منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية مصر تحقق فوزها الأول في التصفيات على حساب توجو
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مصر تحقق فوزها الأول في التصفيات على حساب توجو




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


حقق المنتخب المصري لكرة القدم فوزه الأول في تصفيات كأس أمم إفريقيا2021 المؤجلة إلى مطلع 2022 بسبب فيروس كورونا المستجد، عندما تغلب بشق النفس على ضيفه التوجولي 1-صفر السبت بملعب القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة.

وسجل مدافع الزمالك محمود حمدي الونش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54.

وعانى المنتخب المصري الذي خاض المباراة في غياب نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمرين لتحقيق فوزه الأول بعد تعادلين أمام كينيا وجزر القمر، فرفع رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع جزر القمر المتعادلة مع كينيا 1-1 الأربعاء.

في المقابل، منيت توجو بخسارتها الثانية مقابل تعادل فبقيت في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بفارق نقطتين خلف كينيا الثالثة.

ويحل المنتخب المصري ضيفا على توجو الثلاثاء في العاصمة لومي في الجولة الرابعة، فيما تلعب جزر القمر مع كينيا الأحد.

وكان الشوط الأول متواضعا فنيا رغم سيطرة الفراعنة على أغلب فتراته حيث فشلوا في ترجمتها إلى أهداف بسبب الاستحواذ السلبي والبطء الشديد في نقل الهجمات، فندرت الفرص أبرزها رأسية مهاجم الزمالك مصطفي محمد إثر تمريرة من زميله في الفريق الأبيض أحمد سيد "زيزو" أبعدها الحارس مالكوم باركولا وارتطمت بالعارضة (21).

وكان التهديد الوحيد للضيوف من هجمة مرتدة أنهاها مهاجم العين الإماراتي لابا كودجو بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي (43).

وضغط الفراعنة مع بداية الشوط الثاني، وسدد محمود حسن "تريزيجيه" من ركلة حرة مباشرة أبعدها مالكوم بصعوبة (52)، وبعدها بدقيقتين، سجل الونش هدف الفوز برأسية من مسافة قريبة مستغلا كرة من مسافة قريبة للاعب وسط أرسنال الإنجليزي محمد النني.

وتخلى لاعبو توجو عن حذرهم الدفاعي وسيطروا على وسط الملعب في محاولة لإدراك التعادل، مستغلين تراجع أصحاب الأرض إلى الدفاع لكن دون خطورة.



أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1