منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الزمالك وأزمة مباراة الرجاء.. اتهامات بالتناقض وعقبات منتظرة للأبيض
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الزمالك وأزمة مباراة الرجاء.. اتهامات بالتناقض وعقبات منتظرة للأبيض



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


دخل الجهاز الفني للزمالك في مأزق بعد تسريب قرار تأجيل مباراة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا.

وصرح مرتضى منصور رئيس الزمالك أمس بترحيبه بتأجيل مباراة الرجاء من منطلق الوطنية والعروبة بين البلدين الشقيقين، وهو ما رفضه لاعبي الفريق متمسكين بخوض مواجهة الإياب في موعدها السبت المقبل.

وأدخل مرتضى منصور ناديه في أزمة بتصريحاته السابقة، لعدة أسباب يسردها كووورة في التقرير التالي.

تصريحات متناقضة

هاجم مرتضى منصور في وقت سابق مسؤولي الأهلي بسبب رغبتهم في تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال أثناء اجتماع لجنة الأندية عبر الفيديو كونفرانس.

وكان الزمالك وبيراميدز فقط من بين 8 فرق مشاركة ببطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية رفضا فكرة تأجيل نصف النهائي بسبب فيروس كورونا، فيما أبدت الفرق الأخرى موافقتها على التأجيل.

وانتقد مرتضى منصور، مجلس إدارة الأهلي بسبب موافقته على تأجيل نصف نهائي أفريقيا بداع انتشار فيروس كورونا، في الوقت الذي رفض فيه في وقت سابق تأجيل وإلغاء مسابقة الدوري للسبب نفسه.

تضارب المواعيد

أشارت التكهنات الأولية لتأجيل مواجهة الزمالك والرجاء المغربي لتقام في 31 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري أو في الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، مع رفض تام لعدم تأجيل نهائي دوري الأبطال المحدد له 6 من الشهر المقبل.



وأشارت تقارير صحفية لتحديد اتحاد الكرة موعد 30 أكتوبر/ تشرين الأول لإقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي في نهاية مسابقة الدوري الممتاز، والتي تنتهي رسميا بنهاية الشهر الجاري.

وسيكون اتحاد الكرة مجبرا على تعديل موعد لقاء الزمالك والإسماعيلي وإقامتها على الأرجح في موعد مباراة والرجاء السابق 24 من الشهر الجاري حال تأجيلها رسميا.

خوض الزمالك مواجهة الرجاء قبل موعد النهائي ب5 أيام سيعرض اللاعبين لمجهود مضاعف عكس الموعد السابق، على أن يخوض الفريق الأبيض مواجهة الإسماعيلي بمجموعة من البدلاء لمنح الأساسيين فرصة أكبر للتجهيز لنهائي دوري الأبطال حال الصعود له.

استعادة المصابين

يستعيد الرجاء المغربي كثير من لاعبيه الغائبين عن مواجهة الذهاب والتي خسرها بملعبه بهدف دون رد، وذلك حال تأجيل مواجهة الإياب لدعمه فنيا أمام الزمالك في موقعة ستاد القاهرة.

ويعاني الرجاء من عدة غيابات بسبب إصابة 8 من لاعبيه بفيروس كورونا والتي قد تؤثر على مردوده الفني خلال مواجهة الإياب أمام الزمالك حال إقامتها في الموعد المحدد.

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1