منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية بغلف يحل أزمة رواتب حمد الله
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بغلف يحل أزمة رواتب حمد الله





نجحت إدارة نادي النصر، في توفير الرواتب المتأخرة للمغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، على إثر الدعم الذي قدمه عبد العزيز بغلف، العضو الذهبي، إلى خزينة النادي هذا الأسبوع، والبالغ نحو خمسة ملايين ونصف المليون على دفعتين، حسبما ذكره لـ«الرياضية» مصدر خاص.
وأضاف المصدر نفسه، أن الإدارة النصراوية حوّلت راتبي شهرين لهداف الفريق، وأرفقت صور الحوالتين في ردها على الإنذار الرسمي الذي أرسله اللاعب قبل أسبوع إلى ناديه.
وكان وكيل أعمال حمد الله، قد بعث رسالة إلكترونية يطالب فيها بالرواتب المتأخرة، وأمهل النادي فترة قانونية قبل المطالبة بفسخ العقد. يذكر أن إدارة النصر، تعيش أزمة خانقة في توفير الرواتب الشهرية لبعض اللاعبين، يأتي في مقدمتهم حمد الله، وأحمد موسى، اللاعب النيجيري، إضافة إلى اللاعبين المحليين.
يشار إلى أن حمد الله يتقاضى رابع أغلى راتب في الدوري السعودي، إذ يأتي سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال في المرتبة الأولى بفارق بسيط عن أحمد موسى لاعب النصر الذي يأتي ثانيًا، ثم الفرنسي بافيتمبي جوميز هداف آسيا والهلال، ثالثا، فيما يحتل الأرجنتيني إيجر بانيجا لاعب الشباب المركز الرابع بالتساوي مع حمد الله.

راح انسساك عزتي ياصغير السن ماتنشري

يعطــيكك الــف عافــية

على مزاجـي ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

داعم قوي للنصر

يعطيك العافيه

🌺

كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!





الله يجزاه خير مايقصر بغلف داعم كبير بالفترة الاخيره


مشكوره شموخه ماننحرم




أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1