منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه إنتر ميلان يخطف تعادلا قاتلا من بارما
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

إنتر ميلان يخطف تعادلا قاتلا من بارما



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


خطف إنتر ميلان تعادلاً صعبًا من بارما، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، بملعب جوزيبي مياتزا، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

أحرز كواسي جيرفينيو هدفي بارما في الدقائق 46 و62، فيما سجل مارسيلو بروزوفيتش وإيفان بيريسيتش للنيراتزوري بالدقيقتين 64 و92.

وبهذا التعادل رفع إنتر رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الخامس، فيما رفع بارما رصيده إلى 5 نقاط بالمركز الـ15.

دخل الإنتر سريعًا في أجواء اللقاء وبادر بتهديد مرمى بارما، وفي الدقيقة الثانية من انطلاق المباراة، استلم بيريسيتش كرة طولية من باريلا وانفرد بالمرمى وسدد كرة تعلو عن العارضة.

وانطلق كولاروف بالكرة من منتصف الملعب وتوغل وسدد تسديدة قوية من خارج المنطقة بقدمه اليسرى، مرت بجوار القائم الأيسر لحارس بارما سيبي.

ومن كرة عرضية من كولاروف في الناحية اليسرى، ارتقى المغربي حكيمي وقابل العرضية برأسية علت العارضة في الدقيقة 42.

وسيطر إنتر على مجريات الشوط الأول تمامًا لكن دون فاعلية حقيقة على المرمى، حيث استحوذ النيراتزوري بنسبة 64%، وحصل على 10 ركلات ركنية لكن دون جدوى.



وبعد 19 ثانية فقط من انطلاقة الشوط الثاني، نجح جيرفينيو في تسجيل الهدف الأول باللقاء لصالح بارما، بعد تمريرة عرضية من هيرناني سددها من لمسة واحدة في الشباك وسط تقدم للحارس هاندانوفيتش.

وأحرز إنتر هدف التعادل عن طريق رانوكيا بالدقيقة 52 إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل.

وأجرى كونتي تبديليين بالدقيقة 58، بخروج إريكسن وجاليارديني ليحل محلهما فيدال وبروزوفيتش.

وضاعف جيرفينيو النتيجة بالدقيقة 62، ليسجل ثاني أهدافه وأهداف فريقه بعد تمريرة من إنجليسي ضرب بها دفاع الإنتر، لينفرد ويسدد كرة أرضية في الشباك.



وتمكن البديل بروزوفيتش من تقليص النتيجة للإنتر بالدقيقة 64، بعدما سدد كرة يسارية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك بارما.

وتألق حارس بارما سيبي أمام الإنتر، وفي الدقيقة 72، أنقذ فرصة مزدوجة بعدما ارتقى رانوكيا ليقابل ركنية برأسية في المرمى أبعدها سيبي، لترتد لكولاروف الذي سدد من مسافة بعيدة ويبعدها مجددًا الحارس.

وواصل الإنتر عرضياته ومن الناحية اليسرى ومرر بيريسيتش كرة عرضية داخل المنطقة، ارتقى لها حكيمي وسدد رأسية في منتصف المرمى وصلت سهلة لأحضان الحارس.

وبالدقيقة 92، نجح إنتر في إدراك التعادل عن طريق بيريسيتش الذي استغل ركلة حرة ثابتة من كولاروف، ارتقى لها وقابلها برأسية سكنت الشباك.

وأهدر فيدال فرصة تسجيل هدف الفوز القاتل بعدما قابل عرضية من الناحية اليمنى وسددها برأسية مرت بجوار القائم في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1