منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه تشيلسي يهزم رين ويتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

تشيلسي يهزم رين ويتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تأهل تشيلسي الإنجليزي إلى دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على مضيفه رين الفرنسي بنتيجة (2-1)، على ملعب روازون بارك، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

وسجل هدفي تشيلسي كالوم هودسون أودوي في الدقيقة (22) وأوليفيه جيرو في الدقيقة (90+1)، وسجل هدف رين الوحيد سيرهو جيراسي في الدقيقة (85).

وبتلك النتيجة عزز تشيلسي من صدارته للمجموعة الخامسة، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما تجمد رصيد رين عند نقطة واحدة متذيلًا الترتيب.

الشوط الأول

بدأ تشيلسي المباراة بقوة، بعدما أهدر فيرنر في الدقيقة الرابعة فرصة محققة للتسجيل، بعدما أرسل أودوي عرضية أرضية، وصلت إلى الألماني الخالي تمامًا من الرقابة في منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة ذهبت بغرابة أعلى العارضة.

ونجح تشيلسي في افتتاح التسجيل بالدقيقة (22)، بعدما أرسل مونت بينية رائعة من قبل وسط الملعب، وصلت إلى أودوي الذي انفرد بجوميز وسدد كرة أرضية متقنة سكنت الشباك.



وكاد تشيلسي أن يضيف الهدف الثاني بالدقيقة (29)، بعدما مرر بن تشيلويل كرة مميزة لمونت الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة تألق جوميز في إبعادها إلى ركنية.

وبعدها بدقيقة واحدة سدد كوفاسيتش كرة قوية ذهبت أعلى العارضة، ثم ظهر رين للمرة الأولى بالدقيقة (32)، بعدما تمهدت الكرة من دفاع تشيلسي أمام سيليكي داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة علت العارضة.

وعاد رين للظهور الهجومي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (36) عبر كامافينجا ذهبت بعيدًا عن المرمى، ثم سدد جيراسي كرة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (39) أمسك بها ميندي.

وتحسن مستوى رين في تلك الدقائق، حتى ارتقى القائد دا سيلفا لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة (41)، مسددًا رأسية قوية تصدى لها ميندي، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف دون رد.

الشوط الثاني

وحاول تشيلسي قتل المباراة مع بداية الشوط الثاني، وذلك بعدما سجل فيرنر الهدف الثاني بضربة رأسية، قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل.

وحاول تراوري مباغتية ميندي بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (54)، إلا أنها اصطدمت بسيلفا وخرجت إلى ركلة ركنية، ثم أجرى لامبارد تبديلين في الدقيقة (68)، بنزول كانتي وجيرو على حساب مونت وأبراهام.

وواصل رين محاولاته لتعديل النتيجة بتسديدة من جيراسي في الدقيقة (74)، أبعدها ميندي إلى ركلة ركنية، ومن تلك الركلة ارتقى نيامسي مسددًا رأسية قوية تألق حارس البلوز من جديد في التصدي لها.



ودفع لامبارد في الدقيقة (76) بكل زياش وهافيرتز على حساب أودوي وكوفاسيتش، ثم نجح رين في تعديل النتيجة في الدقيقة (85)، بعدما ارتقى جيراسي لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية قوية سكنت شباك ميندي.

وكاد تشيلسي أن يخطف هدف الانتصار القاتل، بعدما أرسل زياش عرضية متقنة قابلها بن تشيلويل برأسية في الدقيقة (88)، تصدى لها حارس رين.

وتمكن تشيلسي بالفعل من تسجيل هدف الانتصار القاتل في الدقيقة (90+1)، بعدما أرسل زياش بينية لفيرنر لينفرد ويسدد كرة أرضية تصدى لها جوميز، وتابعها جيرو برأسية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز البلوز (2-1)، ويضمن التأهل لثمن النهائي.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1