منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه عودة الدوريات وإعادة نهائي المونديال الأهم بالأسبوع الأوروبي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

عودة الدوريات وإعادة نهائي المونديال الأهم بالأسبوع الأوروبي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



يشهد الأسبوع الجاري نهاية منافسات دوري الأمم الأوروبية لشهر أكتوبر / تشرين أول الجاري، وعودة بطولات الدوري المحلية.

لكن قبل ذلك سيكون بايرن ميونخ على موعد مع مباراته المؤجلة في كأس ألمانيا، في الوقت الذي تمت فيه إعادة جدولة المنافسات بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

دوري الأمم الأوروبية

يحاول المنتخب الألماني الحفاظ على أدائه الجيد عقب تحقيقه أول فوز على الإطلاق في مشاركته بدوري الأمم، وذلك حينما يستضيف المنتخب السويسري في المجموعة الرابعة من دوري المستوى الأول بالمسابقة.

على الجانب الآخر سيسافر المنتخب الإسباني متصدر ترتيب المجموعة إلى أوكرانيا، فيما سيستضيف المنتخب الإيطالي نظيره الهولندي ويحل المنتخب الفرنسي ضيفا على كرواتيا في إعادة لنهائي كأس العالم 2018 بروسيا.

ويلعب المنتخب البرتغالي (حامل لقب دوري الأمم) مع ضيفه المنتخب السويدي، فيما يختتم المنتخب الإنجليزي مبارياته الدولية بمواجهة الدنمارك في ملعب "ويمبلي".

كأس ألمانيا

بعد يومين من مواجهة ألمانيا مع سويسرا، سيخوض بايرن ميونخ أول مباراة له عقب التوقف الدولي، حيث سيتضيف الفريق الذي يدربه هانزي فليك فريق ديورين في مباراة مؤجلة من كأس ألمانيا.


وسيكون بإمكان فليك إراحة العناصر التي شاركت في المباريات الدولية مع منتخبات بلادها، ومنح الفرصة للاعبين المنضمين حديثا للفريق مثل الكاميروني إيريك ماكسيم شوبو موتينج وبونا سار ومارك روكا والبرازيلي دوجلاس كوستا.

مباريات الدوري

تعود منافسات بطولات الدوري المحلية في مختلف البلدان الأوروبية، في الموسم الذي تمت إعادة جدولته بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث يستضيف إيفرتون فريق ليفربول في ديربي "ميرسي سايد" فيما يواجه تشيلسي ساوثهامبتون، فيما سيكون مانشستر سيتي على موعد مع مباراة ساخنة أمام آرسنال، فيما يحل مانشستر يونايتد ضيفا على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.


وفي الدوري الألماني (بوندسليجا) يحل بايرن ميونخ ضيفا على أرمينيا بيلفيلد، فيما يستقبل أوجسبورج على ملعبه لايبزج متصدر الترتيب.

وفي نفس اليوم بالدوري الإيطالي يحل يوفنتوس ضيفا على كروتوني فيما يسافر أتالانتا متصدر الترتيب لمواجهة نابولي، وفي يوم السبت أيضا يستضيف ريال مدريد فريق قادش، فيما يحل برشلونة ضيفا على خيتافي بالدوري الإسباني.

اجتماع

فريق عمل رابطة الدوري الألماني يشهد يوم الثلاثاء المقبل أول اجتماع لفريق عمل رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، لمناقشة مستقبل اللعبة في واحدة من ثلاث مجموعات للعمل، والتي تتضمن 35 خبيرا من المجالات السياسية والاقتصادية والعلوم الاجتماعية وملاعب كرة القدم.

كما سينضم إلى الاجتماع ممثلو مجموعات المشجعين المطالبين بتغييرات في اللعبة بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث تتعرض بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا) لضغوط مالية كبيرة، في الوقت ذاته، تسود مخاوف من إمكانية إعادة توزيع الأموال والإجراءات الصارمة الأخرى التي قد تضر بقدرة الأندية على التنافس على المستوى الدولي.

راح انسساك عزتي ياصغير السن ماتنشري

يعطــيكك الــف عافــية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1