منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه إنتر ميلان يعبر فيرونا نحو صدارة الكالتشيو
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

إنتر ميلان يعبر فيرونا نحو صدارة الكالتشيو



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



انتزع إنتر ميلان فوزا صعبا من مضيفه هيلاس فيرونا، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما بملعب مارك أنتونيو بينتجودي، في منافسات الجولة 14 من الدوري الإيطالي.

تقدم لاوتارو مارتينيز لإنتر ميلان بالدقيقة 52، وتعادل إيفان إليتش لفيرونا بالدقيقة 63، وأحرز ميلان سكرينيار هدف الفوز للنيراتزوري بالدقيقة 69.

وبهذا الفوز، رفع النيراتزوري رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول الترتيب مؤقتا، بينما تجمد رصيد فيرونا عند 20 نقطة بالمركز التاسع.

دخل إنتر المباراة بطريقة لعب مختلفة عن تلك التي اعتمد عليها كونتي منذ بداية الموسم، بعدما غير أنطونيو طريقته من (3-5-2) ليلعب بـ(3-4-3)، بوجود بيريسيتش بجانب الثنائي الهجومي لوكاكو ولاوتارو.

طريقة إنتر لم تُجد نفعا بل انفصل خط الوسط عن الهجوم تماما، مع الاعتماد على الكرات الطولية من الأجنحة، بينما اختفى دور باريلا وبروزوفيتش.



واستمرت المباراة هادئة من الطرفين حتى حصل إنتر على ركلة ركنية في الدقيقة 9، وصلت إلى آشلي يونج على حدود المنطقة الذي أطلق تسديدة أرضية مرت بجوار مرمى فيرونا.

لكن الدقيقة 26 كادت أن تعلن عن هدف التقدم لهيلاس فيرونا لولا براعة حارس إنتر هاندانوفيتش، بعدما استلم ديماركو الكرة داخل المنطقة وتوغل بالناحية اليسرى ليطلق تسديدة باتجاه المرمى أبعدها سمير ببراعة عن مرماه.

ومن كرة مرتدة نفذها بيريسيتش مرر إلى لوكاكو في الجهة اليسرى الذي بدوره أعادها للقادم من الخلف لاوتارو، ليطلق الأخير تسديدة قوية في المرمى ويبعدها الحارس سيلفيستري إلى ركنية، وفي الركنية ارتقى باستوني وقابلها بتسديدة رأسية علت العارضة.



وتمكن لاوتارو مارتينيز من تسجيل الهدف الاول لإنتر بالدقيقة 51، وبطريقة جميلة، بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى من حكيمي، قابلها لاوتارو بتسديدة مباشرة في المرمى لترتطم الكرة بالقائم الأيمن وتسكن الشباك.

وبخطأ فادح من الحارس هاندانوفيتش، سجل فيرونا التعادل بالدقيقة 63، بعد عرضية فاراوني من الناحية اليمنى، أمسك سمير الكرة وارتدت منه بمنطقة الستة ياردة لينجح البديل إليتش في تسجيل الكرة بالشباك، بعد خطأ فادح من هاندانوفيتش والمدافع سكرينيار.

وفي الدقيقة 68، نجح سكرينيار في التكفير عن خطئه الفادح والمشترك مع حارسه، بعدما سجل هدف إنتر الثاني في اللقاء، بعد تمريرة عرضية متقنة من بروزوفيتش من جهة اليمين، ارتقى سكرينيار فوق الجميع وأسكن الكرة الشباك.

وحاول لوكاكو وضع اسمه في قائمة مسجلي الأهداف بالمباراة، بعدما مرر له فيدال الكرة داخل المنطقة، ليطلق البلجيكي تسديدة قوية ترتطم بقدم مدافع فيرونا وتضرب الشباك الخارجية.

وفي أخطر فرص اللقاء، حصل فيرونا على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 85، سددها ديماركو بطريقة رائعة لكنها مرت فوق العارضة ولمست الشباك العليا للمرمى وخرجت لركلة مرمى.

ومر حكيمي بسرعته الكبيرة من الجهة اليمنى في كرة مرتدة سريعة ومرر الكرة داخل منطقة الجزاء للوكاكو أمام المرمى، فشل البلجيكي في تحويلها للشباك، في فرصة محققة لنيراتزوري بالدقيقة 90.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1