الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

سيارة فيراري مصفحة مقاومة للرصاص




إذا كنت تحلم بسيارة مصفحة ليست مبتذلة وبطيئة جداً، فهناك شركة مستعدة لصنع سيارة فيراري مضادة للرصاص دون تحويلها إلى سيارة بطيئة تزن العديد من الأطنان.

درع من مستوى B4 مقاوم للرصاص


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


الشركة التي تقف وراء تصفيح سيارة Ferrari 458 Speciale ذات المظهر الطبيعي هي AddArmor، التي زودت هذه السيارة بحزمة درع من مستوىB4 التي لا تكفي لإيقاف المدافع الرشاشة الكبيرة، لكنها قادرة على صد رصاصات المسدسات.


تصميم خاص أقوى بعشر مرات من الفولاذ



الدرع ليس مجرد فولاذ ملحوم في الأبواب. فالشركة تستخدم تصميماً خاصاً تقول إنه أقوى بعشر مرات من الفولاذ الباليستي، بينما يزن أقل بنسبة 60 بالمائة. تضيف تجهيزات الدروع إلى سيارة فيراري 80 كيلوجرام فقط ، ولكن هذا الوزن يتم تعويضه بفضل عدد كبير من ترقيات ألياف الكربون ونظام العادم المعدل، والذي يضيف 40 حصانًا إلى محرك V8 بسعة 4.5 لترات. ومع كل التعديلات المضافة، فإن سيارة AddArmor's Ferrari أثقل بمقدار 35 كيلوجرام فقط من النسخة القياسية، ولا تزال قادرة على التسارع.



حماية استثنائية ضد محاولات السرقة




بالطبع لن يسعى أحد للقيام بعمل عسكري في سيارة فيراري مصفحة. في الواقع، يوفر هذا الدرع حماية استثنائية ضد محاولات سرقة السيارات في بعض المناطق. علاوة على ذلك، تقول AddArmor إنها يمكن أن توفر مثل هذه الحماية على أي سيارة أخرى كحزمة ضد التطفل، وكذلك أنه يمكن إلغاء تثبيت التعديلات لإعادة السيارة إلى حالتها الأصلية في أي وقت.

ويبدأ سعر الحزمة المدرعة من 28000 دولار.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1