندوفسكي تمريرة للبديل الشاب جمال موسيالا، الذي تسلم الكرة وتوغل بها من الجانب الأيسر، قبل أن يسدد أرضية زاحفة سكنت الشباك، ليعزز تقدم بايرن بالهدف الثامن، لتنتهي المباراة بفوزه (8-0).


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1