منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه إنتر يقلب الطاولة على كالياري ويقفز لوصافة الكالتشيو
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

إنتر يقلب الطاولة على كالياري ويقفز لوصافة الكالتشيو




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


انتزع إنتر ميلان فوزًا صعبًا من أمام مضيفه كالياري، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما بمنافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي.

تقدم ريكاردو سوتيل لكالياري بالدقيقة 42، ثم تعادل نيكولو باريلا للإنتر بالدقيقة 77، قبل أن يحرز دانيلو دي أمبروزيو الهدف الثاني للنيراتزوري بالدقيقة 84، وختم روميلو لوكاكو النتيجة بثالث الأهداف بالدقيقة 94.

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 24 نقطة بالمركز الثاني بجدول الترتيب، وتجمد رصيد كالياري عند 12 نقطة بالمركز الـ 12.

الخطورة الأولى في اللقاء جاءت بالدقيقة 9، بفرصة مزدوجة للإنتر بعد مرتدة سريعة نفذها إريكسن ليمرر الكرة بطريقة رائعة إلى لوكاكو الخالي تمامًا من الرقابة ليسدد الكرة بقدمه اليسرى ويبعدها الحارس كراجنو، لترتد إلى إريكسن الذي سدد مباشرة بالمرمى لكنها ارتطمت بالمدافع وخرجت لركنية.



ومن ركلة ركنية بالدقيقة 11، نفذها إريكسن من الناحية اليسرى لداخل المنطقة، ليقابلها المدافع باستوني بتسديدة بقدمه اليسرى تمر فوق عارضة كراجنو.

ومجددًا من لعبة ثنائية بين سانشيز ولوكاكو، مرر سانشيز الكرة للناحية اليسرى للوكاكو، ليطلق البلجيكي تسديدة أرضية قوية يواصل معها حارس كالياري تألقه ويبعدها عن مرماه.

واستمر طوفان النيراتزوري الهجومي، ومن كرة عرضية نفذها دارميان، ارتقى لها سانشيز داخل منطقة الست ياردات وحولها برأسيه في المرمى، لولا براعة كراجنو الذي واصل تألقه وأبعد الرأسية بقدميه.



كراجنو في لقطة معتادة، تصدى لتسديدة قوية من سانشيز في الدقيقة 24، بعدما وجد أليكسيس الكرة معه ليمر ويتوغل من جهة اليمين ويطلق قذيفة يبعدها الحارس بأطراف أصابعه.

وعلى عكس سير مجريات اللقاء تمامًا، تمكن ريكاردو سوتيل من تسجيل هدف التقدم لكالياري بالدقيقة 42، بعدما سدد الكرة في مدافعي الإنتر لترتد له مجددًا ويسدد الكرة بطريقة ممتازة في الشباك، في لقطة اكتفى هاندانوفيتش حارس الإنتر بمشاهدتها وهي تسكن الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أهدر بافوليتي فرصة مضاعفة النتيجة لكالياري، بعدما سدد سوتيل الكرة ليقابلها بافوليتي من داخل الست ياردات، بتسديدة تمر بجوار القائم الأيسر لهاندانوفيتش.



أجرى كونتي أول تبديلاته مع بداية الشوط الثاني، بعدما قرر الدفع بأشرف حكيمي ليحل محل إيفان بيريسيتش، تلاه تبديليين بخروج إريكسن ودارميان ليحل محلهما سينسي ويونج.

وبعد مشاركته بثواني كبديل، كاد يونج أن يتعادل للإنتر، بعدما استلم الكرة في الناحية اليسرى وانطلق وتوغل داخل المنطقة ليسدد كرة قوية يبعدها كراجنو إلى ركنية.

وفي الدقيقة 76، كاد سينسي أن يدرك التعادل بعدما أطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بأحد لاعبي كالياري وخرجت بجوار المرمى لركنية.



وفي الركنية، استطاع نيكولو باريلا أخيرًا أن يتعادل للنيراتزوري في الدقيقة 77، بعدما شتت الحارس الركنية على حدود المنطقة، ليطلق باريلا تسديدة رائعة لا تسد ولا تُرد في الشباك.

ورغم مشاركته بالشوط الثاني، تعرض حكيمي للإصابة وخرج في الدقيقة 83 متأثرًا بإصابته، وحل محله دي أمبروزيو، الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني بعد دقيقة فقط من مشاركته، بعد عرضية ممتازة من باريلا من جهة اليمين، قابلها دي أمبروزيو برأسية في الشباك.

ومع تقدم حارس كالياري في ركلة ركنية بالدقيقة 94، نفذ إنتر هجمة مرتدة سريعة انفرد على إثرها لوكاكو بالمرمى من منتصف الملعب، لينطلق ويضع الكرة في الشباك الخالية.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1