منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه سواريز باكيًا: الرحيل أمر صعب.. وأغادر فخورا بمسيرتي مع برشلونة
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

سواريز باكيًا: الرحيل أمر صعب.. وأغادر فخورا بمسيرتي مع برشلونة


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


ودع الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، النادي الكتالوني ومشجعيه، عقب إعلان انتقاله لصفوف أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وقال سواريز باكيًا، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "الأمر صعب جدًا بالنسبة لي، وفي البداية أشكر النادي الذي وثق بي بعد خطأ ارتكبته قبل
التوقيع، وسأكون دائمًا ممتنًا للمعاملة التي تلقيتها والجميع يعرف الجهد".

وأضاف: "أترك العديد من الأصدقاء هنا، وأيضًا عائلتي تحملت الكثير وعاشت كل شيء معي، وأتمنى أن يراني أطفالي وأنا أحصد الألقاب، وأشكر المشجعين على حبهم ولن أنسى ذلك أبدًا".

وتابع: "الوصول إلى هنا هو حلم تحقق، ولم أتخيل تحقيق هذه الأرقام، ويمكنني الرحيل بفخر ورضا عن هذه السنوات الست، ولدي ذكريات كثيرة، منها لقب الليجا الأول ودوري الأبطال، وبعد كل وداع يكون لكل لاعب أسلوب حياته الخاص به".

وأردف: "ما يجب أن نقدره الآن هو أنني يجب أن أشعر بالفخر، وهناك أشخاص نتفق معهم وآخرون لا، لكن يجب أن تكون دائمًا ممتنًا لبرشلونة".

ونوه: "لقد كان شهرًا مجنونًا، وتم اختراع الكثير من الأشياء وتسريبها، وهناك أشياء تُثير الغضب، والجميع يعرف علاقتي مع ميسي، والوقت الذي كنا فيه معًا حاولنا تقديم أفضل ما لدينا، ويجب أن أغادر بفخر".

وزاد: "المدرب لم يعتمد علي، وأغادر برضا، حيث كسرت أرقام لاعبين رائعين، وسعيد بترك صورة جميلة، وأتمنى أن يتذكروني بالخير وما تركته في النادي".

واستكمل: "حين أخبرني المدرب بقراره كنت أتفهمه، وكنت سأواصل العمل حتى أجد حلا جديدًا، ولم يكن لي أي مشكلة معه، وحين وضعني برشلونة في السوق، كانت هناك عدة اتصالات، وشعرت أنني مؤهل للذهاب إلى فريق قادر على المنافسة".

التحدي الجديد


وعن رحلته مع أتلتيكو مدريد، أجاب: "أنا منجذب للغاية للتحدي الجديد، والمباريات ضد فريقي السابق برشلونة ستكون خاصة، وسبق لي أن عشت مثل هذه اللحظات، وسأدافع عن قميص فريقي".

وتابع: "عاتبني أو ...؟ (ينظر للرئيس بارتوميو)، علينا أن ننتقد أنفسنا في دوري الأبطال، ولعبت البطولة مع عدم راحة وإصابات، لكنني لا ألوم نفسي على أي شيء".

وأضاف: "لقد تحدثت مع دييجو جودين وأنطوان جريزمان، وأرحل بحماس وتوقعات كبيرة، وأتلتيكو يُقاتل من أجل الليجا وهو فريق تنافسي وطموح، وأتمنى تحقيق شيء مهم معه".

وعن مواجهة ميسي، أجاب: "لقد لعبت ضده بالفعل مع المنتخب، وهذا لن يُغير علاقتنا، فلا يوجد أي اختلاط".

وبسؤاله عن إشارته للرئيس في المؤتمر، علق: "لقد كانت مزحة، والناس يأخذونها كما يريدون، واليوم هو وداعي".


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

سواريز لجماهير برشلونة: سأعود يومًا ما



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


وجه الأوروجوائي لويس سواريز، مهاجم برشلونة السابق، رسالة وداع لجماهير النادي الكتالوني، اليوم الخميس، عقب انتقاله بشكل رسمي إلى أتلتيكو مدريد.

وقال سواريز في مقطع فيديو، نشره الحساب الرسمي لبرشلونة على "تويتر": "مرحبًا بجميع جماهير برشلونة، لقد حانت لحظة الفراق.. لن أقول وداعًا، بل سأقول إلى اللقاء، لأني متأكد أنني سأعود إلى هنا يومًا ما".

وأضاف: "هذا النادي منحني كل شيء، سأحمل معي كل ما عشته من ذكريات رائعة، لذا شكرًا لكم جميعًا.. يحيا برشلونة".

وكان الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، قد طلب الاستغناء عن خدمات سواريز، قبل انتهاء عقده بعام كامل.

ودخل البلوجرانا في مرحلة من الإحلال والتجديد، عقب موسمه الضعيف الذي ختمه بسقوط كارثي أمام بايرن ميونخ (8-2)، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

سواريز يجتاز الفحص الطبي في أتلتيكو مدريد


اجتاز المهاجم لويس سواريز، اليوم الجمعة، الفحص الطبي بفريقه الجديد أتلتيكو مدريد، قبل أن يوقع على عقد لمدة موسمين.

