منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه مانشستر يونايتد يبدي اهتمامه بضم رونالدو.. ويوفنتوس يحدد شرطه الوحيد للتخلي عنه
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مانشستر يونايتد يبدي اهتمامه بضم رونالدو.. ويوفنتوس يحدد شرطه الوحيد للتخلي عنه







أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، اهتمام إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي بضم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية سابقة أشارت إلى أن نادي السيدة العجوز يفكر جديًا بيع صاروخ ماديرا، للتخلص من راتبه المرتفع والذي يبلغ 31 مليون يورو.

ووفقًا لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن إدارة الشياطين الحُمر تواصلت مع خورخي مينديز وكيل رونالدو، وقدموا عرضًا ماليًا ضخمًا لإعادة النجم البرتغالي إلى "أولد ترافورد".

كما أشارت إلى أن يوفنتوس مستعد للتفاوض على رحيل كريستيانو، إذا طلب اللاعب المغادرة.


الأمر قد يتطلب عرضًا كبيرًا من جانب اليونايتد من أجل إعادة رونالدو إلى مسرح الأحلام، إلا أن الصحيفة البرتغالية أكدت أن نجم اليوفي يدرس حاليًا العرض المُقدم له من ناديه القديم.


وفي السياق ذاته، أوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن رغبة إدارة السيدة العجوز في تخفيض رواتب اللاعبين بشكل كبير، قد تجعلهم يقبلون عرض مانشستر يونايتد، مدركين أنها ستكون الفرصة الأخيرة للحصول أكبر عائد مادي من بيع النجم صاحب الـ 35 عامًا، والذي كلف خزينتهم 100 مليون يورو عندما تعاقدوا معه في صيف 2019 قادمًا من ريال مدريد.


الجدير بالذكر أن صاروخ ماديرا يرتبط بعقد مع يوفنتوس حتى صيف 2022، وبعدها لن يستطيع النادي الإيطالي الاستفادة منه ماديًا، إذ سيكون متاحًا للتعاقد معه بشكل مجاني.





أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1