منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه مانشستر يونايتد يزيد معاناة شيفيلد بثلاثية
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مانشستر يونايتد يزيد معاناة شيفيلد بثلاثية



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



عاد مانشستر يونايتد إلى طريق الانتصارات، بالتغلب على مضيفه شيفيلد بنتيجة (3-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب برامول لين، مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة رقم 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد في الدقيقتين (26 - 51)، وأنتوني مارسيال في الدقيقة (33)، بينما سجل هدفي شيفيلد ديفيد ماكجولدريك في الدقيقتين (5 - 87).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 23 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

الشوط الأول

افتتح شيفيلد التسجيل مبكرًا في الدقيقة الخامسة، بعدما أخطأ هندرسون في تمرير الكرة وتعرض للضغط من بوركي، الذي افتك الكرة ومررها إلى ماكجولدريك الذي سجل بدوره الكرة بسهولة في الشباك.

وكاد شيفيلد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (16)، بعدما تلقى فليك الخالي من الرقابة، عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وعدل مانشستر يونايتد النتيجة في الدقيقة (26)، بعدما أرسل ليندلوف بينية متقنة من قبل وسط الملعب، وصلت إلى راشفورد الذي انفرد برامسدال وسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وأضاف اليونايتد الهدف الثاني في الدقيقة (33)، بكرة بينية رائعة من بوجبا ضربت الدفاع، ووصلت إلى مارسيال الذي انفرد وسدد كرة ضعيفة في البداية تصدى لها رامسدال، وتابعها الفرنسي من جديد في الشباك.



وواصل مانشستر الاستفادة من المساحات الكبيرة في دفاعات شيفيلد، لينفرد راشفورد في الدقيقة (35) برامسدال، مسددًا كرة أرضية قوية، تألق الحارس في التصدي لها هذه المرة.

وحاول ماكجولدريك تعديل النتيجة لشيفيلد يونايتد في الدقيقة (37)، بتسديدة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في زاوية ضيقة للغاية، لكن هندرسون نجح في التصدي لها.

وسدد بوركي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (43)، أبعدها دين هندرسون إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد، بنتيجة (2-1).

الشوط الثاني

وقتل مانشستر المباراة في الدقيقة (51)، بعدما سجل الهدف الثالث من هجمة مرتدة سريعة بدأها بوجبا، وساهم بها كل من فيرنانديز ومارسيال، قبل أن ينهيها راشفورد بتسديدة أرضية، مرت من تحت يد الحارس وسكنت الشباك.

وأرسل أليكس تيليس عرضية خادعة من ركلة ركنية في الدقيقة (56)، وصلت إلى برونو على حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة على الطائر ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ورد شيفيلد بركنية خادعة في الدقيقة (63)، نفذها فليك مسددًا كرة مباشرة تجاه المرمى، نجح هندرسون في التصدي لها، ثم ظهر جرينوود للمرة الأولى بتسديدة في الدقيقة (67)، تصدى لها رامسدال.



وأجرى سولسكاير التبديل الأول في الدقيقة (74) بنزول ماتا على حساب جرينوود، وفي ظهور هجومي نادر لشيفيلد، سدد موست كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (77)، أمسك بها هندرسون بنجاح.

وأتى الرد بعدها مباشرة بعرضية من مارسيال من الجانب الأيسر، وصلت إلى ماتا الذي سدد كرة مباشرة أمسك بها رامسدال، ثم دفع سولسكاير بورقته الثانية في الدقيقة (80)، بنزول فان دي بيك على حساب فيرنانديز.

وسجل شيفيلد الهدف الثاني في الدقيقة (87)، بعدما ارتقى ماكجولدريك لعرضية من ركلة ركنية مسددًا رأسية سكنت الشباك، ثم أقحم سولسكاير لاعبه ماكتوميناي على حساب مارسيال في الدقيقة (90) لتأمين النتيجة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، كاد شيفيلد أن يسجل التعادل بتسديدة قوية من موسيت، لكن تألق هندرسون في التصدي لها، لينتهي اللقاء بعدها بفوز الشياطين الحمر بنتيجة (3-2).


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1