وتوجه سواريز في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة إلى مدريد، لإتمام صفقة انتقاله إلى أتلتيكو، الذي توصل الأربعاء الماضي لاتفاق مع برشلونة لضم اللاعب الأوروجوياني.

وخضع سواريز أولًا للفحص الطبي، ومن المنتظر أن يوقع لاحقا اليوم على عقده.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

أتلتيكو مدريد يتعاقد رسميًا مع لويس سواريز


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


أعلن أتلتيكو مدريد، رسميًا اليوم الجمعة، تعاقده مع الأوروجواياني لويس سواريز، لمدة عامين، قادمًا من صفوف برشلونة.

واجتاز سواريز، الفحص الطبي في وقت مبكر من صباح اليوم في عيادة جامعة نافارا، ووقع لاحقًا على عقود انتقاله للروخيبلانكوس لمدة موسمين.

ولم يكشف أتلتيكو، عن قيمة الصفقة أو راتب اللاعب، غير أن تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى أن القيمة التي سيحصل عليها برشلونة ستكون 6 ملايين يورو في صورة متغيرات، بينما سيحصل اللاعب على راتب 7.5 مليون يورو سنويًا.

وجاء قرار رحيل سواريز عن صفوف برشلونة بعد 6 سنوات في كامب نو، بعد إخباره من قبل الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للبرسا، بأنه سيكون خارج حساباته في الموسم الجديد.




الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ميسي يودع سواريز.. ويهاجم إدارة برشلونة



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


شن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني هجوماً عنيفاً جديداً على مجلس إدارة ناديه، لا سيما في ما يتعلق بالطريقة التي تخلى فيها عن زميله الأوروجوياني لويس سواريز المنتقل رسمياً إلى أتلتيكو مدريد الأربعاء.
وقال ميسي الذي هدد بترك النادي الكاتالوني قبل أن يعدل عن قراره على "إنستجرام" في رسالة وداعية لسواريز الجمعة: "كان جديراً بهم أن يقولوا لك وداعاً على قدر ما تستحق كونك أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، وليس القيام بطردك كما فعلوا، لكن في الحقيقة وكما هي الأمور، لم يعد شيء يفاجئني".
وكان الأرجنتيني صاحب الـ33 عاماً أبلغ النادي في 25 أغسطس الفائت أنه يرغب في الرحيل عنه قبل أن يعود عن قراره بعد أيام من التجاذبات.
واتخذ ميسي قرار البقاء في برشلونة لأنه لا يستطيع الذهاب إلى المحكمة ضد نادي حياته، لكن من دون أن يخفف من حدة هجومه على رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، متهما إياه بعدم الالتزام بكلمته بشأن السماح له بالرحيل عن النادي مجاناً في نهاية الموسم الماضي.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

سواريز يرد على رسالة ميسي النارية



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



ردًّ لويس سواريز، مهاجم برشلونة السابق، والمنضم حديثًا أتلتيكو مدريد، على رسالة زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البرسا.

ونشر ميسي رسالة وداع لسواريز، صباح اليوم الجمعة، عبر حسابه على "إنستجرام"، بعد رحيله عن كامب نو، ووجه خلالها هجومًا على إدارة النادي ومدربه رونالد كومان، بعد الطريقة التي رحل من خلالها أحد أساطير البرسا.

وعلق سواريز، على منشور ميسي، قائلًا: "أشكرك يا صديقي على هذه الكلمات، ولكن أشكرك أكثر لكونك على ما أنت عليه".

وأضاف: "ممتن لك كثيرًا لما قدمته لي من دعم منذ اليوم الأول معي ومع عائلتي، وسأكون دائمًا ممتن لإنسانيتك لأن الجميع يعرفك كلاعب".

وتابع: "لا تنس ما قلته لك، واصل الاستمتاع وإظهار أنك الشخص الوحيد القادر على إضافة المتعة، وأن ما يقارب 2 أو 3 أو 4 أشخاص لن يكونوا قادرين على تعويض عشقك وإخلاصك للنادي ولعالم كرة القدم".

وأتم لويس سواريز: "أحبك كثيرًا يا صديقي".

وأعلن أتلتيكو مدريد رسميًا التعاقد مع سواريز لمدة موسمين.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

نيمار ينضم لجبهة ميسي في الحرب ضد إدارة برشلونة



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تضامن نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، مع زميله السابق ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، في حربه ضد إدارة النادي الكتالوني.

وكتب ميسي، رسالة مطولة يودع فيها لويس سواريز الذي انتقل لأتلتيكو مدريد، قائلا: "لا تستحق أن ترحل بهذه الطريقة، لأنك أحد أهم اللاعبين في تاريخ برشلونة"، متمنيا له التوفيق مع الفريق المدريدي.

وأشعل نيمار الأمور بتعليقه وتأييده انتقادات ميسي ضد مسؤولي البارسا، قائلا: "طريقة إدارتهم للأمور غريبة، ولا تصدق".

وتزامل نيمار مع ميسي وسواريز 3 مواسم بصفوف الفريق الكتالوني، شكلوا خلالها ثلاثيا هجوميا مرعبا.

إلا أن اللاعب البرازيلي رحل في صيف 2017 إلى بي إس جي، بعد كسر الشرط الجزائي في عقده مقابل 222 مليون يورو، ودخل في نزاعات عديدة مع إدارة برشلونة.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1