منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه سوبر هاتريك جيرو يقود تشيلسي لاكتساح إشبيلية
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

سوبر هاتريك جيرو يقود تشيلسي لاكتساح إشبيلية



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




أهدى المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو فريقه تشيلسي صدارة المجموعة الخامسة، بعدما سجل "سوبر هاتريك" في شباك إشبيلية، ليحسم فوز البلوز (4-0) مساء الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وسجل جيرو أهداف تشيلسي الأربعة في الدقائق (8 و54 و74 و83).

وبهذا الفوز، يرفع تشيلسي رصيده في صدارة المجموعة إلى 13 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام إشبيلية، علما بأن الفريقين ضمنا في الجولة الماضية، تأهلهما إلى الدور ثمن النهائي.

أفضلية البلوز



وكان تشيلسي الطرف الأفضل في الدقائق العشر الأولى، فهيأ جيرو الكرة لبوليسيتش الذي سدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة السادسة.

وبعدها بدقيقتين، تمكن الفريق اللندني من افتتاح التسجيل، عندما تلقى جيرو تمريرة قصيرة من هافرتز داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة بأناقة نحو القائم البعيد لمرمى إشبيلية.

لم يتمكن الفريق المضيف من تهديد مرمى تشيلسي بمعنى الكلمة، حتى الدقيقة 19، عندما وصلت الكرة إلى رقيق ليسددها سريعا قبل أن يتصدى لها الحارس السنغالي إدوارد ميندي.

والتقط ميندي رأسية فاسكيز السهلة بالدقيقة 22، وفضل راكيتيش التمريرة لإدريسي بدلا من التسديد على المرمى، لكن محاولة الأخير ابتعدت عن المرمى 24.

فرص سهلة




واقترب تشيلسي من تعزيز تقدمه في الدقيقة 37، عندما شق بوليسيتش طريقه من اليسار، قبل أن يسدد كرة تصدى لها الحارس ألفونسو باستور.

وواصل بوليسيتش إهدار الفرص، مفضلا التسديد من موقف صعب بدلا من التمرير إلى زملائه، ثم جرب كوفاسيتش حظه بتسديدة ارتدت من الدفاع إلى ركنية لم تثمر في الدقيقة 33.

وهيأ أوسكار الكرة إلى راكيتيش الذي ارتدت تسديدته مجددا من الدفاع في الدقيقة 40، وعاد الدولي الكرواتي مجددا ليجرب حظه بتسديدة أخرى لم تجد طريق المرمى في الدقيقة 45.

وتبادل نافاس الكرة مع أوسكار قبل أن يوجّه كرة نحو جوديلي الذي سددها فوق مرمى تشيلسي في الدقيقة 49، قبل أن يسجل جيرو هدفه الثاني في اللقاء، بعدما تلقى تمريرة كوفاسيتش البينية ليضع الكرة فوق جسد الحارس إلى داخل الشباك.

واصل تشيلسي ضغطه رغم الهدف الثاني، وشق هودسون أودوي طريقه من الناحية اليمنى، قبل أن يسدد بيمناه فوق المرمى بالدقيقة 57.

توحش جيرو

وانطلق إيمرسون من الناحية اليسرى، قبل أن يعيد الكرة إلى بوليسيتش الذي أطلق تسديدة قوية ارتدت من الدفاع في الدقيقة 65.

ودخل حكيم زياش ومايسون مونت ونجولو كانتي إلى تشكيلة تشيلسي، فصنع الأخير الهدف الثالث، بعدما رفع عرضية من الناحية اليمنى، تابعها جيرو رأسية بلمسة فنان في الشباك بالدقيقة 74.

وحصل جيرو لنفسه على ركلة جزاء بعد تعرضه للإعثار داخل منطقة الجزاء، فنفذ الركلة بنجاح مسجلا هدفه الرابع في الدقيقة 83.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1