منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية عاجل.. الاتحاد الآسيوي يرفض احتجاج النصر السعودي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

عاجل.. الاتحاد الآسيوي يرفض احتجاج النصر السعودي






رفضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاحتجاج الذي تقدم به نادي النصر ضد بيرسبوليس الإيراني، وفق ما أعلن الاتحاد القاري، الجمعة.
وأشار الآسيوي في بيان، أن رد اعتراض النصر، جاء بحسب المادة 59 من تعليمات دوري أبطال آسيا 2020، مشيراً إلى أنه لن يقوم بأي تعقيب إضافي حول هذا الأمر.
وكانت الإدارة النصراوية، تقدمت باحتجاج لدى الاتحاد الآسيوي، بحجة عدم أهلية مشاركة عدد من لاعبي الفريق الإيراني، في اللقاء الذي جمعهما يوم 3 أكتوبر الماضي، في نصف نهائي البطولة القارية، والذي انتهى بفوز بيرسبوليس بركلات الترجيح 5-3، بعد أن انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بتعادل الفريقين 1-1.
وأكد النصر في احتجاجه على عدم أحقية النادي الإيراني بتسجيل اللاعبين، بأن «فيفا» منعه من قيد اللاعبين لعدم دفع مستحقات الكرواتي برانكو مدربه السابق، وأرفق النادي العاصمي الأدلة على ذلك في الملف المرسل إلى الآسيوي لمخاطبة الاتحاد الدولي والتأكد منه، وتضمن الاحتجاج أن المهلة المحددة التي تم تسجيل اللاعبين فيها تُعد من فترة الحرمان.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

النصر يبدأ المرحلة الثانية.. ويستأنف


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


أكدت إدارة نادي النصر عزمها على استكمال حقوقها النظامية المكفولة باللوائح والأنظمة والعمل على استئناف القرار لدى لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي والرفع لمحكمة التحكيم الرياضي الدولية "كاس".
ورفضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد القاري، الجمعة، الاحتجاج المقدم من النصر بحجة عدم أهلية مشاركة عدد من لاعبي الفريق الإيراني، في اللقاء الذي جمعهما في نصف نهائي البطولة القارية، والذي انتهى بفوز بيرسبوليس بركلات الترجيح 5-3.
وبينت إدارة النصر في بيانها الذي نشرته عبر حساب النادي في تويتر أنها استكملت جميع الإجراءات القانونية النظامية في الاحتجاج المرفوع ضد بيرسبوليس من خلال تسليم ورقة الاحتجاج خلال ساعتين بعد نهاية المباراة ودفع الرسوم وتقديم مذكرة الاحتجاج الرسمية في غضون 48 ساعة وهي الفترة الزمنية المحددة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مشيرة إلى أن الاحتجاج تم رفضه موضوعياً وليس شكلياً.
وأكدت إدارة الأصفر مواصلة استكمال الإجراءات من خلال طلب حيثيات القرار ومن ثم استئنافه لدى لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي، والرفع به إلى محكمة التحكيم الرياضي "كاس" في سويسرا عند الحاجة وفق ما تنص عليه الأنظمة.

مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

شي طبيعي خسارة ورق بس 55 ورقه ههههه

على مزاجـي ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

فالنا الدوري

ان شاء الله

☘☘

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1