منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه إبراهيموفيتش يسرق الأنظار في 2020
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

إبراهيموفيتش يسرق الأنظار في 2020



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


خطف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، أنظار جميع متابعي كرة القدم، بعدما قدم أداءً رائعًا في عام 2020 منذ انضمامه لصفوف الروسونيري.

وانضم إبراهيموفيتش لصفوف ميلان في 27 كانون الأول/ديسمبر 2019، بالميركاتو الشتوي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع ناديه السابق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

تأثير واضح

منذ انتقاله لميلان في شتاء 2020، استطاع النجم السويدي أن يقدم أداءً ثابتًا بقميص الروسونيري، وأن يصبح اللاعب الأكثر تأثيرًا في الفريق سواء بأهدافه أو تمريراته الحاسمة من جهة، ولشخصيته الكبيرة من جهة أخرى.

فمنذ وصوله لميلان، اعترف معظم لاعبي ميلان بالتأثير الكبير لوجود لاعب مثل زلاتان في غرفة ملابس الفريق، لا سيما وأنه يعد قائدًا بالنظر لخبراته الطويلة بالملاعب ولشخصيته ومساعدته للاعبين الشباب داخل وخارج أرض الملعب.



تأثير زلاتان إبراهيموفيتش لم يقف عند اللاعبين، بل امتد أيضًا لمدرب الفريق ستيفانو بيولي، الذي أكد أن المهاجم السويدي ساعد الجميع فما فيهم هو شخصيًا على النمو.

وقال بيولي: "لا أستطيع أن أنسى ما فعله زلاتان لجعل الجميع ينمو بما فيهم أنا، ولقد ساعدني مواجهة مثل هذا الشخص الرائع، نحن نصبح أقوياء معه وكل الفرق لديها فوائد عندما يكون لديهم بطل".

العمر مجرد رقم


وانضم إبرا لميلان في منتصف موسم (2019-2020)، وخلاله شارك في 20 مباراة من بينها 18 لقاء بالدوري ومواجهتين بالكأس، سجل خلالهم زلاتان 11 هدف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وفي الموسم الحالي (2020-2021)، ورغم عدم مشاركته في كثير من المباريات بسبب الإصابات، إلا أن زلاتان هو هداف الفريق حتى الآن، بل إنه ثالث هدافي الدوري الإيطالي.

وشارك إبرا في 6 مباريات فقط بالكالتشيو هذا الموسم، تمكن فيهم من تسجيل 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، بينما شارك في 4 مباريات بالدوري الأوروبي سجل هدف وصنع آخر.


ويحتل إبرا المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين برصيد 10 أهداف، بفارق هدفين فقط عن المتصدر كريستيانو رونالدو (12 هدفا)، رغم أن الدون البرتغالي شارك في 10 مباريات أكثر من إبرا بـ 4 مباريات.

وظهر تأثير إبرا على شخصية ميلان التي اكتسبها الفريق من وجود لاعب بعقليته، حتى أنهى الفريق عام 2020 بأفضل طريقة ممكن بتصدره لجدول ترتيب الكالتشيو.

فهل ينجح إبرا في قيادة ميلان للفوز بالدوري الإيطالي لأول مرة منذ عام 2011؟


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1