منتديات غرام رياضة غرام سيارات - دبابات - درجات هوائية - أخر الموديلات أهم الحقائق التي يجب أن تعرفها عن علامة همر
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

أهم الحقائق التي يجب أن تعرفها عن علامة همر



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تعد همر علامة أمريكية أيقونية تميزت سابقاً بسيارات الاس يو في فائقة الضخامة العملاقة، والتي كانت تأتي بتصمميات مهيبة للغاية، وبينما تخطط جنرال موتورز لإعادة علامة همر للحياة كسيارة كهربائية حالياً، دعنا نعرفك عن بعض الحقائق عنها.



كانت بديل لسيارات عسكرية





تأسست علامة همر الأمريكية المعروفة حالياً في البداية كاسم موديل سيارات تصممه جموعة أمريكان موتورز (American Motors) عبر شركة جنرال إي إم (AM General) كبديل عن سيارات جيب العسكرية التي تم إنتاجها من الشركة ذاتها حتى 1982، ولكن شركة جنرال إي إم رغبت لاحقاً في أن تبدأ بطرح نسخة مدنية من سيارات هامفي العسكرية M998 تحت اسم همر.


خزانات وقود مزدوجة


أتت بعض سيارات همر مع اثنين من خزانات الوقود بأحجام مختلفة، وذلك بغرض ضمان أن السيارات ستكون قادرة على متابعة السير في الأماكن البعيدة.


سياراتها ثقيلة وقوية

تميزت سيارة H2 همر بوزنها الذي يصل إلى 2909 كيلوغرام، إضافة لتمتع بمحرك V8 قوي بقوة 393 حصان معتمدة على منصة شفروليه تاهو، وهو ما جعلها أكثر أماناً وراحة من همر H1 التي كانت تستند بشكل مباشر على سيارات هامفي العسكرية القاسية والتي تستهلك قدر جنوني من الوقود.

أتت بإطارات عالية التحمل


قدمت همر سياراتها بإطارات رن فلات تسمح بالسير عليها حتى بعد خرقها أو انفجارها لأي سبب لمسافات طويلة تترواح ما بين 30 إلى 50 كم للوصول بسهولة أكبر لأقرب ورشة إصلاح.

سيارة رائعة للطرق الوعرة

صممت سيارات همر في الأساس لتكون مخصصة للطرق الوعرة، وهي تأتي لذلك مع مصدات أمامية مصنوعة خصيصاً لتحمل تلك الظروف الصعبة بطول قصير يقلل من احتمال احتكاكها بأحد الصخور أثناء المناورات.





أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1