منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه ظهور باهت لنجوم العرب في ثاني محطات البريميرليج
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ظهور باهت لنجوم العرب في ثاني محطات البريميرليج


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



لم تشهد الجولة الثانية من البريميرليج، والتي اختتمت أمس الإثنين، ظهور عربي مكثف، حيث اقتصر الأمر على مشاركة 3 لاعبين فقط.

وغاب عن مباريات تلك الجولة من اللاعبين العرب كل من: محمد النني (آرسنال) وحكيم زياش (تشيلسي) ورياض محرز (مانشستر سيتي) وأحمد المحمدي (أستون فيلا) وسفيان بوفال (ساوثهامبتون) إضافة إلى أحمد حجازي (وست بروميتش).

وفي السطور التالية حصاد ما قدمه اللاعبون العرب في الجولة الثانية من البريميرليج:

رومان سايس

شارك المدافع المغربي في خسارة فريقه وولفرهامبتون أمام مانشستر سيتي أمس الإثنين، بنتيجة 3-1 على ملعب مولينيو، حيث خاض المباراة بالكامل، ولكنه لم يتمكن رفقة زملائه من إيقاف زحف رجال بيب جوارديولا تجاه مرماهم.

ولم يتمكن وولفرهامبتون من تكرار نتائج الموسم الماضي، عندما تغلب على مانشستر سيتي ذهابًا وإيابًا في الدوري، ليتجمد رصيد الذئاب عند 3 نقاط في المركز 12، في الوقت الذي حصد فيه السيتي أول 3 نقاط له هذا الموسم بعد غيابه عن الجولة الأولى للحصول على الراحة، ليحتل المركز السابع.

محمد صلاح

عاد النجم المصري رفقة فريقه ليفربول بانتصار ثمين من ميدان تشيلسي "ستامفورد بريدج" بهدفين دون رد، ليرسل الريدز رسالة قوية لمنافسيه بشأن رغبته في الدفاع عن لقبه بنجاح هذا الموسم، بعد حصده العلامة الكاملة من أول جولتين رفقة ليستر سيتي وإيفرتون وآرسنال وكريستال بالاس.

وبعد التألق الكبير لصلاح في الجولة الأولى بتسجيل الهاتريك في شباك ليدز يونايتد، سحب زميله ساديو ماني البساط من تحت قدميه في مواجهة البلوز بتسجيل الثنائية، ليفشل صلاح في التسجيل واستعادة صدارة قائمة الهدافين التي فقدها في تلك الجولة، بعدما رفع كل من دومينيك كالفيرت لوين وهيونج مين سون رصيدهما إلى 4 أهداف.

محمود حسن تريزيجيه


شارك المصري في فوز فريقه أستون فيلا على شيفيلد يونايتد، بهدف دون رد، بعدما تواجد في المباراة بالكامل.

ولعب شيفيلد يونايتد بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 12، بعد طرد المدافع جون إيجان، إلا أن فيلا لم يستغل ذلك النقص العددي سوى بتسجيل هدف وحيد من توقيع إزري كونسا.

وعلى الرغم من الغياب التهديفي، إلا أن بداية تريزيجيه تعد جيدة رفقة أستون فيلا، خاصة أن فريقه عانى للهروب من شبح الهبوط الموسم الماضي.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1