منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الأخضر.. الإصابات والظروف تبعد 5 لاعبين
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الأخضر.. الإصابات والظروف تبعد 5 لاعبين




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



شهد معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، موجة استبعادات لأسباب متفاوتة، حيث غادر 5 لاعبين مقر الاستعدادات، بعد نهاية مباراة جامايكا الودية الأولى السبت.
وقرر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأخضر، استبعاد سالم الدوسري لإصابته في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، وعبدالله العويشير حارس المرمى، نظير تعرضه خلال التدريبات لكسر في الأنف، وياسر الشهراني لاعب خط الدفاع، بعد تعرضه لإصابة في عضلة الساق الأيسر، في وقت سمح لسلمان الفرج، وعبدالمجيد الصليهم، ثنائي الوسط بالمغادرة لظروفهما العائلية.
وتأتي الاستعدادات للمنتخب السعودي تزامنًا مع أيام FIFA في شهر نوفمبر الجاري، وذلك ضمن الاستعداد للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وشهدت الحصة التدريبية، متابعة ياسر المسحل رئيس اتحاد القدم، الذي هنأ خلال اجتماعه بلاعبي الأخضر قبل انطلاق الحصة التدريبية على المستوى الذي أظهروه خلال المباراة الودية أمام جامايكا، مشيدًا بالروح العالية التي ظهر بها جميع اللاعبين.
على الصعيد الميداني، قسّم رينارد خلال الحصة التدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، اللاعبين إلى مجموعين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين المشاركين بصفة أساسية في مباراة الأمس مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانًا تكتيكياً.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1