منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه كين: مورينيو مصدر ثقة توتنهام.. وأخشى هذا الأمر
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

كين: مورينيو مصدر ثقة توتنهام.. وأخشى هذا الأمر



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


أشاد هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، بالنتائج التي يقدمها الفريق اللندني في الموسم الحالي، تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.

وقال كين في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورتس "قدمنا بداية موسم قوية، أعتقد أن هناك الكثير لتحسينه في أسلوب اللعب".

وأضاف "أمامنا طريق طويل يجب أن نقطعه، نحن في مكانة جيدة في الوقت الحالي ونشعر بالارتياح، لكن نحذر ونعلم أن موقعنا في البريميرليج قد يتحول تمامًا إذا خسرنا مرتين أو 3 مرات".

وتابع "آخر انتصارين كانا مهمين، ربما لم نلعب بشكل جيد لكننا حققنا نتائج جيدة. نمتلك لاعبين فازوا بألقاب في غرفة الملابس، لدينا خبرة جيدة وقادة جيدون".

وواصل "مورينيو شخصية تحب الانتصارات، لقد جاء إلى توتنهام بهذه الهالة، ويريد الفوز بالألقاب هنا. إنه رجل عظيم، ولديه خبرة كبيرة، لذلك على اللاعبين النظر إلى ذلك والحصول على الثقة منه، حيث تجمعنا به علاقة رائعة منذ قدومه".

وأردف "الانسجام مع سون؟ كلما لعبت مع شخص ما عامًا بعد آخر، كلما زادت معرفتك به، وفهمت أكثر أسلوبه. أنا وسون لدينا علاقة رائعة على مر السنين، لكن هذا الموسم حققنا نجاحًا أكبر قليلاً، وكنا أكثر فاعلية، سواء في تسجيل أو صناعة الأهداف".

وأتم "الأمر لا يقتصر علي أنا وسون فقط، لكن لدينا فريق رائع الآن، هناك تعاون مثمر وسنحتاج إلى ذلك في بقية الموسم، إذا أردنا البقاء في مركز متقدم بالجدول مثل الآن".

يذكر أن توتنهام يحتل حاليًا، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتي المتصدر.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1