منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الصفقات المدوية تمهد لسيطرة النصر السعودي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الصفقات المدوية تمهد لسيطرة النصر السعودي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



يعتبر النصر أنشط ناد سعودي في الانتقالات الحالية، فمنذ بداية الميركاتو قام بإبرام صفقات عالمية، استعدادا للموسم الجديد.

ويسلط كووورة الضوء في هذا التقرير على أهم الصفقات والدوافع التي تجعل النصر مرشحاً فوق العادة لتسيد الموسم القادم.

صفقات عالمية

كانت إدارة النصر تستعد بشكل كبير لتدعيم صفوف الفريق منذ أول أيام سوق الانتقالات، حتى أعلن عن إتمام صفقة الأرجنتيني جونزالو مارتينيز، قادماً من نادي أتلانتا الأمريكي بعقد مدته 3 سنوات.

وكشفت مصادر لكووورة أن قيمة الصفقة تجاوزت الـ 16 مليون يورو.

ولم تكتف إدارة النادي بهذه الصفقة المدوية حيث تعاقدت مع الكوري سو كيم، كما رفضت عودة الرازيلي مايكون بعد انتهاء مدة إعارته من جالطة سراي، وقامت بشراء عقده.

ونجح النصر في ضم العديد من اللاعبين السعوديين إلى صفوفه، حيث تعاقد مع عبدالفتاح عسيري فور انتهاء عقده مع أهلي جدة، وبعد ذلك ضم عبدالمجيد الصليهم، وعلي لاجامي، كما حسم النصر صفقة علي الحسن، الذي كانت العديد من الأندية ترغب في الحصول على خدماته مثل الهلال والنصر.

دعم لا محدود


تلقت إدارة نادي النصر دعما لا محدود خلال الفترة الماضية، وكان الدعم الأكبر من قبل أعضاء شرف النادي، وكان الهدف من هذا الدعم عدم حصول أي عجز مالي لإدارته.

ودعم الأمير خالد بن فهد، نادي النصر خلال هذه الفترة، وساهم في إتمام العديد من الصفقات، وكان آخرها تكفله بصفقة انتقال علي الحسن.

كما برز اسم عبدالعزيز بغلف، العضو الذهبي للنادي، الذي يعتبر هو الآخر من أبرز الأسماء التي قدمت الكثر للنصر في الفترة الماضية.

وأعلن بغلف مساء أمس السبت أنه دعم النادي بـ 4 ملايين ريال، كما نفى تبرعه بـ 400 مليون ريال، مؤكداً أنه سيتمر في دعم النادي.

رجل المهات الصعبة

مما لا شك فيه أن الفضل الكبير لهذه التعاقدات الكبيرة يعود إلى عبد الرحمن الحلافي، مدير الكرة بنادي النصر، الذي عمل في الفترة الأخيرة بشكل لافت.

واستطاع الحلافي بجهده المميز تذليل الكثير من العقبات التي وقفت في طريق النصر لإتمام هذه الصفقات العالمية.

نتائج منتظرة


يتطلع جمهور العالمي إلى جني ثمار هذه الجهود من خلال استعادة لقلب الدوري السعودي من الهلال، ولا يبدو أن الفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هو الهدف الوحيد الذي تتطلع له الجماهير وكذلك إدارة النادي.

فبعد وصول النصر إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه بمسماها الجديد، أصبح يتطلع لموسم مميز، وارتفع سقف طموح جماهيره خصوصاً بعد الصفقات العالمية.

كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!





السلام عليكم

صفقات تسعدنا كجمهور نصراوي ونشكر ادارتنا عليها
كل التوفيق لنصرنا بالتوووفيق وتحقيق آمالنا








أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1