منتديات غرام نسائيات غرام عالم حواء - العناية بالبشرة - اسرار البنات خلطة سحرية للتخلص من الندب وآثار حب الشباب
arrora عضو موقوف من الإداره

خلطة سحرية للتخلص من الندب وآثار حب الشباب

تعاني بعض الفتيات من مشكلات البشرة والسمار الزائد أو بعض الحروق الناجمة عن أشعة الشمس، فضلاً عن الآثار السيئة التي تخلفها بعض الندبات الناجمة عن حب الشباب، والأتربة والغبار. مما يجعل من هذه المعاناة مشكلة جمالية مستعصية تستحوذ على تفكير عدد من النساء والفتيات اللاهثات وراء الشباب الدائم والبشرة البيضاء النضرة والصافية.
يقدم خبراء الجمال والماكياج من خلال موقع "زينة" خلطة سحرية وطبيعية تعتمد في مكوناتها على اللبن والدقيق لتبييض البشرة، والتخلص من الآثار والندب الناجمة عن الظروف البيئية المحيطة. وهو مناسب وملائم لأصحاب البشرة العادية والدهنية. فيما يحذر الخبراء من أن استخدامه من قبل ذوي البشرة الجافة يحمل في طياته عدد من المحاذير. ويتكون هذا القناع من 3 ملاعق دقيق نقي وكمية مناسبة من لبن الحليب الطازج وعصير ليمونة واحدة. بحيث تضاف هذه المكونات إلى بعضها وتخلط خلطاً جيداً إلى أن تتكون عجينة لينة يتم وضعها على البشرة، ومن ثم يترك هذا القناع على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يزال بالماء الدافئ.
ويقدم الخبراء كذلك خلطة سحرية تعتمد في مكوناتها على عسل النحل والبيض وزيت الزيتون، والتي تعطي في المحصلة كريما رائعا ومغذيا للعنق، يمنع الترهل ويحارب التجاعيد، ويعيد الشباب والحيوية إلى هذه المنطقة الحيوية من الجسم.
ويتألف هذا الكريم كما تقول خبيرة التجميل هند بربري، من المكونات التالية: ملعقتين ونصف من العسل، وملعقتين ونصف من زيت الزيتون، وصفار بيضتين. تخلط المكونات مع بعضها جيداً وتعبأ في زجاجة وتحفظ في الثلاجة لمدة 24ساعة وبعدها تكون جاهزة للاستعمال. يتم عمل تدليك خفيف للعنق بالكريم ثم يشطف بالماء الفاتر، وبعد20 دقيقة يمكن الحصول على نتائج رائعة.

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1