منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية السبت.. انطلاقة جديدة.. وطموحات مختلفة لأندية المحترفين
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

السبت.. انطلاقة جديدة.. وطموحات مختلفة لأندية المحترفين


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


3 أيام فقط، قبل إطلاق صافرة المباراة الأولى في الدوري السعودي للمحترفين 2020-2021، بعد انقضاء أطول موسم بتتويج الهلال ببطولة النسخة الماضية، مع مغادرة 3 فرق هبطت إلى دوري الدرجة الأولى، وصعود مثلها إلى دوري الأضواء.
ويشهد ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض "الملز"، ضربة البداية حينما يستضيف الشباب نظيره أبها في أولى مباريات المسابقة التي ستنطلق، السبت المقبل، وقد أعد الفريقان العدة لخوض غمار المنافسة، من خلال التعاقد مع عدد من المحترفين الأجانب، خاصة من جانب الشباب الذي تمكن ضم الأرجنتيني إيفر بانيجا.
وبعد مباراة الافتتاح بنحو ساعتين، سيتعين على الهلال بدء حملة الدفاع عن لقبه، بمواجهة العين أحد الفرق الثلاث الصاعدة حديثاً إلى دوري المحترفين، ويدخل حامل اللقب المسابقة بذات اللاعبين الذين توجوا بالمسابقة، دون تعديلات جذرية في قائمة الفريق، بعكس الفريق العيناوي القادم من الباحة، الذي دعم صفوفه بعدد من اللاعبين أبرزهم الفنزويلي خوان بابلو متوسط ميدان ملقا الإسباني.
وفي ذات اليوم سيأمل التعاون في انطلاقة جديدة، بعكس ما ختم عليه الموسم الماضي، حيث كان يلعب على البقاء في الدوري في آخر جولات الموسم المنصرم، وسيعمل على كسب نقاط المواجهة التي تجمعه مع الفيصلي، الذي بدوره لن يكون صيداً سهلاً بفضل تدعيمه لصفوفه، كما يواجه في ذات اليوم فريق الوحدة اختباراً من نوع آخر أمام القادسية العائد إلى دوري الأضواء.
وفي يوم 18 أكتوبر يدشن النصر وصيف النسخة الماضية، انطلاقته باستضافة الفتح، ويدخل النصر المسابقة بعد تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد، الذي أثبتوا وجودهم في القائمة الأساسية للبرتغالي روي فيتوريا، وفي مقدمتهم الأرجنتيني مارتنيز وعبدالمجيد الصليهم وعبدالفتاح عسيري.
وسيحل الأهلي ضيفاً على الباطن العائد إلى دوري المحترفين، في مباراة تعد اختباراً حقيقياً للفريق الغربي، الذي بات يعتمد على العناصر الشابة كما وضح ذلك في دوري أبطال آسيا.
وفي مباراة أخرى في ذات اليوم، سيكون الرائد أمام تحدي جديد بعد المستويات الجيدة التي ظهر بها الموسم الماضي، وكان قريباً من حجز مقعد في دوري أبطال آسيا، حيث سيبدأ مشواره الجديد بمنازلة ضمك في مدينة أبها، حيث ظهر أصحاب الأرض بعد الموسم الماضي بصورة لافتة، بإسقاطهم الفرق الكبرى، وبعد استئناف الدوري أثبتوا جدارتهم بالبقاء في دروري المحترفين.
ويختتم الأسبوع الأول باستضافة الاتحاد الباحث عن العودة إلى سابق عهده في المنافسة على اللقب، لنظيره الاتفاق والذي اختتم الموسم الماضي في المركز الثامن كأفضل مركز للفريق طوال مشاركته في دوري المحترفين.

كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!





هلا هلا بالدوري

اشتقنا واحنا مالنا كثير عنه
بالتووفيق لعشقي الكبير
وإن شاء الله بداية خير لنصرنا وفالنا الدوري يارب


يعطيك الف عافيه شموخي




أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1