منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه يوفنتوس يتعثر أمام أتالانتا
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

يوفنتوس يتعثر أمام أتالانتا




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تعادل يوفنتوس مع ضيفه أتالانتا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

تقدم فيديريكو كييزا ليوفنتوس في الدقيقة 29، وتعادل ريمو فريلير لصالح أتالانتا بالدقيقة 57.

وبهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 24 نقطة بالمركز الثالث، بينما رفع أتالانتا رصيده إلى 18 نقطة بالمركز الثامن.

المحاولة الأولى في اللقاء كانت من نصيب أتالانتا بالدقيقة الثالثة، بعدما مهد زاباتا، الكرة إلى مالينوفسكي الذي أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء في منتصف المرمى في يد تشيزني.



ورد رونالدو بفرصة محققة بعد خطأ دفاعي فادح من لاعبي أتالانتا، بعدما ترك المدافع روميرو، الكرة، لينجح موراتا في اللحاق بها بالجهة اليسرى ويمرر إلى رونالدو داخل المنطقة، الذي سدد كرة بطريقة غريبة بعيدة تمامًا عن المرمى.

وفي أغرب فرص اللقاء بالدقيقة 12، نفذ كوادرادو هجمة مرتدة سريعة مررها إلى موراتا الذي انفرد بالمرمى، ليفضل تمرير الكرة إلى رونالدو بدلًا من التسديد، وفشل الدون في وضعها بالشباك، قبل أن ترتد إلى موراتا الذي حاول تسديد الكرة بالكعب في المرمى الخالي تمامًا من الحارس، ليسددها بطريقة خاطئة خارج المرمى.

وتعرض آرثر ميلو متوسط ميدان يوفنتوس، للإصابة في الدقيقة 22، وفشل في استكمال المباراة ليخرج متأثرًا بإصابته ويحل أدريان رابيو بدلًا منه.



وتمكن كييزا من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 29، بعدما أطلق فيديريكو، تسديدة صاروخية من خارج المنطقة سكنت الشباك.

وأنقذ تشيزني مرماه من هدف التعادل، بعدما استلم دوفان زاباتا مهاجم أتالانتا، الكرة داخل المنطقة ليتوغل ويسدد الكرة تجاه المرمى، ونجح تشيزني في غلق الزاوية بشكل جيد، وتصدى للكرة بقدميه لتخرج لركنية.

وكاد مالينوفسكي أن يتعادل لأتالانتا بالدقيقة 37، حيث استغل المساحة أمامه وأطلق تسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لتشيزني.

وعاد مالينوفسكي مجددًا بالدقيقة 41 ليسدد ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة، بتسديدة قوية على يسار تشيزني الذي كان لها بالمرصاد، وأبعدها بقبضة يده إلى ركلة ركنية.



ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني، نفذ يوفنتوس هجمة مرتدة وصلت إلى ماكيني في الجهة اليسرى، ليمرر إلى موراتا لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة تجاه المرمى، ونجح الحارس في التصدي للكرة بوجهه ويحرم اليوفي من الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 57، أطلق ريمو فريلير تسديدة لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء، فشل تشيزني في التصدي لها لتسكن الشباك وتعلن تعادل أتالانتا.

واحتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء بعد عرقلة كييزا داخل المنطقة، في الدقيقة 61، سددها كريستيانو رونالدو على يسار الحارس جوليني الذي تألق وتصدى لركلة الجزاء، ليحافظ على التعادل.

وبعد ثوانٍ قليلة، واصل جوليني تألقه وهذه المرة تصدى لفرصة محققة من موراتا الذي سدد الكرة من بعد علامة الجزاء، ليبعدها الحارس بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 72، نجح تشيزني في إنقاذ يوفنتوس من فرصة هدف محقق لأتالانتا، بعدما ارتقى روميرو وضرب كرة رأسية تجاه المرمى أبعدها تشيزني ببراعة عن مرماه.

وواصل جوليني تألقه في مرمى أتالانتا، وفي الدقيقة 79، حرم دانيلو من فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعدما سدد مدافع اليوفي تسديدة أرضية قوية أبعدها الحارس بقدميه.

واستمر تألق الحراس، لكن هذه المرة من تشيزني حارس اليوفي، الذي تصدى لتسديدة قوية من جوميز سددها قائد أتالانتا من خارج المنطقة وأبعدها تشيزني ببراعة.



أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1